كلي حلا ~

كلي حلا ~ @kly_hla_20

عضوة جديدة

الوسواااس ذبحني تعالوا ساعدوني

الصحة واللياقة

السلام عليكم بنات

بطرح لكم مشكلتي وابيكم تساااعدوني ماني عارفه اكل ولا اشرررب ولا اانام زي الناس من كثر التفكير والوساس برمضان اللي فات تحديدا ليلة العيد حسيت بحبة صغيره في المنطقة الحساسة وتوجعني اذا لمستها او جلست عليها طنششتها ولا اهتميت لامرها بعد يومين صارت تكبر كثير وبعدين رجعت تصغر واسستمرت معي لحد الحين واحيانا تكبر واحيانا تصغر مين صار لها زي كذا تكفون عطوني حل لاتقولون روحي للدكتورة انا استحي كثير ولا اقدر اكلم امي ماعندي خوات اكبر مني

ومشكله ثانيه من 4 اسااابع تقريبا صحيت من النوم فخذي اليمين يوجعني كثثير دهنته بزيت زيتون حار وخف الحمد لله بعد فتره عضله الفخذ ورمت من فوق اسفل البطن بشوي وصارت تعورني واحيانا احس برجلي اليمين ثقيله وتعورني من اسبوعين رحت للدكتورة وقالت لي شد عضلي وعطتني مرهم وحبوب واسمتريت أخذهم لكن لسى الوورم موجود بس الالم خف اناااا خايفه وع فكره الورم مو قااسي واذا ثنيت رجلي يروح وانا عارفه ان هذه الورمه عضله ملتهبه بس خاايفه وكثير اوسوس ابي حل لها:44:

تكفون بنات ساعدوني مالي غيركم بعد الله
12
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام أميرر
ام أميرر
مهما قلنا ماراح نفيدك مثل الطبيب روحي وتوكلي على الله عشان ترتاحين نفسيا يمكن تحتاجين لاشعه بس بدون كشف
وعادي قولي لامك اجل يزداد الامر سوء ثم يصعب علاجه

انا ماقصدي اخووفك بس والله من خوفي عليك
فرناز
فرناز
لازم تروحين...ادري ان الوضع صعب وموقف جدا محرج بس مافي حل الا انك تروحين ؟؟
وانت فكري طبيبة النساء 24 ساعة وهي تكشف وتشوف؟؟؟يعني متعوووووده ...
كلها دقابق الكشف وينتهي...انتبهي تهملين وبكره تحتاجين لاسمح الله جراح وهنا الكارثه؟؟

اسأل الله ان يعجل عليك بالشفاء.
قمة التفآئل
قمة التفآئل
يارب تشفيك
حبيت ارفع الموضوع
كلي حلا ~
كلي حلا ~
مشكورات يابنات على الرد احسس صعبه اروح المستشفى يعني مافيه وحده صصار لها كذا

او سمعت
ام سااه
ام سااه
مرحبا اختي انا تقريبا نفس معناتك بعد الولاده طلع لي حبه صغيره زي الثالول تقريبا وداخله شوي بس المسها واحس فيها واحيانا تكبر واحيانا تصغر بس والله مارحت ولا شفت احس اني خايفه .