رومنسية مصرقعه
ماانصحــك تزعلين منه ولاتزعلينه منك احمدي ربك ان راتبه زاد الحمدالله اهم شي انك عرفتي هو غلطان انه ماخبرك ولاتنسين ان طاعة الزوج سبب لدخولك الجنـه =) الله يسعدكم ويبعد عنكم الــزعل وكل عــآم وأنتي بخيـر (F)
ماانصحــك تزعلين منه ولاتزعلينه منك احمدي ربك ان راتبه زاد الحمدالله اهم شي انك عرفتي هو غلطان...
تسلمين قلبي وانتي بصحه وسلامه يارب
خلصت اسماءكم
خلصت اسماءكم
ماانصحــك تزعلين منه ولاتزعلينه منك احمدي ربك ان راتبه زاد الحمدالله اهم شي انك عرفتي هو غلطان انه ماخبرك ولاتنسين ان طاعة الزوج سبب لدخولك الجنـه =) الله يسعدكم ويبعد عنكم الــزعل وكل عــآم وأنتي بخيـر (F)
ماانصحــك تزعلين منه ولاتزعلينه منك احمدي ربك ان راتبه زاد الحمدالله اهم شي انك عرفتي هو غلطان...
:26::26::26:
gale
gale
يا حبيبتي هم الرجال كذا اذا جلسوا عند بعض يقولوا لبعض اهمم شي الراتب لا تعلم به........نصيحه لا تزعلين عليه اذا زعلتي بيحس انك ماتبينه الا لفلوسه وانا زوجي يعطيني ميتين شهريا ......وما عمري سألته وين حطيت الراتب وش سويت فيه بيحس انك تتحكمين فيه...........والصراحه هذا مو من حقنا اننا نسأل عن الراتب
قولي له ليش ما فرحتني معاك انا كان نفسي تفرحني معاك لا اكثر ولا اقل
سومياتي
سومياتي
حبيبتي ماقال لك مو لانك غريبه او شيء
بس بطبيعة الرجال مايتكلمون عن الراتب والفلوس ووش عنده وماعنده
مو زينا يالحريم كل شيء نجيب طاريه
ودامه مااهانك ولاذلك على شيء ليش تزعلين وتدورين الضيقه
الله يهديك بس
رومنسية مصرقعه
gale gale :
يا حبيبتي هم الرجال كذا اذا جلسوا عند بعض يقولوا لبعض اهمم شي الراتب لا تعلم به........نصيحه لا تزعلين عليه اذا زعلتي بيحس انك ماتبينه الا لفلوسه وانا زوجي يعطيني ميتين شهريا ......وما عمري سألته وين حطيت الراتب وش سويت فيه بيحس انك تتحكمين فيه...........والصراحه هذا مو من حقنا اننا نسأل عن الراتب قولي له ليش ما فرحتني معاك انا كان نفسي تفرحني معاك لا اكثر ولا اقل
يا حبيبتي هم الرجال كذا اذا جلسوا عند بعض يقولوا لبعض اهمم شي الراتب لا تعلم به........نصيحه لا...
الله المستعان الله يجزاك خير وجميع اللى ردو علي