دكتورتي وهقتني وانا في الشهر التاسع !!

الحمل والإنجاب

انا اراجع في مستشفى الملك خالد الجامعي وعلى كلام الدكتورة اول ماتدخلين التاسع راح اعطيك مواعيد اسبوعية لان هذا المعروف

رحت لها قبل امس موعد كشفت وتطمنا كل شي كويس الحمدلله وعطتني اجازة اسبوع بما اني في التاسع
بس قالت عندي زحمة ماراح اقدر اعطيك موعد الا بعد 4 اسابيع !! وفي حال جتك الولادة تعالي الطوارئ على طول
انا مرة استغربت انا في التاسع وشلون مايكون فيه مواعيد اسبوعية خاصة وان حملي الاولى صارت لي مشاكل في الشهر التاسع مادريت عنها
الله يسامحها احس مرة صعب ما اراجع كل اسبوع في التاسع احس ماراح ارتاح واتطمن + عشمتني عالفاضي على الاجازة
تتوقعون عادي اروح لطوارئ المستشفى كل اسبوع اتطمن بما اني في الشهر التاسع ؟ وهل يعطوني اجازة ؟
او اشوف لي مستشفى اتابع عنده الشهر التاسع ؟
وفي حال اشوف لي مستشفى ساعدوني
ابي دكتورة مايكون عليها زحمة اراجع عندها اسبوعياً التاسع ولو احتجت اجازة تعطيني كل اسبوع ,
يالموظفات انتو تراجعون عند مين ؟؟

انا في الرياض
7
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Hissah11
Hissah11
مب ع كيفها معروف مستشفيات الخاصه وحكومي لازم تراجعين كل التاسع كل اسبوع لين تولدين
ليش هذي ترفض روحي اشتكي عليها الاداره ولا دوري غيرها
المالكية الجنوبية
حبيبتي هي ماوهقتك ولا شي عندها زحمه احسن من انها تقولك راجعي او اخذي موعد كل اسبوع واذا جتي وخذيتي موعد يكون ززحمه وفل وتكونين تعنيتي وضيعتي وقتك ممكن تسالين الرسبشن عن دكتورة ثانية غيرها وممكن تابعين شبه يومي تخطيط عند اقرب مركز ودام دخلتي التاسع أي شي تحسين فيه على طول الطوارئ
mjhowolh
mjhowolh
عادي تروحي الطواري وتطمني .. لان الدكتوره عليها زحمه .. الله يسهل لك يا رب
لهفة حنين5555
لهفة حنين5555
ماعمري راجعت كل اسبوع بالتاسع بكل حملاتي😀😀

ماله داعي يقلبي انتي مكبره الموضوع مررره😊

اذا حسيتي بشي روحي او لاسمح الله فوتتي الموعد اما كذا ترا ماله داعي

دام امورك كويسه
فوفي123
فوفي123
ايوه ياحبيبتي ريحي راسك وش تبين بكثرة المواعيد