Mahhawy

Mahhawy @mahhawy

عضوة جديدة

نفسي اتاكد من كلام الشيخ

نزهة المتفائلين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

زوجي معاااه الدوالي ومن فترة رحنااا للشيخ يقرا عليه عشااان الدوالي والشيخ قال انو معااااه مس خارجي عشان وانا اعرف ان هذي امور غيبية وكل علمه عند الله مع انو انا اشغل القران ع طول بيتي وزوجي يدوام بالحرم المكي بحكم طبيعة شغلو وكل يوم يدوام بالحرم ويحب الشغل مشاء الله ماعمري لاحظت انو مريض بس انو احس اوقات يخاف ينام لحالو بالغرفة واذا كنت مظلمة وصحيت انا وسكرت الباب عليه يصحا ويفتح الباب وبداية زواجنا كان مايحب اظلم الغرفة لازم نفتح اضاءة خفيفة المهم ممم ومرة لاحظت عليه بالحمام يغني ويتكلم بس قال كلمة ياسلام والباقي اغاني بس قلت برضو ممكن اوقات تصير وقت مايكون زعلان يكلم ويعصب بالغرفة وانا اكون بالغرفة الثانية مممم وعيونو اوقات تنزل دموعو فجاءة وكنت اطنش ماااحب اسئلو بس اوقات كان يقلي من العملية بس انا احسو انسان طبيعي يعني ماعمري حسيت انو ملمبوس ومااحب اعرف اي شي عن الااشياء الروحية ولما الشيخ قال ان عندو مس خفت وماخليتو يكمل عند الشيخ وطنشت الموضوع واذكر ان الشيخ قلي لازم يكمل علاجه عشان تقدرين تحملين مممم واتذكر مرة كمان لما شرب زيت مقري عليه صار يكح وبطنو صار يتالم منها وعيونو حمرت ودمعت تنصحوني اوقف بجنبو واخليه يكمل عند الشيخ ولا اطنش الموضوع عشان مايحس انو انا شاكة فيه او سدقت كلام الشيخ واجرحو او الاشيااء طبيعية الي مع زوجي وهو معااه القالوون كمان الله يخليكم ساعدوووووني '''
8
905

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اثى نرجسية 998
اثى نرجسية 998
بصراحه المشكله الكبيرة انو في ناس عامله شغلتها الرقيه والضحك ع العالم
بس برأيي الشخصي استخيري رب العالمين واذا الشيخ ثقه كملي عندو
الله ييسر أمرك ياا رب
Mahhawy
Mahhawy
بصراحه المشكله الكبيرة انو في ناس عامله شغلتها الرقيه والضحك ع العالم بس برأيي الشخصي استخيري رب العالمين واذا الشيخ ثقه كملي عندو الله ييسر أمرك ياا رب
بصراحه المشكله الكبيرة انو في ناس عامله شغلتها الرقيه والضحك ع العالم بس برأيي الشخصي استخيري...
انا ما رتاحت للشيخ رحنا عندو تلات مرات سبحان الله لان المرة الاولى قلي انتي فيكي حسد جبتيه من اهلك ونقلتي الحسد او العين من عند امي نقلتها لزوجي وبعدها زوجي صار معو مس خارجي وكان يقول للزوجي انا متاكد ان موضوع الانجاب من زوجتك مو منك زوجتك الي عندها مشكلة واحنا الحمدلله مافينا شي غير انو الدوالي كلامو ما اقنعني ويقولي انو امي ماتحبني بسبب الحسد يلي فيه انا محسودة عليها وصارت ماتحبني وتسببلي مشاكل صح ان امي دايمن تزعل مني واتفه الاشياء بس ماتوصل لدرجة انو ماتحبني وحتى لو صح كلامو المفروض مايقولي مايسبب فتن بيني وبين امي انا بعدها اخدت ع خاطري من امي وهو ياخذ فلوس
Mahhawy
Mahhawy
بصراحه المشكله الكبيرة انو في ناس عامله شغلتها الرقيه والضحك ع العالم بس برأيي الشخصي استخيري رب العالمين واذا الشيخ ثقه كملي عندو الله ييسر أمرك ياا رب
بصراحه المشكله الكبيرة انو في ناس عامله شغلتها الرقيه والضحك ع العالم بس برأيي الشخصي استخيري...
شكرا حبيبتي جزاك الله خيرر
راعيه الهاشمي
راعيه الهاشمي
مب لازم تتعالجين عند شيخ نفسه اذا شاكة
تعالجو انتو ف البيت ً تسمعو للرقية الشرعية العامة للشيخ عبدالله خليفةة
واقرو ع زيت زيتون ايات. الحسد والمس
والماي المقري ايضا
راعيه الهاشمي
راعيه الهاشمي
واخلطي زيت زيتون مع المسك الاسود
وحصني البيت شغلي القران كثير
واقرو اذكار الشاملة صبح ومسا واكل ونوم وخلا ولبس الثوب ً