بين البشر دانه
جزاك الله خير

مشاعل نجد جربتي تروحين عند شيخ يقرا عليكي يمكن ان اللي فيكي سبب نفس او عين او مس ترى الانسان مايحس بالعراض الا بعد القراءه
الوردة العطشانة
جزاك الله خير مشاعل نجد جربتي تروحين عند شيخ يقرا عليكي يمكن ان اللي فيكي سبب نفس او عين او مس ترى الانسان مايحس بالعراض الا بعد القراءه
جزاك الله خير مشاعل نجد جربتي تروحين عند شيخ يقرا عليكي يمكن ان اللي فيكي سبب نفس او...
اشكركم على المرور

اختي مشاعل نجد هلا بك وياختي مدام النية موجوده ابدي واعتبرية من المقررات اللي عليك فالجامعه

خواتي:
هلا100
الاميره2
وردةالياسمين
عزيزاتي من ناحية شغلة القلوب فكلنا والله قلوبنا مشغولة ومدام تعتبروها سهلة هاذي حجه عليكم.

الله يسلمك غاليتي فزدق مملح
صدقيني سهلة .لكن بشروط:
1-المرور على قسم التحفيظ.....للاطلاع اخواتك هناك لرفع العزيمه وراح اكون في استقبالك:)
2- اختاري احدى الاخوات لديها الرغبه ويوجد الكثير هناك اومن القسم هنا.. لاني ياغاليتي بديت مع احدى الاخوات
كثرة المراجعه والتركيز وقراءة ما حفظتي في الصلوات....
3-البداية هي النهاية ( اذا لم نبتدي لن ننتهي )
4-ابتعدي عن التسويف ... لانها وسيلة الشيطان في احباط الهمم.

وهل بعد هذه الاية احد لا يستطيع ان يحفظ ؟
قال تعالى (وقد يسرنا القران للذكر فهل من مدكر )
ومشكوره على اللقب الجديد:26: وان شاء الله اذا حملت راح اغير اللقب من الوردة العطشانة الى الوردة الريااااااااانه.

*أنجليتا*
بين البشر دانه
مشكورين على المرور
فزدق مملح
فزدق مملح
اشكركم على المرور اختي مشاعل نجد هلا بك وياختي مدام النية موجوده ابدي واعتبرية من المقررات اللي عليك فالجامعه خواتي: هلا100 الاميره2 وردةالياسمين عزيزاتي من ناحية شغلة القلوب فكلنا والله قلوبنا مشغولة ومدام تعتبروها سهلة هاذي حجه عليكم. الله يسلمك غاليتي فزدق مملح صدقيني سهلة .لكن بشروط: 1-المرور على قسم التحفيظ.....للاطلاع اخواتك هناك لرفع العزيمه وراح اكون في استقبالك:) 2- اختاري احدى الاخوات لديها الرغبه ويوجد الكثير هناك اومن القسم هنا.. لاني ياغاليتي بديت مع احدى الاخوات كثرة المراجعه والتركيز وقراءة ما حفظتي في الصلوات.... 3-البداية هي النهاية ( اذا لم نبتدي لن ننتهي ) 4-ابتعدي عن التسويف ... لانها وسيلة الشيطان في احباط الهمم. وهل بعد هذه الاية احد لا يستطيع ان يحفظ ؟ قال تعالى (وقد يسرنا القران للذكر فهل من مدكر ) ومشكوره على اللقب الجديد:26: وان شاء الله اذا حملت راح اغير اللقب من الوردة العطشانة الى الوردة الريااااااااانه. *أنجليتا* بين البشر دانه مشكورين على المرور
اشكركم على المرور اختي مشاعل نجد هلا بك وياختي مدام النية موجوده ابدي واعتبرية من المقررات...
غاليتي لوردة الرياااانه:26: قريبآ حاباركلك على خبر حملك :icon28: وبكره تقولي فزدق قالت
والله يا حبيبتي كل ما ادعي ادعي للجميع بالذريه االصالحه
واخصك اانتي بدعاء لوحدك وان شاء الله قريبا حاسمع احلى خبر منك الله كرييييييييم
وسورة البقرة ونيه حفظك لها هذي باب فرج ليك:7_5_131:
المسامحه
المسامحه
ماشاء الله تبارك انا بديت فيها من زمان لي شهر بس على كيفي احفظ شوي شوي وأراجع والله يعينى على حفظ كتابه والله ثم والله فيها الخير العظيم الله ييسر لكم أموركم ياوردة وانتي يا فرزدق
فزدق مملح
فزدق مملح
تسلمي حبيبتي المسامحه على الدعوة الحلوة اللي على الصبح
ويارب تكون سورة البقرة فااتحة خير عليكي وعلينا واباركلك قريب على خبر حملك
قولي يارب