ميزانية السفر كيف ممكن اوفرها ؟؟

السياحة والسفر

السﻻم عليكم ... كيفكم ياحوائيات
انا يابنات عندي موضوع بناقشه معكم وهو مبلغ او ميزانية السفر اللي اﻻحظه ماشاء الله اكثر الناس تسافر وتتمشى مع شدة الغلا وارتفاع اﻻسعار مو حسد ﻻ والله الله يهنيهم بس والله حابه اعرف كيف ممكن اجمع مبلغ للسفر مع كثرة المصاريف وضعف الرواتب وهل ممكن اللي راتبه خمس او ست اﻻف ممكن يسافر خارج المملكه والراتب يروح كله مصاريف واجار وقروض انا حاولت اجمع ووافر من راتب زوجي بس يرفض يعطيني يقول مايمدينا مايبقى من الراتب شي وانا اخذ حافز اكثره يروح على مصاريفي ومايكفي ادري بتقولون السفر من الكماليات بس والله السفر متعه للنفس ويجدد النفسيه ... مابي اطول عليكم
ياليت البنات اللي يسافرو يقولو لنا
شلون ممكن توفرو ميزانية السفر ..خصوصا لو الراتب قليل وﻻمانع من اللي رواتبهم عاليه يذكرون لنا تجاربهم وكيف قدرتو توفروا ؟؟؟

رجاء النفسيات ﻻيدخلون موضوعي ...

بانتظاركم ياعسوﻻت
32
23K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام ورد الورد
ام ورد الورد
تصدقي مرة وحدة يعرفوها أهلي تقول كنت أنا وزوجي مدخنين درجة أولى وفلوسنا تروح على الدخان قررنا أن نترك التدخين والمبلغ الي كنا نشتري فيه الدخان نجمعه وكل سنه صار يطلعلنا مبلغ صورنا نسافر هذي أغرب قصة توفير سمعتها وحبيت أذكرها
ووحدة صديقتي زوجها راتبه 3500 تقريبا وبصرف على أمه وايجار بيت ومدارس وكل شي وكل سنة يسافر طبعا كل شهر يشيلوا مبلغ 500 أو 300 الي يقدرو عليه ويسافر ويختارو وقت ماتكون ضغط ويختارو سكن ايجاره بسيط شقة أو فندق
أتمنى أكون افدتك
ضايعةبهالدنيا
ضايعةبهالدنيا
up
المعلقات
المعلقات
اذا راتبكم خمسه او سته وبيتكم ايجار مااتوقع تقدري توفري للسفر خارج البلاد لكن اذا حابه خليه يطلع قرض مثلا 30 الف وانتي تسددي نص القسط من حافز وروحي وانبسطي الله يوفقكم اتوقع القسذ ماراح يكون كبير
اخت غاده
اخت غاده
شوفي أنا ماعمري سافرت برا

بس يأختي السفر برا دم فاسد ماراح تستفيدي منه إذا جيتي

السفر برا يكلف تذاكر وسكن وووو

يعني التذاكر تكلف فوق ال
6000

بهذا المبلغ سافروا داخل السعوديه
سافروا داخل السعوديه روحوا بالسياره

وإذا أجاركم غالي خذوا شقه رخيصه

لا تعالجون بمستوصفات أهليه

لا تأكلون من برا دائم

حيتوفر مبلغ يسفركم بداخل السعوديه
راقية الفكر
راقية الفكر
اعرف من سافرفي شهرالعسل وراتبة 2000 فقط
قبل عشر سنوات وراي في الموضوع ان الانسان لايرهق نفسه بتقليدالغير
والسفرللخارج ليس ميزة فالاميركان مثلا قرات هذاالمعلومة من كتاب امريكي
اكثرمن 80 بالمائه لايحملون جواز سفريقضون اجازتهم في بلدهم
والحمدلله بلدنا في مناطق جميلة جدداخاصة المنطقة الشمالية الساحل الغربي الشمالي حقل وضبا
والسفرللخارج يكلف كاقل شيء 30 الف
هذاالمبلغ يبني به مسجدفي افريقيا