ياسمينة عطرة
ياسمينة عطرة
الله يصبرها هي عودته هيك انها تسكت وتصبر ولازم تبدا اتغير شوي شوي وتشده للبيت اولادها تهتم فيهم وتوقف مؤقتًا عن الانجاب عشان تتفرغ لتربيتهم وللاهتمام بنفسها خليها تحب نفسها وتدللها وتشوف هواياتها وتملي وقتها بأي شي تعليم وظيفة قرآن دورات تقوية المهم انها ما تعتمد عليه وما تطلب منه لازم تفرض وجودها

ولما تحبي تفسك كل الناس بتحبك واذا كرهتي نفسك ما تتوقعي الا الكره من الكل
الحلوه اانا
الحلوه اانا
حالي من حالها يابنات ادعوا ان الله يهدي زوجي ويسخر قلبه لي لعل منكم من دعوتها مستجابه
عشر ونص
عشر ونص
حالي من حالها يابنات ادعوا ان الله يهدي زوجي ويسخر قلبه لي لعل منكم من دعوتها مستجابه
الله يسخره لك ويحنن قلبه عليك ويهتم فيك ومايشوف غيرك يارب
عشر ونص
عشر ونص
عندنا وعندها خير انا زوجي العن مقفل باب البيت والطلعه علي بالحسره واخواني ممنوع اطلب منهم شي وماحد يجي الاباذنه طبعا علشان المفاتيح معه وكل 6 شهور اطلع مره واهلي اروح كل بعد كم شهر وصرت اصبر نفسي بانه هاذي الحياه فانيه واني تعودت على هاذا الوضع واشغل نفسي بالقراءه والبيت وعيالي صبر جميل والله المستعان
عندنا وعندها خير انا زوجي العن مقفل باب البيت والطلعه علي بالحسره واخواني ممنوع اطلب منهم شي...
الله يفرج همك ويعوضك ويصبر قلبك يارب
عشر ونص
عشر ونص
الرجل الي ماتعردينه ع نظامك ونظام معين تبينه يتبعه راح يتمرد عليك الرجال نوعيه وحده للاسف لازم الوحده تستخدم ذكاءها في حياتها الاسريه وتكيف رجلها ابوعيالها زي ماتبي من البدايه ...
الرجل الي ماتعردينه ع نظامك ونظام معين تبينه يتبعه راح يتمرد عليك الرجال نوعيه وحده للاسف لازم...
والله كلامك صحيح