كل الصدق

كل الصدق @kl_alsdk

عضوة جديدة

زوجي والشغاله

الأسرة والمجتمع

:06:يا اخوات ابيكم تساعدوني في زوجي انا عندي شغاله في البيت وزوجي الله يهديه بيتوتي مايطلع من البيتمو هذي المشكله المشكله اني اهتم بأم امي وعمرها فوق التسعين يعني لاتشوف ولاتسمع كثير وانا ما اقدر اخذ الشغاله معي اذا سافرت او رحت زياره عشانها وهنا تبدء مشكلتي كل ما اطلع زيارة زوجي يجلس في البيت مايطلع والبيت فيه الشغاله وجدتي الكبيره مثل ماذكرت لكم يعني احس فيه خلوه لزوجي مع الشغاله حتى لو في جدتي الكبيرهلانها ماتشوف وماتسمع وهذا يضايقني كير في زوجي وكم مره اقوله اطلع من البيت لاتجلس فيه اذا كنت مو موجوده زعل مني وقال تشكين فيني قلت له لاوالله بس الشيطان مامات وانا اخاف عليك منها مع العلم زوجي عمره31وانا 25يعني توه شباب وحنون وطيب ويموت في عياله وهم اثنين والشغاله تبسمله وتضحكله يعني مو طبيعيه وزوجي مو يمها بس احيان يسولف معها ويسالها ايش ناقص مع اني اقوله يقول هي اخبر وانا والله امسك عيالي من اجي من الجامعه واطبخ واهتم في شربه واكله بس مشكلته يقوال اعاملها من باب الرحمه لكن الي مضايقني جلسته في البيت كل ما اسافر او ازور احدمعها بسبب وجود جدتي شورو علي هل انا غلطانه اذا قلت نام عند اهلك اذا سافرت او تاخرت في الطلعه شورو علي؟
58
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام ملاك2
ام ملاك2
لا و**** معاج حق الشيطان ما مات حاولى ما تتركينهم مع بعض كفاية سوالف السحر مالوتهم
احلا من الحب
احلا من الحب
الله يعينك بس جدتكي مالها احد غيركي؟

اذا السفره طويله خوذي جدتكي معكي -ياختي الشيطان حريص ما فيه اخطر من الشغاله اذا اخذت وجه ع الرجال

الله يريح بالك يارب
ودائما استودعي الله بيتك وزوجك في غيابك وحضورك
ام جووو جووو
ام جووو جووو
حبيبتي مانتي غلطانه اكيد الشيطان شااطر

بس حاولي قد ماتقدري انك ماتتركي البيت كتيييير

ووقت الضروره قوليله لاتجلس ياعمري بالبيت موبشك فيك لا بس حرام وفيه حرمه غريبه عليك .>>>زيدي الدلع عليه .:o

ونصيحه مني لاتعطين الشغاله فرصه لأجل تهتم بزوووجك بغيابك ياكتر بلاويهم .
ميس 1122
ميس 1122
لالالالالالالالالا حذذذذذذذذذذذاري لاتخلين الشغالة بالبيت لاتهدمين بيتك انبهي وخااااصة اذا اندنوسية او فلبينية انتبهي لان تثقي بالرجال بس فيها لا ممكن تغريه يااختي في صحابي رضي الله عنه لايحضرني اسمه قال لا آمن نفسي على امة سوداء (((صححو اذا غلط ماتاكدت
ولاء200
ولاء200
حاولي ما تخلين زوجك معاها

لان صراحه وجود الشغاله مشكله حتى وانتي موجوده

شغلهم من تحت لتحت