fo0fo077

fo0fo077 @fo0fo077

كبيرة محررات

مساعده يا حلوات ( ابي اسوي تشيز كيك ) بس

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ياحلووات ابي مساعده منكم

:) ادري ماتقصرون فديتكم

<< تبي تسوي تشيز كيك اليوم اشتهتها:angry:

بقولكم المقادير اللي عندي وشوفووا ينفع اسوي فيه ولا لا واذا ايه ابي الطرريقه لالني اول مرره بسويه . . . وااذ ما ينف ياليت تقولون لي وش مقاديرها

عندي بسكوت + زبده + جبن بس مو فيلاديلفا لا نفسها بس نادك + جبن كيري + قشطه +دريم ويب+ وحشوة تورته فرشلي هذا المكتوب خخخخ

ها وش رايكم ينفع ولا لا ؟؟

ابي اسويها اليوم واخليها بعد الغداء لبكرا

ابي كميه لشخصين بس في كاسات مو صينيه :)

والله يعطيكم العافيه مقدمااا . . .
12
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

همووووسه الحلووووه
أيه حبيبتي عادي ينفع
أنا أسوي تقريبا بنفس هالمقادير بس ناقص حليب النستله وتقدرين تسويه أنتي في البيت
الطبقه الأول بسكوت مطحون وزبده
الطبقه الثانيه في الخلاط جبن كيري ونستله وشوي وجبن فيلاديفيا
الطبقه الثالثه حشوه تورته بافراوله أحلى
وبالتوفيق وأذا تبين طريقه النستله اكتبها لك
ام دحمي@@
ام دحمي@@
مرحباااااااا تشيز الكيك با لنسكافيه والتمر @ المقادير؛ في الخلاط 9 حبات كيري 9 تمرات ملعقة نسكافيه علبه قشطة علبة حليب مركز في الصنيه بسكويت مطحون + اصبع زبدة سائله ثم + 2 ملاعق قشطة نفسها ثم توضع عليها الي في الخلاط وتدخل الفرن حتى تنضج بعد تنضج تدهن بالعسل ملعقه حسب الرغبة ثم تز ين باللوز البشور :::::::::::::::::::::: وبالهناء والعافبة ..........................................
محبوبة رنودة
محبوبة رنودة
رفع لعيونك
fo0fo077
fo0fo077
أيه حبيبتي عادي ينفع أنا أسوي تقريبا بنفس هالمقادير بس ناقص حليب النستله وتقدرين تسويه أنتي في البيت الطبقه الأول بسكوت مطحون وزبده الطبقه الثانيه في الخلاط جبن كيري ونستله وشوي وجبن فيلاديفيا الطبقه الثالثه حشوه تورته بافراوله أحلى وبالتوفيق وأذا تبين طريقه النستله اكتبها لك
أيه حبيبتي عادي ينفع أنا أسوي تقريبا بنفس هالمقادير بس ناقص حليب النستله وتقدرين تسويه أنتي في...
يعطيك العافيه حبيبتي على الوصفه عندي حليب نستله يالغلا راح اسويه . . . بس ماعندي الا كرز :icon33: شييين :(
شكلي ماراح اكثر من بخفف الطبقه عشان مايبن طعمه صح ؟؟:09:

ماقصرتي حبيبتي . . . شكررررررررررا :26:
همووووسه الحلووووه
يعطيك العافيه حبيبتي على الوصفه عندي حليب نستله يالغلا راح اسويه . . . بس ماعندي الا كرز :icon33: شييين :( شكلي ماراح اكثر من بخفف الطبقه عشان مايبن طعمه صح ؟؟:09: ماقصرتي حبيبتي . . . شكررررررررررا :26:
يعطيك العافيه حبيبتي على الوصفه عندي حليب نستله يالغلا راح اسويه . . . بس ماعندي الا كرز...
لا حبيبتي مو شين والله بالعكس الكرز حلو بس أكيد الفراوله أحلى
وجربيه وقولي رأيك أذا تحبين الكرز راح يعجبك كثير وأذا ماتحبينه خليه زي ماقلتي طبقه خفيفه