بت خدومة
بت خدومة
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
اهلين اختي حياااااااااااااااااااااااااااااك الله والله يسهل عليك افتتاح صالون الرياض ويطعمك من خيره ويكفيك شرة خبرينا يوم الافتتاح لانه خواتي بالرياااااااااااض ويعجبهم مررره شغل مشااااااااااااااااااااااغل جده فأكيد راح يكون اخذ خبرة فروع جدة .....
جوجو3
جوجو3
أخواتي العزيزات بغيت تفيدوني أنا قدمت على كوافيره وعلى وشك الوصول فلبينيه والي في المشغل الآن مغربيه بغيت أعرف ما هي الشروط الي أبداها مع الثنتين بحيث يعرفون اهم القوانين من حيث أوقات الدوام والإجازات وكثرة الإستئذانات خاصه إنو معروف عني الطيبه مدري بعض البشر يستغل هاذي الصفة ويعتبرها نقطة ضعف أبي أضع شروط معينه من البدايه ماذا تقترحون علي رجاء الرد؟؟؟؟؟؟ظظظظظ
اميرهـ بكلمتي
عندي مشغل للبيع
عصفورة النور
عصفورة النور
انا من المدينه وبتعامل مع وحدة مصممة من الرياض والحمد لله مبسوطة منها بس حابة ازيد التصاميم والتشكيلة علشان الاذواق واللي حابة اتعامل معها تراسلني بس تراعي الميزانية شوية لاني مبتدائه وانا جيه الرياض ان شاء الله الاسبوع القادم
عصفورة النور
عصفورة النور
انا من المدينه وبتعامل مع وحدة مصممة من الرياض والحمد لله مبسوطة منها بس حابة ازيد التصاميم والتشكيلة علشان الاذواق واللي حابة اتعامل معها تراسلني بس تراعي الميزانية شوية لاني مبتدائه وانا جيه الرياض ان شاء الله الاسبوع القادم