السهرانه
السهرانه
السلام عليكم.....
انا دخلت اسلم و اقولك ا

اني ...

انا...

من البنات اللي قاعدين يستخدمونها وفتحت وصفيت شوي بس ما زلت استخدمها من شهر ونص تقريبا وما اعتقد ان فيها ضرر الا اذا استخدمها الواحد لمدة طووووووووووووووووووووووووووويلة يعني ملا سنة وبشكل متواصل ..لكن لفترة مؤقتة ولعلاج جزء ما من الجسم باذن الله مالها ضرر والله اعلم ..
بس للعلم انه هالكريمات يجب انها ما تتجاوز مساحة استخدامها على الجسم اكثر من ربعه وهذا كلام طبي ميه في الميه :27:
رشفة
رشفة
السلام عليكم

انا سألت الدكتور عنها وقال بالعكس مافيها شي بس قال لا تحطيهم معاهم الكوم لانه قوي شوي

وطبعا ما قلت له عن الكيلي لان الكريمات كلها طبيعة ومش حلو ادخل فيها شي مش طبي

وانا ان شاء الله ناويه اجربها قريب

تحياتي
مــاريا
مــاريا
انا استخدم خلطة سارونه من كم يوم وبس تطلع النتايج بقووولكم وانا متوكله على الله والحياة تجارب :26:
عاشقة اللؤلؤ
عاشقة اللؤلؤ
السهرانة..شكرا لك بس ما فهمت كلامك( يجب انها ما تتجاوز مساحة استخدامها على الجسم اكثرمن ربعه)
رشفة...شكرا لك وعلى العموم انا ما ناسبني الكيلي!
wavesgirl..كريم مازارين هذا يستخدم لوحده والا مع خلطة؟ وهوللجسم ولا للوجه؟وشكرا لك
ماريا..شكرا لك وانا انتظرك هنا ان شاء الله تخبريني اول ما تطلع معك نتيجة...
وجزاكن الله جميعا كل خير:24:
السهرانه
السهرانه
عزيزتي عاشقة اللؤلؤ ...
يعني لو قسمت جسمك اربع اقسام ما تتجاوز المنطقة اللي بتستخدمين عليها الخلطة ربع جسمك ...
لان الجسم لو اندهن منه مساحة كبيرة مثلا الظهر والبطن والسيقان والذراع بكذا راح نكون تجاوزنا نص الجسم وبكذا تترسب الماد الكيميائية اللي بالخلطة بالجسم وما يقدر الجسم انه يصرفها وبعدين تظهر الامراض الله يكفينا واياكم شرها ...
ان شاء الله ما اكون طوات عليك وتكونين فهمتي :09: