اعشق ارضك
اعشق ارضك
والله انك صاقه فعلا الكل يطاردني بهذا السؤال واذا قلت مدري قالوا ايه اكيد انها بنت علشان كذا ماقلتي استغفر الله لازالت عادات الجاهليه في روؤسهم البنت والولد نعمه من ربي ........
والله انك صاقه فعلا الكل يطاردني بهذا السؤال واذا قلت مدري قالوا ايه اكيد انها بنت علشان كذا...
الله يعين على هالدنيا اللي مافيها أحد راضي ولا شبعان يارب لك الحمد والشكر على النعمه والصحه والعافيه وراحه البال اللي وهبنها..
حوّاء
حوّاء
عادي بجاوب اذا ولد او بنت وين المشكلة يعني الحامل اذا ما جابت ولد بتجيب بنت ما في خيار ثالث لا تسمي بدنك وتعبي حالك
عادي بجاوب اذا ولد او بنت وين المشكلة يعني الحامل اذا ما جابت ولد بتجيب بنت ما في خيار ثالث لا...
والله صاجه
بس تعرفين هالخياريين وايد محيرتهم

الي تطالع شكل البطن وودعا تدش فيه هههههههههههههههه عشان تعرف الجوااب
حوّاء
حوّاء
الصراحه انا وحده من الناس اكره ماعلي حد يسألني هالسؤال لانه لقافه الصراحه هاذا الشي خاص فيني انا لما حد يسألني اقول لسه مابين سواء ولد او بنت خير وبركه ونعمه لانه صار مع بنتي موقف من يومين اجت هذي المره وسألتها شنو في بطن ماما بنت ولا ولد ها قوليلي الا بنتي ردت مش عارفه ؟؟؟؟ لاقاااااااااااااااااااااااااااااااافه ياساتر
الصراحه انا وحده من الناس اكره ماعلي حد يسألني هالسؤال لانه لقافه الصراحه هاذا الشي خاص فيني انا...
هذي كونان هههههههههههههههه
يااااربي تستجوب الصغيرة عشان تعرف

والله قمة الفضاوة و اللقاااافة
حوّاء
حوّاء
والله انك صاقه فعلا الكل يطاردني بهذا السؤال واذا قلت مدري قالوا ايه اكيد انها بنت علشان كذا ماقلتي استغفر الله لازالت عادات الجاهليه في روؤسهم البنت والولد نعمه من ربي ........
والله انك صاقه فعلا الكل يطاردني بهذا السؤال واذا قلت مدري قالوا ايه اكيد انها بنت علشان كذا...
لا احنا الي عندنااا يقولون ولد عشان جذي ماتقول خايفه من العين:p
والله كلهم خير و بركة البنت و الولد
اهم شي الله يقوم الام و البيبي بالسلامة ومتعافيييين
حوّاء
حوّاء
الله يعين على هالدنيا اللي مافيها أحد راضي ولا شبعان يارب لك الحمد والشكر على النعمه والصحه والعافيه وراحه البال اللي وهبنها..
الله يعين على هالدنيا اللي مافيها أحد راضي ولا شبعان يارب لك الحمد والشكر على النعمه والصحه...
الف من حمده و شكره
مشكوورة اختي:26: