ادخلوا واضحكوا

نزهة المتفائلين

السلام عليكم/ انا ميمي فااكيد تعرفون مرضي مع الهلع امس جاء لي شيخ يقراء علي وجلس يسالني اساله عن الحالات اللي فيني وكذا فاقلت له وجاوبته وقراء علي وجات لي نوبات هلع قويه جلست ارتجف وارتعش فاقال بدء المس اللي فيك يتحرك يبغئ يطلع وانا ارجف بقوه وهو يقول اطلع اطلع جني ام شيطان مسلم ام كافر جلست اصرخ واقول لااله الا الله بتكرار ومسكني من راسي وانفي حط لي مسك اسود وجالس يقراء علي وانا ارجف وهو يقول ياجني انا اشوفك تبي تطلع من رجولها اطلع ويصارخ عليه وكذا وانا اصارخ وبداخلي ادري انه اللي فيني هلع الموت وسواس وقال لي اهلي بجلس معها لين اطلع اللي فيها وجلس من ساعه 7العشاء الئ 1ونص اليل وهو يشربني ماء زمزم مع عسل واانا جالسه استفرغ وهو يقولي اشربيه ولا اجيب لك الخيزرانه اضربك فيها انا سكتت بس جالسه اتكلم بداخلي واقول انا اللي اضربك مو انت وبعدها طفش قال يلا بمشي وبعدها بجي اسوي لها جلسه ثانيه لازم اطلع اللي فيها ومشي كله هذا مسويه انا تمثيل عليه وجالسه اصارخ واتشهد ابي اشوف هو صحيح يعرف للحالات ولا بس كذا لانه والله من دخل وهو جالس يمدح بنفسه ويتمسخر علي الراقي اللي قراء علي من قبل لاته قال لي وش قالك الراقي فاقلت له قال فيك عين اعجباب ونفس وهو يضحك ويقول لي اهلي البنت فيها مس وهو يقول عين وش هالتلاعب بدين الله ورسوله ومادري وشو فاانا ذكيه كنت اختبره لاني عارفه اللي يمدح بنفسه ويذم غيره هو المذموم ياناس انتبهوا من الرقاه والله انتى ادرء بنفسك وش اللي فيك الحمدلله والشكر اني صغيره بس ذكيه مو^_*
:)
18
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

lelesa
lelesa
ياقو قلبك تمثلين على رجال غريب ومو دقايق جلستي تمثلين ساعاااااات !!! ماشاء الله جريئه
والرقيه افضل شيء ترقين نفسك بنفسك لأن محد حريص عليك مثل نفسك
همسة الغلا
همسة الغلا
lelesa lelesa :
ياقو قلبك تمثلين على رجال غريب ومو دقايق جلستي تمثلين ساعاااااات !!! ماشاء الله جريئه والرقيه افضل شيء ترقين نفسك بنفسك لأن محد حريص عليك مثل نفسك
ياقو قلبك تمثلين على رجال غريب ومو دقايق جلستي تمثلين ساعاااااات !!! ماشاء الله جريئه والرقيه...
لا ي قلبي ماني جريئه لاتظلميني انا ماحب الانسان يذم الغير ويقلل من شأنه والراقي اللي قراء علي من قبل راقي معروف ومشهور ماله داعي يقلل من شانه ويمدح نفسه والله يسامحك علئ كلامك والمثل يقول اللي مايعرفك مايثمنك :(
.. مجرد جرح ..
.. مجرد جرح ..
حبيبتي اللي سويتيه غلط وطالما مقتنعه انه مو كويس ليش خليتيه يرقيك واذا اللي فيكي هلع ممكن تعالجين عند طبيب نفسي يمكن هذا اللي تحتاجينه. والله يشفيك ويعافيك
كشكولا
كشكولا
بصرااحة مااسمس هذا ذكاء متعبة اهلك ومتعبة خلق الله معك وتمثليين
من البداية اذا انتي مررريضة روحي الاطبا النفسيين مليااانين
قلب منكسر
قلب منكسر
أختي تتكلمين من كل عقلك تمثلين على الرجال !!!
أخذتي من وقته بغير حق وكذبتي
صدقيني هذي مو تصرفات المسلمين
أستغفري الله
ففعلك هذا يأخر الشفاء
وسؤال
ليش ماطلبتي منه يمشي أذا ماعجبك من البدايه
الله يشفيك من كل داء