ouch

ouch @ouch

محررة برونزية

بنات الكويت ادخلوو سرررريع

المكياج والعطور

:42: مرحبا يالكويتيات
بنوتات حبيت اسألكم بما انكم كويتيات امورات شنو كريم الاساس اللى يستخدمونه بنات الكويت اللى تخلى بشرتهم فيها اشراقه وصافيه حتى انى لاحظت ان البلاشر مالهم غير بعد كانها لمسه خفيفه وطبيعيه موووت انا كنت بسأل وحده بالمجمع بس بصراحه استحييت مووت فيا ريت اتفيدونى يا قمرات :26: :26: :26:
7
820

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

() بنت ابوها ()
() بنت ابوها ()
السلاااام عليكم

هذي بشرتنا طبيعيه ولله الحمد والمنه .. بشرتنا جذي صافيه .. وفيها اشراق .. و هذااا اللي تقولين عناا مو بلااااش لالالالالا هذا حمرة خدودنا الطبيعيه << بكل تواضع :)

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه اتغشمرررر ;) لا بشرتنا صافيه .. ولا اشراقنا طبيعي ولا حتى حمره خدودناا طبيعيه .. بس فوووق هذا كله الحمدلله والشكر لله كمان ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطاااااااانه

والله الصج ما ادري شنو يستخدمون البنات بالضبط ... يعني ما في شي كل بنااات الكويت يستخدمونه ؟؟

وبعدين اول مره اسمع ان بشرتنا يضرب فيها المثل انا خبري السوريات اللي ماشاءالله بشراتهم حلوه والتركياات << التركياات ماشاءالله لا اله الله تباااارك الرحمن شعب جميل جميل جميل جميل رجااال ونسااااء لا اله الا الله ولا بشاتهم تبااااارك الرحمن فيما خلق
زهور المحبه
زهور المحبه
هههههههههههههه
يا حلوج والله يا ouch
والله مادري بس ترى اغلب البنات مو بس الكويتيات بكل مكان يهتمون ببشرتهم ويعالجونها اذا فيها عيوب فعلشان جذي لو شنو يحطون يطلع عليهم حلو

وفي كريمات اساس مثل كيرولاين المصحح مع البودره اتخلي بشرتج كأنها طبيعيه
وهم بعد البيس يعمل عمايله

والله انا الحين دايخه على كريم اساس سنع بس مو عارفه ششتري
يالله يا بنات ديرتي شدو الهمه وافيدوا اختنا
بدويه رحيمه
بدويه رحيمه
حبيبتى تلقين كل وحده فينا تستخدم كريم مناسب لبشرتها

والمرطبات عادى

يعنى اهو اختيار شى المناسب

انا لانه بشرتى عاديه استخدم كريم ديور 202 لانه طبيعى حيل وجنى مو حاطه كريم بس يخلى البشره

احلى فأنتى شوفى بشرتج شنو والكريم المناسب لج والاهم اللون المناسب

اما البلشر انا استخدم من نيفيا الى من سنتر بوينت لانه احسه طبيعى

موفقه
O.o.لسعة شقاوه.o.O
حبيبتى تلقين كل وحده فينا تستخدم كريم مناسب لبشرتها والمرطبات عادى يعنى اهو اختيار شى المناسب انا لانه بشرتى عاديه استخدم كريم ديور 202 لانه طبيعى حيل وجنى مو حاطه كريم بس يخلى البشره احلى فأنتى شوفى بشرتج شنو والكريم المناسب لج والاهم اللون المناسب اما البلشر انا استخدم من نيفيا الى من سنتر بوينت لانه احسه طبيعى موفقه
حبيبتى تلقين كل وحده فينا تستخدم كريم مناسب لبشرتها والمرطبات عادى يعنى اهو اختيار شى...
والله انا اللي سمعته ان البنات طايحين بسالفة التنعيم بالكرستال للبشره ...!!!!

بس بصراحه مااعرف تفاصيل عن هالموضوع
ouch
ouch
تسلمووون حبيباتى ... بس والله من غير مجامله انى انهبلت ماشاللله عليييكم
والله يا بنات من ناحيه لون بشرتى لقيت الكريم بس الصفاء والنظاره لا اول ما حط فنديشون تون بشرتى تمامو بس عطينى نص ساعه باهته وتلوع الجبد على الرغم انى غيرت اساساتى من ماركات غاليه لحد بو دينار بس كل نفس الشى لان عن جد لاحظت الكوتيات فنانات فى الميكب :22: