لووووما
لووووما
الحمدلله انا جربتهم في حملي الاول وكان كل شي ممتاز متابعة الحمل والولادة وكنت اتابع مع الدكتورة نسرين وفي حملي هذا معها ان شاء الله كفاية اهتمامهم وقت الولادة وزي ما قالت ام احمد سعر الولادة 4500
والله يسهل لي ولك ولكل حامل يارب
al9a3bh
al9a3bh
شوفي حبيبتي انا جربت الولادة في الاطباء المتحدون مررررة روعة دخلت برنامج متابعة الحمل ب4500 وعند الولادة تدفعين الف ريال بس مع ليلتين غرفة درجة اولى واذا تبين غرفه اكبر تدفعين الفرق بس وكنت اتابع عند الدكتورة عزة قمة الاخلاق وولادتها روعة وخياطتها ممتازة بس مرة مزحومة يالله طولت عليك بس حبيت اقوللك تجربتي
فيض المحبة
فيض المحبة
والله أنا ولدت في الألماني في جدة مرتين وصراحة مرة أرتحت في الولادة والإقامة في الغرفة
بالنسبة لي كل شي ممتاز عندهم
وأحسن دكتورة هي د.عفاف والله روعة ممتازة وأخلاق وكلامها عسل
الله ييسرلك
وترى فقيه واألماني كلها ب 4500 ممكن تزيد شوية حسب الولادة لأني في كل مرة كنت أتصل أسأل عن الأسعار بس أرتحت في الألماني وكمان توجهها إسلامي وغرف الولادة في أدعية لتسهيل الولادة وآيات
والله يختار لك الخير
بنت عروبه
بنت عروبه
انا ولدت في الالماني بصراحه مثل ماقالت الاخت اللي قبل الخدمه عندهم اكس كنت عند الدكتوره شيجان كثير يمدحونها وزحمممممه عندها في البدايه ارتحت وقلت ماشالله عليها ماتحب تخوف لكن بصراحه طلعت باارده وما تهتم تخيلي في ولا دتي تركتني تقول بكريه ماتولد بدري والله لايوريكي يمكن 6 -7 كشفوا علي كل ماتجي وحده تكشف كم الرحم مفتوح والاخت راحت بيتهم نايمه وقافله الجوال وعيالها شاغلين التلفون واعطوني بنج حتى ياخرون ولادتي حتى شرفت الاخت والحمد لله ربي ستر بعدين عندهم شي ماعجبني كشك الولاده مايدخلون احد لازوجك ولا امك ولا احد ماتقولين بفلوسك داخله ومشتركه مع وحده ثانيه صراحه مستوى متدني ماتوقعته احلى ماعندهم البنج كان جيد بصفه عامه لاحظت ان المستشفى تهتم بالاقسام الاخرى اكثر من قسم الولاده لكن مستشفى سليمان فقيه يركز على الولاده وقريباتي يمدحونه ويقولون عيبه الوحيد انه يكثر بنج وعادي بلعكس اريح وقت الولاده ..طولت عليك اختي بس ماحسبت تجيني فرصه افضفض ..
قرقه
قرقه
انا ولدت في الالماني مرتين وراى بعض

عند د/ عفاف الدكتورة روعة في كل شي ويدها خفيفة وباردة((( يعني ما تحسين فيها)))
وانا اخذ ابرة البنج اللي في الوريد تهبل

لــــــــــــــــــــــــــــكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن تعامل بعض السسترات( زفت)

على قول الاخت اللي فوقي ما كني دافعة فلوس ما غير ينافخن

والله انها وحدة صكت الباب في وجة امي يوم جت تشوفني

بس تحسبوني سكت لا والله قومت قيامتها وحطيت حرت الطلق والوجع فيها

ومن بكرة حكيت ابو الشباب وهو بعد ما قصر وصلها للمدير

لكن انا كنت متحملتهم علسان د/ عفاف الله يسعدها