ام اشواق12
ام اشواق12
طاجن دجاج بالخضار لاختنا فرح نجد20

في الخلاط //
2 فص ثـــوم..
بصله كبيره..
واحد فلفل رومي + حـــــــار حسب الرغبه..
نصف عصير ليمون...
ملعقتين خل...
ملح + كمون مطحون +فلفل اسود واحمر مطحون+ مهران
اواي بهارات تحبــــــــــي ^^...
ملعقه صويــــا حلوه..
ماجي ..
زيت ...
ملعقتين معجون طماطم...
حبه طماطم متوسطه..
فنجان قهوه ماء فقط ...

هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 1600x1200 و بحجم 308KB.

تخلط جميع المقاديـــــــــر..

هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 1600x1200 و بحجم 369KB.

اغسلي دجاجه بدون نزع الجلد جيدآآآ بملح وليمون ...
ثم قطعيها اربع قطع ...
وشرحي القطعه بالسكينه لكي تدخل الخلطه داخل الدجاج..
قطعي ( كوسا+ جزر+ بطاطس)
حطي الخضار بالصينيه ثم ضعي عليها الدجاج ...

ضعي الخلطه وافركي الدجاجه جيدآآآ بالخلطه...

هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 1600x1200 و بحجم 364KB.

ام اشواق12
ام اشواق12
غطي بقصدير وضعيه بالفرن لمده ساعه كامله ...

هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 1600x1200 و بحجم 450KB.

وقبل ماتقدميها اكشفي الوجه وخليها تتحمر.....

هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 1536x1152 و بحجم 201KB.

هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 1600x1200 و بحجم 230KB.

ام اشواق12
ام اشواق12
ارجو اكون افدتك اختي
ادخلي علي بحث في منتدانا ويكون طلبك جاااهز اللي تبينه من الطبخات والحلويااات الاخوات مااقصروووووووووووووو

دعواتك لي برضاء ربي لي ولزوجي وبناتي واولادي وكل اهلناااااااااااااااااااااااااااا والرزق من حيث لانحتسب
الف مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك
بالقرآن نرتقي
ارجو اكون افدتك اختي ادخلي علي بحث في منتدانا ويكون طلبك جاااهز اللي تبينه من الطبخات والحلويااات الاخوات مااقصروووووووووووووو دعواتك لي برضاء ربي لي ولزوجي وبناتي واولادي وكل اهلناااااااااااااااااااااااااااا والرزق من حيث لانحتسب الف مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك
ارجو اكون افدتك اختي ادخلي علي بحث في منتدانا ويكون طلبك جاااهز اللي تبينه من الطبخات...
الهي توفقه وترضي عنه وعن كل احبآبه وتسخرهم له ويحفظهم ويخليك لهم يارب الهي تجمعنآ بالفردوس الاعلى

الله يبارك فيك