ام بدر القمر
ام بدر القمر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ادري طلع غباااااااااااااااااااااار مني عموما مريت بظروف وتعب بس الحمدلله مانسيت الحمله والترتيب وهذانا يابنات تمينا سنه من بداية الحمله الله يطول اعمارنا على طاعة ربنا عموما اسال الله تعالى ان يجعل كل حرف كتبناه واستفاد منه غيرنا في ميزان حسناتنا وراح ارجع اقول فائدتي من هاالحمله الرائعه الي فعلا لانسى انها اختصرت علي الكثير لي عودة معاكم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ادري طلع غباااااااااااااااااااااار مني عموما مريت بظروف وتعب بس...
ههههههههههههههه حياك من طول الغيبات جاب الغنايم
ام بدر القمر
ام بدر القمر
خبرووووه يالحبيبه صراحه احس انك ضاغطه على نفسك وزوجك التزاماته قليله يعني انتي عليك مصاريف الاولاد وايجار البيت وهو ماشالله ماعليه غير اغراض المطبخ ومصاريف البيت الليه هي المنظفات وماالمنظفات

اذا كانت رواتبكم متقاربه اتمنى تغيري التوزيع اما اذا كان راتبه قليل في ذي الحاله الله يعينك

بس فيه حاجه ( وين بند التوفير ) يعني ماحطيتي حاجه للتوفير ليه ............؟
ندالايااام
ندالايااام
توكلي على الله يا نيراز ولا تقعدي توسوسي

اهم شئ انكم بخير

ما أخطأك ماكان ليصيبك وما اصابك ماكان ليخطئك

والانسان يمر بفترات عصيبة والدنيا مو على كيفنا وكل عثرة يليها نجاح
خبروه
خبروه
خبرووووه يالحبيبه صراحه احس انك ضاغطه على نفسك وزوجك التزاماته قليله يعني انتي عليك مصاريف الاولاد وايجار البيت وهو ماشالله ماعليه غير اغراض المطبخ ومصاريف البيت الليه هي المنظفات وماالمنظفات اذا كانت رواتبكم متقاربه اتمنى تغيري التوزيع اما اذا كان راتبه قليل في ذي الحاله الله يعينك بس فيه حاجه ( وين بند التوفير ) يعني ماحطيتي حاجه للتوفير ليه ............؟
خبرووووه يالحبيبه صراحه احس انك ضاغطه على نفسك وزوجك التزاماته قليله يعني انتي عليك مصاريف...
لا حببتي فهمتيني غلط انا مالي راتب
الراتب له هو بس وراح ينقسم بيننا بالتدبير

وبالعكس احس الاتزامات متقاربة

والله يسهل

ومشكورة حببتي على ردك واهتمامك

:39:
ماآآلي شوق
ماآآلي شوق
توكلي على الله يا نيراز ولا تقعدي توسوسي اهم شئ انكم بخير ما أخطأك ماكان ليصيبك وما اصابك ماكان ليخطئك والانسان يمر بفترات عصيبة والدنيا مو على كيفنا وكل عثرة يليها نجاح
توكلي على الله يا نيراز ولا تقعدي توسوسي اهم شئ انكم بخير ما أخطأك ماكان ليصيبك وما اصابك...
ياعمري عليكم يابنات الحمله ....خطاكم السوء
ماتشوووفون شر والله يبعد عنكم الحسود وعينا عليكم بارده
اعوذكم بكلمات الله التامات من شر ماخلق
هاه كيف ترى قريت عليكم يمكن اكتشف نفسي اكون قرايه ههههه
الله يعطيكم على نياتكم الطيبه
وماتشووووفون شر:39: