sugar

sugar @sugar

محررة فضية

دم مع خروج الطفل!!! حساسية من حليب البقر!! مين عندها فكره؟

الأمومة والطفل

السلام عليكم خواتي...

طفلتي (3 شهور) من اسبوع الاحظ انه لون خروجها برتقالي غامق.. ويوم دققت فيه لقيت نقط قليلة من الدم... ولما اخذتها الطبيب قال انه احتمال كبير يكون عندها حساسية من حليب البقر البودره.. وقالي اوقفه كم يوم.. واحتمال كبير تكون هذي الحساسيه لفترة طويله :(

مين عندها فكرة او سمعت انه الطفل يكون عنده حساسية من حليب البقر؟؟ يعني الطفل ما يقدر يشرب حليب البقر الصناعي سواء بودرة او سائل...

ياريت اللي عندها فكرة تعطيني اي معلومه عن هذي الحساسية..
وإلى متى تظل هذي الحساسية؟؟
وهل تتوقعون انه الدم اللي نزل منها شي اخر؟؟ لا تقولون عندها امساك لانه مافيها امساك والدكتور قال انه مافيها شقوق من تحت؟!
13
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام دوني
ام دوني
لاحول ولا قوة الا بالله
الله يشفي طفلك
ويشفي كل مريض
وللاسف والله ماعندي فكرة
gamr
gamr
اذا كانت بنتك ترضع طبيعي فانصحك ترك حليب البودره
واعطيها مع الرضاعة الطبيعية اذا كانت كمية الحليب قليلة تمر ممروس او موز لانها ماتظر حتى لو من الشهر الثالث الاول ولكن بكميات قليله ولاتعطينها زبادي لين تتأكدين فعلا ان ماعندها حساسيه من حليب الابقار
وكان الله في عونك
فرح وحزن
فرح وحزن
اخيتي في الله
انا ولدي عمره الان ثلاث شهور ونص ,لما كان عمره شهر وشوية كان نفس حالة ولدج سويت تحاليل للخروج ومزرعة اكثر من مرة وعرضته على جراحين واستشاريين في المستشفى والكل يقولي مافيه شي ,وفي دكتور في مستشفى اخر قال يمكن متحسس من حليب الاطفال وقال لي لا تعطينه الحليب لمدة اسبوع انا ماعطيته لمده اسبوعين ولكن مافي فايدة طلع مب من الحليب الصناعي والجراحة قالت يمكن هو عنده بلغم في صدره من الزكام وهو مبين في برازه ( عزكم الله )واثر على معدته وعطتني قطرة ماي وملح قبل الرضاعة وانا الحين ماعطيه حليب صناعي الا كل سبوعين مرة او يوم بنطلع برع البيت والحمد لله خفوان شاء الله يعطيهم الصحة والعافية
sugar
sugar
اختي ام دوني... شكرا على دعائك... آمين.. :(

gamr... كمية الحليب والله مو من كثرها.. يااااا دوووب تكفيها.. اعطيها ماء تمر احيانا.. بس احس الموز ثقيل عليها!!

اختي فرح وحزن.. ما يشوف شر ولدك ان شاء الله.. بس بنتي ما عندها بلغم ولا زكام الحمدالله.. بس هو نقط دم في خروجها.. والحين مافيه بس اللون مو عاجبني!!.. مدري ولدك بعد فيه دم بالخروج؟ والحين ايش طلع فيه بالظبط؟
فرح وحزن
فرح وحزن
اختي ..الله يعافي اطفالنا واطفال المسلمين اجمعين ....يارب
انا ولدي كان عنده نقاط دم في الخروج وكان لون برازه متغير نفس حالة بنتج تماما لكن كان الدم مب كل يوم اشوفه يعني كل اربع ايام او مرتين في يوم واحد يعني مب بانتظام
وفي المستشفى متابعينه بس كلهم اكدوا ان مافيه اي شي المعدة ( سليمة ) وكل شيء تمام والحمد لله و الحين اختفى الدم وعاد الخروج تقريبا طبيعي ومافيه ريحه ولا دم ولله الحمد بدون ادوية وبدون اي شيء
الله يحفظهم لنا بس انا ماعطيه الا حليب طبيعي ونادر صناعي في الوقت الحالي الى ان اعاود الىالدوام المدرسي