ساعدوني والله بمصيبه مايعلمها الا ربي

الطالبات والمعلمات

السلام عليكم

انا وصديقاتي على اخر حصه كانت انتظار نص البنات كانوا برى وانا كنت مع صديقاتي توقعت المعلمه طلعتنا ولفينا حول المدرسه ومالقينا نفسنا الا لحالنا يمكن من 20 دقيقه وجات بنت نادتنا مارجعنا الا المعلمه خرجت

واشتكت علينا تدرون وش القعاب ننحرم من حصصها طول الترم وننحرم من جميع الاختبارات الي من 10في كل المواد وزياده ننقص درجتين في كل ماده

و3 درجات من السلوك

ويوم السبت محرومات من جميع الحصص

ظلم والله هذا وانا عمري ماغلطت اول مره بحياتي من دخلت هالمدرسه وعيني ماعمري حطيتها بعين اي معلمه ودرجات اعلى مايكون دايم اكون ن الاوائل

والله بكيت قهر وظلم وهالمعلمه عمري ماغلطت معها وماهي متنازله عن موقفها وعنيده ليش مدري

ادعولي وقولولي من حق الاداره تسوي هالعقاب كله ولا بعد وقعونا تعهد وهاذي اول مره نوقع وندخبل الاداره ومن اول مره تعاقبنا وش اسوي ساعدوني ووجهوني وادعولي ان ربي يفك كربتي

وزياده في مره من الحصص فيه مجموعة بنات تاخروا عن الحصه 20 دقيقه بس دخلوا قبل نهاية الحصه حتى توقيع مخالفه ماوقعت وهاذا انا اخر سنه يعني يأثر علي
13
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رماح ردينية
رماح ردينية
إذا كان كلامك فعلا صحيح................فبالفعل هم اللي غلطانين الإدارة +المعلمة
لأنكم ماسويتوا جريمة!! صح انتوا تأخرتوا عن الحصة وهذا تقصير منكم لكن طالما انها أول مرة فالمفروض يعطونكم انذار بس
وإذا تكررت الغلطة ساعتها يعاقبونكم. وطالما مامسكوكم بغلطة كبيرة,,
لكن أنا أقترح إنكم تخلون اولياء اموركم يتدخلون........او الاخصائية الاجتماعية كلموها بأسلوب حلو عشان توقف بصفكم
او لو تدخلون على المديرة وتعتذرون...
لكن التوجيه لو دروا بهالعقاب راح يكون لهم تصرف مع الادارة لأنه المفروض العقاب يكون على قد الجرم مو أكبر بمراحل
ولاتكدرين خاطرك انتي وزميلتك ياعسل يمكن المسألة مجرد تخويف عشان يتعظون بقية البنات
تاتووو
تاتووو
؟؟؟؟؟؟
غريب ما اظن في عقاب مثل هذا ولا بالتعليم القديم .........الا اذا كان هناك انذار بهذا الشيء لكل من تركت الحصه
ماتشبهـ أحد
ماتشبهـ أحد
لا يضيق صدرك

اتوقع بس كلام وماراح يتنفذ شي

كثير كنت اسمع مثل هالحكي ايام الثانوي

خلي امك تكلم المدرسه وتتفاهم مع المديره

ياللا موفقة
جنكيزه خان
جنكيزه خان
مو كلام لان انا غبت اليوم الثاني وصديقاتي قالوا كل شيء قالوه الاداره لهم ووقعهم تعهد وخصموا لهم قدام عيونهم ظلم واما عن الانذار ماقد انذروا انا حتى دقيقه ماكنت اتاخر عن الحصص صح غلط بس ماتوقعت كل هالهجوم ماناقص غير يفصلوني

ويوم غبت توقعوا اني تهربت وقالوا زياده على صديقاتي راح انقص زياده فوق 3 درجات سلوك درجين صاروا خمس وانا ماتهربت لاني ماتوقعت اصلا كل هذا عقاب بس من حظي معي ورقة من المستشفى ولا هم الدرجات لعبه
ظبي الفلا2000
ظبي الفلا2000
مافيه الا انك تخلين الوالده تتكلم معاهم

وتقول انها اول مره لك والسالفه ماتستاهل كل هالعقاب

والافضل تتفقون انتي والبنات انكم تجيبون امهاتكم ويكلمونهم لان بعض الادارات يخافون من حضور ولي الامر

لاتخافين ياحلوه مااتوقع انهم بينفذون كلامهم لان اكيد تخويف لكم

الله يفرج همك ولاتنسين تطمنيننا عليك