لين 2007

لين 2007 @lyn_2007

عضوة جديدة

الجااااار المزعج ..*_*

ملتقى الأحبة المغتربات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم ان شاء الله بخير ..

حاسه اللي جالس يصير لي ابتلاء من الله او تكفير ذنوب من جد شئ يقهر :06:..الله يعييني ويصبرني قولو امييين

ازعاااااااااااااااج انواااااع الاصوات حريم شباب واخر الليل من تجي الساعه عشر ويقلب هالبيت لكباريه اغاني وصراااخ ..نومي خفييييييييييييف وتنسد نفسي حتى عن الاكل ..

ماادري وش الحل معهم؟؟؟؟!!!!

خصوصا انهم وسط الاسبوع عاقلين نسبيا.. وعندي عيالي الله يصلحهم اثنين مشاء الله حركه وتعرفون الاطفال ولعبهم وازعاجهم خصوصا بيوتهم ذا الخشب اذا مشى فيها الواحد كنه وحش يهتز البيت كله بس مانخالف النظام ..في الليل خلاص انومهم مبكر خاصة ان الكبير يروح المدرسه الله يحفظه ..

يعني مااقدر اشتكي عليهم اخاف تخرب العلاقه خصوصا انهم صاروا يزعجون بس في الويك اند ..

وانهم صاروا يردون السلام على زوجي امحق سلام كل واحد يهز راسه الله يخلف ..

اول يتصددون مايبون يسلمون ونظرات الكره باينه فيهم ..:D

ماادري وش رايكم فكرت بحلول كثيره من ضمنها نكلمهم شخصيا انو متضايقين ..

ماودي نكلم البوليس وخصوصا بيعرفون انه حنا اللي مبلغين لانهم متعرفين على الجيران كلهم ودايم مع بعض ..ودي بحلول سلميه

وش رايكم ؟؟؟ارجو منكم التفاعل لو سمحتوا ..

وجزاكم الله خير ..
22
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غيساء
غيساء
كلموهم واذا مانفع البوليييييييييييييييييييييييييييييييييييييس على طووووووووووووووووووووول وخليهم يعرفو انكم انتو طز مايهم لانه من الاحترام انه مايعملو كدا..
@@ دفاية كهرب @@
من حقكم تكلموووونهم وتنبهووونهم عندناااا بعد 12 الليل من حقنااا نشتكي اذا سمعنااا ازعاج ..
عادي مافيهاااا شي قولولهم :)
mamazozo
mamazozo
الي اعرفه انو بعد الساعه عشره بالليل لا يحق لهم ازعاج الجيران حتى تشغيل الغساله او المكنسه
وبالويك اند عادي يهوسون لانهم يسهرون ويخربطون لكن انتو نبهوهم
والله يساعدكم على هيج جار
فواااحة الريف
انا اعرف انو في الويكند يحق لهم لحد الساعه 2 في الليل
الحب سرطان
الحب سرطان
غيروا البيت