تعالو انقذوني أنا وشعري

الحمل والإنجاب

كل عام وانتم بخير يا كروشاااااااات

انا عندي كم سؤال ياليت تطولون بالكم علي معليه بكريه ولاعندي خوات ولا شي وانتو خواتي

انا مشكلتي قبل الحمل كان يتساقط شعري عادي زي المسلمين بس بعد الحمل لاحظت على شعري صار يتساقط

بكثره وخفت اذا استمر وقت الحمل على هالحاله لحد الولاده مو باقي الا حبتين :angry2:

ابي اعرف هل طبيعي مع الحمل يصير كذا وهل بستمر لحد بعد الولاده ولا خلاص يرجع كل شي طبيعي ياليت تطمنوني

وبخصوص شي ثاني ابي اسئلكم عنه انا الحين بدخل ان شاء الله الخامس هل حبوب الحديد والكالسيوم كفايه اخذها ولا اخذ فيتامينات معها.

وسمعت وحده تقول اللي يحوس الام ويطيح شعرها يعيني فيها ولد هل هذا الحكي صحيح.

والله يرزقكم اللي تتمنون يارب العالمين ويرزق كل محرومه الذريه الصالحه المعافاه آمين يارب العالمين.
14
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

therockandrose
therockandrose
حبيبتي اولا الحمل يزين الشعر مع غالب الامهات لارتفاع الهرمونات وبتلاحظ التساقط خف مع الشهر الخامس
وبعد الولادة يطيح بس في البكر ما يطيح كثير
الفيتامينات ضرورية
therockandrose
therockandrose
عشان الولد او البنت ما يجو ضعاف يتعبوا الام بالولادة فاهمه وكمان مفيد للشعر
اذا انتي بالشهور الاولى اكتفي بالفوليك واذا بالوسطى فيتامينات مع الكالسيوم واا بالاخير ركزي على الحديد والله يعينا
جوتايم
جوتايم
ولله ياقلبي يقولون اللي يطيح شعرها بنت والله اعلم

بس اخر ولد لي صلح شعري وصار غزير والان حامل وقف تساقط شعري وثقل والله اعلم هوه بنت او ولد

والفيتمينات حلو لو تاخذينها بس اسالي دكتورتك اول وبالتوووفيق ياقمررر
ذكرى ثمرة فؤادي
حبيبتي اولا الحمل يزين الشعر مع غالب الامهات لارتفاع الهرمونات وبتلاحظ التساقط خف مع الشهر الخامس وبعد الولادة يطيح بس في البكر ما يطيح كثير الفيتامينات ضرورية
حبيبتي اولا الحمل يزين الشعر مع غالب الامهات لارتفاع الهرمونات وبتلاحظ التساقط خف مع الشهر...
.*.أم عبد الله.*.
أنا نفس الشئ :(

بس أنا توني بوسط الرابع ..

وأنا سمعت العكس ، إن البنت تاخذ حلا أمها :)