عزوزة
عزوزة
اخواتي انتبهوا من كريم بوهلي انا كنت استعمله بس سمعت انه يسبب السرطان

وقانا الله واياكم منه 0 الله يخليكم لاتستعملونه وحده من الاخوات قالت انهم في مستشفي

الملك فهد للاورام معلقين لوحه مكتوب فيها تحذير من هذا الكريم بالذات لانهم وجدوافيه

علاقه بينه وبين اورام الثدي التي تصيب النساء 0 معليش يمكن كلامي بيضايق البعض

لكن من باب احب لأخيك ما تحب لنفسك ، حبيت انصحكم وان شاء الله ما تشوفون شر 0
bebygirl__3
bebygirl__3
مسحوق الشبة ما في زيه علشان مشكلة العرق
حرية
حرية
عزيزتي لبوه :

اللي فهمته من كلامك أن المشكلة جديدة عندك .. يعني انشالله تاخذ وقتها وتروح .. وممكن تكون صارت معاك الحالة هذي إما لزيادة نشاطك مؤخراً او التغيير في درجة حرارة المكان او لأي سبب ثاني ..
على العموم .. حاليا حاولي انك تلبسين الملابس القطنية وابتعدي عن النايلون او الصوف وكمان الحرير لانه يبين فيه البقع .. ثانيا .. حاولي لبس الملابس الواسعة يعني لا تكون ماسكة عشان مايبان شي .. استخدمي بودرة الاطفال وبكثره .. انتبهي من استخدام مزيلات العرق اللي تمنع التعرق .. لانها خطرة ومسرطنة الله يكفينا وياكم الشر .. حاولي ايضا انك تبردين المكان اللي انتي فيه والبسي الملابس المناسبة للجو .. يعني لا تلبسين ثقيل اذا كان المكان حار :41: .. وخذي دش بارد يومياً :11:.. والليمون حمض قابض .. يعني ممكن يسكرلك المسام وكمان هو يبيض .. يعني انشالله مافي ضرر منه حاولي وشوفي ..

تحذير هااااااااااااااااااااام

الرجاء من الأخوات عدم استخدام كريم بوهلي .. مسرطن مسرطن مسرطن
غير ان فيه نسبه كبيرة من الزئبق (( مادة سااااامة )) يعني يبيض المكان لكن عند التوقف عنه يسوود اكثر من اول بكثيييييييييير ..
moon__flawer
moon__flawer
اشكرك اختي على النصيحه..

لكني حابه استفسر عنه اكثر..

جزاك الله عني الف الف خير..
! طـواري !
! طـواري !
انا بعد اعاني نفس معاناتك وماجاني هالتعرق الا هالفترة

بس فيه بنات نصحوني بديتول حق الجسم هو عبارة عن شامبو للجسم ومعطر في نفس لبوقت يمدحونه مررررررررررررة