rehamm
rehamm
gloos gloos :
طيب ريهام انا صارت اسنانس حساسة مره واحس انها توجعني اذا شربت شي بارد وبعده شي حار هل السبب تنظيف اسناني عند الدكتور؟؟لاني سمعت انه التنظيف كانها عملية كشط لطبقة االخاجيه اللي تحمي؟
طيب ريهام انا صارت اسنانس حساسة مره واحس انها توجعني اذا شربت شي بارد وبعده شي حار هل السبب...
حسب الطريقة اللي نظف فيها أسنانك اذا كان الدكتور استخدم مادة فيها حبيبات مع كشط الأسنان هذا يعني أن طبقة الميناء تأثرت
rehamm
rehamm
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
هذا أحد تأثيرات التركيبات التعويضية فهي فعلا متعبة ولكن المظطر والمجبر أمره إلى الله
rehamm
rehamm
ريهام ياحلوه عندنا دكتورات اسنان بعالمنا حواء ومو عارفين << ناويه تستغل الفرصه قلبي رهومه << يلعن ام المصالح لاعاد صدق رهومه بسالك زواجي بالعيد ان الله اراد عقبالك يابطه ناويه اول شي اشيل حشوات الاسنان الي في فمي الله يحوم كبد العدو لان الحشوه كبيره ورصاصيه بروح لدكتور يشيلها لي ويحط بدالها حشوه بيضاء لانه صراحه اذا فتحت فمي تبان الحشوه من كبرها ومشوهه شكلي وش رايك ؟؟؟ الشي الثاني الي بسوي في برنامج قريت عنه برنامج على كلامهم انه البرنامج السويسري مدته اسبوع يشتغل في اسنانك الدكتور يصلح الاسنان من اي خلل فيها بس مايكون مشوه لا يعني حاجات بسيطه مثل تزاحم الاسنان وشكل هذا كله يسويه عن طريق النحت وبعدها بسوي تبيض ... وش رايك ؟؟؟ وايش احسن طريقة تبييض لانه في كذا طريقه حسب علمي وشكرا لصاحبة الموضوع بس نصيحه قلبو لا تسوينها لان الاسنان السيرامك حتى لو قلنا انها كويسه ممكن تتساقط عاد انواع القرف لو طاحت خاصة الي عندهم سكر ماتصلح لهم وسلامتك
ريهام ياحلوه عندنا دكتورات اسنان بعالمنا حواء ومو عارفين << ناويه تستغل الفرصه قلبي...
شوفي حبيبتي الحشوة اذا كانت كبيرة لازم يسوون لها تلبيس ( كراون )
الرصاصية اللي تقولين مادة اسمها ألأملغم والبيضاء اسمها كومبزيت
اذا استبدلتيها من ناحية جمالية البيضاء أفضل لكن تطيح بسرعة خاصة خاصة في الأسنان الخلفية

أعتقد والله أعلم أفضل حل لحالتك انك تجربين حشوات الكومبزيت واذا ثبتت معاك تمام ولو ماثبتت مالك الا التلبيس ( سيراميك أو بورسلين )
rehamm
rehamm
ريهام ياحلوه عندنا دكتورات اسنان بعالمنا حواء ومو عارفين << ناويه تستغل الفرصه قلبي رهومه << يلعن ام المصالح لاعاد صدق رهومه بسالك زواجي بالعيد ان الله اراد عقبالك يابطه ناويه اول شي اشيل حشوات الاسنان الي في فمي الله يحوم كبد العدو لان الحشوه كبيره ورصاصيه بروح لدكتور يشيلها لي ويحط بدالها حشوه بيضاء لانه صراحه اذا فتحت فمي تبان الحشوه من كبرها ومشوهه شكلي وش رايك ؟؟؟ الشي الثاني الي بسوي في برنامج قريت عنه برنامج على كلامهم انه البرنامج السويسري مدته اسبوع يشتغل في اسنانك الدكتور يصلح الاسنان من اي خلل فيها بس مايكون مشوه لا يعني حاجات بسيطه مثل تزاحم الاسنان وشكل هذا كله يسويه عن طريق النحت وبعدها بسوي تبيض ... وش رايك ؟؟؟ وايش احسن طريقة تبييض لانه في كذا طريقه حسب علمي وشكرا لصاحبة الموضوع بس نصيحه قلبو لا تسوينها لان الاسنان السيرامك حتى لو قلنا انها كويسه ممكن تتساقط عاد انواع القرف لو طاحت خاصة الي عندهم سكر ماتصلح لهم وسلامتك
ريهام ياحلوه عندنا دكتورات اسنان بعالمنا حواء ومو عارفين << ناويه تستغل الفرصه قلبي...
صدقيني 70% من المراكز والعيادات هدفهم مادي بحت$

اذا عندك خلل بسيط في صفة الأسنان وغير مؤثر خليه معليش بس اذا مشكلتك كبيرة شوفي دكتور شاطر ويقيّم حالتك يمكن تحتاجين تقويم

التبييض لاتسوينه عندهم لأنهم بيحكون طبقة الميناء وبتصير أسنانك حساسة مرة بعد التبييض يعني اذا شربتي أي شي بارد الله يعينك

وأحسن طريقة لتبييض من وجهة نظري هي

المضمضة بماء مذاب فيه ملح خشن عدة مرات متتالية وبعد المضمضة تفريش الأسنان بمعجون crest - dual action whitening أو
email diamant
والطريقة هذي ثلاث مرات يوميا يعني بعد كل وجبة وأتحدى وحده تجربها وتقول ماحصلت نتيجة!

والاهم الاستمرار بتفريش الأسنان
الحبيبة
الحبيبة
ماشاء الله عليكي دكتورة ريهام..اريد اسألك..انا عملت تقويم من فترة..والدكتور الله يسامحه

شاف ان الاسنان الامامية مهما تتحرك ترجع مكانها فقام نحت بشكل سطح السن وحط فوقها

مادة مش عارفة ايش اسمها..عمل كدة للاسنان الامامية..وكانت اسناني لونها مصفر وزاد اللون

خصوصا بعض الاسنان مثل الناب ..المهم رحت لدكتورة عشان تبيض لي اسناني فقالت انه

ماينفع وعملت لي تلميع وبيضت شوية..بس انا كنت اريد اسناني بيضا بيضا وقالت لي ابدا ماينفع

الا اذا شالت المادة اللي في اسناني وحطت نفس نوع المادة بس بدرجة لون افتح..وهذا يمكن يتغير

لونه مع الزمن..او انها تحط لي مادة لونها مايتغير بس غالية وهي البورسلان..انا احترت ساعتها

وقالت لي خلاص شوفي اذا اتغير اللون بعد التلميع بغير لك المادة قلت لها يعني اغير فستان كل

سن :( نفسي اسناني تكون بيضا وحلوة ايش اعمل؟؟ هل البورسلان انسب لحالتي..انا عارفة ان حالتي

غريبة وكله من اللي كان السبب ..الله كريم