kmdsh

kmdsh @kmdsh

عضوة فعالة

حساسية الاكل ----------------ارجو المساعدة

اطباق عالم حواء

السلام عليكم اخواتي الغاليات ارجو منكم اخواتي الغاليات مساعدتي ابني عمره سنتان و يعاني من تحسس شديد لاغلب انواع الاكل مثل الحليب ومشتقاته ودقيق القمح واللحوم والبيض والشوفان لاني تعبت وانا ابحث اريد وصفات للخبز والسندويشات بانواعها والمكرونة والكيك وبسكويت الاطفال واي شي اخر يصنع من القمح باستخدام دقيق الذرة كبديل للقمح وكذلك بالنسبة للبيض ارجو المساعدة لان مالي بعد الله الا انتم ياخواتي في المنتدى وجزاكم الله كل خير

(من فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه كربة من كرب يوم القيامة)
47
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم أسوووومة
أم أسوووومة
أسأل الله العلي العظيم أن يشفي ابنك
وأنا ماعندي فكره بس أن شاء الله البنات يساعدونك
لأنهم يحبون مساعده الغير وعمل الخير
وكمان ياأختي أسألي أذا يوجد في السوبر ماركت ماهو بديل للقمح أو لايدخل القمح فيه ولا البيض والفانيلا
من بسكويت أو كيك
وأن شاء الله البنات يساعدوك
kmdsh
kmdsh
أسأل الله العلي العظيم أن يشفي ابنك وأنا ماعندي فكره بس أن شاء الله البنات يساعدونك لأنهم يحبون مساعده الغير وعمل الخير وكمان ياأختي أسألي أذا يوجد في السوبر ماركت ماهو بديل للقمح أو لايدخل القمح فيه ولا البيض والفانيلا من بسكويت أو كيك وأن شاء الله البنات يساعدوك
أسأل الله العلي العظيم أن يشفي ابنك وأنا ماعندي فكره بس أن شاء الله البنات يساعدونك ...
ايش يابنات 3 زيارات ولارد طيب الا ماتعرف ترفع الموضوع الله يجزاكم خير
kmdsh
kmdsh
kmdsh kmdsh :
اختى ام اسوووومة الله يجزاك كل خير على الدعوة الطيبه لابني
وسالنا في السوبرماركات ودورنا وبحثنا ماحصلنا لان لازم يدخل فيها مواد اخرى تاثر عليه كالحليب والبيض والفانيلياوالقمح
وانشاء الله باقي العضوات يقدروا يفيدوني
kmdsh
kmdsh
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
اختى الحساسية الى عند ولدي ماهي طفح جلدي او حكة لا ازمة ربو وضيق في التنفس وكحه وبلغم واسهال هذي الاعراض لاحظتها مع اغلب الاكل الى اعطيه وسالنا الدكتور المتابع للحالة قال امنعيه من هذي الاكلات لانها تسبب ازمات تنفس اما لو كان طفح اوحكه ممكن على فترات ترجعي تجربيه
أم عمار خلود
أم عمار خلود
اسال المولى عز وجل ان يشفي ابنك
اللهم اذهب الباس اللهم اشفي انت الشافي شفاءٌ لا يغادرسقمه
اللهم اذهب الباس اللهم اشفي انت الشافي شفاءٌ لا يغادرسقمه
وعشانك
up