تعالو نتذكر أيام أول😩

الملتقى العام

سلام بنات اخباركم
بنات أنا احيانا احس بقهرررر😖
على الايام اللي. راحت يوم اذكر المدرسة واقلام التلاوين الصغيره اللي بكرتون ↔ان شاء الله تكون عرفتوها😥
وبعد الكتاب حق القراءة زرعَ ، كتبَ، حصدَ
ذهب أحمد ألى المدرسة😂
وبعد اذكر كان في مقدمة الكتاب النشيد الوطني 
سارع المجد والعلياء مجدِ لخالق السماء
وارفي الخفاق الاخضر يحمل النور المسطر 
رددي الله و أكبر يا موطني
موطني عشت فخر المسلمين 
عاش الملك للعلم والوطن طن طن😂😣
والله ما ادري وش نسيت و وش الفت المهم انه هذا نشيدنا ونقوله الصبح فالطابور الصباحي 
والتفتيش كل سبت على الأظافر 😣 دايم يكمشوني
وتذكرون المسطره اللي في و سطها مويه و لمع يووووه هاذي اذا كانت معي طلعت اكشخ وحده😌 والبرايه ام مرايه😄
وقلم الرصاص اللي تطلعين من تحت وتدخلين من فوق♋♋ الله الله على الشرح ليتگ ساكته♋♋😄
والالوان المائيه القدديمة يالله عليها من ايااام 😣
يا ناس حتى شروق الشمس تغير حتى الاجواء تغيرت قبل تطلع الشمس والجو غيييييم⛅ لين الساعه ثمان اللحين تطلع الشمس من الساعه ست وهي نااااااار 
ويوم اشوف الافلام المصريه القديمه اللي قبل اربع طعش سنه اشوف الاجواء شي مع انهم كانو في صيف 
وايام مسلسل عو عو عولمة لم لم لمه العو عو عولمه الم لم لمه ههههههههه ايام بكر الشدي في مسلسل عولمة يالله على الاجواء والرياض كانت في قمة ازدهارها بس اجواهم حلوة وبنيانهم حلوه مو زي اللحين 😣
يالله قولو وش تتذكرون من ايام اول ☺
18
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غالية و بنت عزيزين
معقولة ولا وحده  عندهاذكريات حلوه وتتمنى ترجع😳
ام المصرقعين
ام المصرقعين
كل زمن اول حلو يتفاصيلة بالذات الصحبة بالمدرسة وصفاء النية
كل شي تغير الحين
تنوين
تنوين
عاد انا الظاهر اني جدتكم كلكم هههههههههههههههههايً

و الله اني عندي شي من طفولتي مانسيته .. ادري اللي بعمري بيضحكون علي و الجيل الجديد ما بيفهمون علي ... خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

المهم يوم كنت اطلع من المدرسة في الصرفة رايحين للبيت مشي طبعا لاخوف و لا غيره الدنيا امان يارب لك الحمد ياحلو ايامنا ...

المهم فيه حجات برا عند المدرسة يبيعون عصير توت مثلج في اكياس و بطاطس مسلوقة بشطة معفوصة بكيس .... الله المستعان

المهم عاد اللي كان يأسرني الحجة الحبيبة اللي تبيع ذاك الكرمبو الهششششش و تعبيه لنا بالتمر الهندي اللي وربي لليوم ما ذقت مثله مدري وش كانت تحط عليه .. لليوم طعمه تحت لساني .. و نفسي القاه لو وش يكون سعره ... سبحان الله كل شي من اول له طعم ... حتى حجات اول مبدعات ...الله يرحم حالنا و حالهم ...

عادفيه كشك صغير بس مصيف شوي لازم تلفين يسار.. هذا هو اشيك و افخم شي بالحارة من اول .... عنده سلاش .. الله المستعان ... عاد اللي يشرب سلاش هذا محد قده ...

الله يالدنيا ...

ادمعت عيني و الله ....
علمتني الظروف
يسعدك ربي اخت غاليه ذكرياتك نفس ذكرياتي من قريتها دمعت عيني ..ايام رائعة بريئة
ريم الشمالية 66
ررففففعععععععع رفععععععع