انا طلعت من الاربعين بس؟؟؟؟؟؟؟

الحمل والإنجاب

السلام عليكم
انا ماكتبت لكم الا اني ابي افضفض اللي بقلبي لكم لاني اعتبركم مثل خواتي واكثر ويمكن القى وحده منكم تعطيني الحل المناسب لمشكلتي او يمكن وحده مرت بنفس حالتي وتقولي كيف عايشه حياتها مع مشكلتها اللي مثلي
انا الله بلاني بزوج عديم احساس
طبعا انا احلى من زوجي بكثييييير والمشكله في زوجي انه مايهتم بعواطفي واحاسيسي
والله لو اغيب عنه طول العمر مايهتم نمت صحيت رحت جيت مايهتم احس اني عايشه معاه بالبيت مثل الاخ طبعا من ناحيه النوم انا بغرفه وهو بغرفه احتجاج ان عنده دوام ومايبي ازعاج اطفال مو هذا موضوعي هذا انا كله متعوده عليه اللي قاهرني فيه اني انا توني طالعه من الاربعين ورحت تكشخت وتعدلت وتلبست وسويت الشعر والرجال مو حولي ولا كاني طالعه من الاربعين طبعا انا صار لي اسبوع من طلعت من الاربعين ولا فكر فيني ولا حتى مديح على كشختي ولا حتى كلمه حلوه والنوم طبعا مو بغرفتي بغرفه اولاده لو امر من جنبه كاني ذبانه ولاكانه يشوفني معقوله في رجال كذا انا اللي اشوفه ان الرجال يكون ملهوف على زوجته خصوصا بعد الولاده وطلعتها من الاربعين والله ساعات افكر اروح بيت اهلي عشان يفقدني بس قلت هذا مو حل وساعات الشيطان يلعب براسي ويقولي اطلبي الطلاق وليش عايشه مع رجال اسمه رجال بس
انا في حيره من امري:44:
لاتقولون لي انتي تلزقي فيه انا ابيه يحس فيني من نفسه
ساعدوني كيف اتصرف
15
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زادت همومي
زادت همومي
اصبري ياختي واذا طولت حالته اساليه يمكن عنده ضعف جنسي عشان كذا يحاول يبعدك عنه او اسباب اخرى حاولي تتقربين له وتعرفين السبب مو حل الطلاق او انك تروحي لاهلك لانه لو بيشتاق كان اشتاق وانتي بالاربعين وعليك بالدعاء ولاستغفار والله يفرج همك ويسخر لك زوجك
هدوء..~
هدوء..~
عيشي حياتك لله واسهجيييييه ولا تلزقين فيه خليك دايم مشغوله عنده ..

الله يفرج همك وييسره ..
اطيافْ
اطيافْ
ياعمري الله يعينك ..

ادعي ربك مالك غيره .. الله يحنن قلب زوجك عليك .. ويحببك له .. ويجعلة يحس فيك بكل لحضة ..
سميرة الزين
سميرة الزين
ياهلا أختي
بصراحة غريب تصرف زوجك ومافيه حل الا أنك تجلسين معه جلسة مصارحة ورواق وتسألين وش فيه عليك, وش اللي مو عاجبه, هل متضايق من شي, هل عنده مشكلة في عمله ولا مع اهله ولا مع أصدقائه, المهم خليه يفضفض ويحكي وإذا ماحكى انتي احكي وقوليله اللي قلبك أني ما اتحمل أشوفك تعاملني بهذي الطريقة ولا أقدر اتحمل غيابك عني حتى في الغرفة ومن هالكلام اللي يطلع من قلبك.

وربي بييسرلك ان شاء الله.
دعواتي لك.
سوسي سارة
سوسي سارة
الله يعينك انا نفس حالتك يختي بس ننام بغرفه وحده والله يانه بلييييييييييييد بقوووه ولايحس وياما حكيت معه وتكلمت واجيب له انواع الهدايا ولا في فايده ولا لو اجلس عند اهلي شهور مايقول اشتقت ولا ابيك ابد لاحياه لمن تنادي اول كنت اصيح ودايم ابكي بس اللحين احس صرت انانيه خلاص اسوي نفسه والله انواع الاهتمام والتكشخ بس شبابنا اللحين صايرين كذا ودايم اقوله انا مقصره معك في شئ يقول لا بس هالبرووود اللي فيه مجنني يلا لاحول لنا ولا قوه مالك الا تدعين الله يسخره لك ويارب يسخرلي زوجي وشغلي الرقيه في البيت