هوى الغالي

هوى الغالي @ho_alghaly

محررة برونزية

أسماء الأبناء

الأمومة والطفل

كل أم من وقت ما تعرف إنها حامل تفكر باسم المولود لكن سبحان الله وكما يقال كل طفل يجي باسمه يعني بعد الولاده ممكن يتغير اسمه ..ولكن في الأخير
هل انتي راضيه عن اسماء أبنائك ؟
وهل شاركتي في إختيارها أم فرضت عليك ؟
وهل تتوقعين إذا كبر الإبن يعجبه اسمه ولا بيلومك عليها ؟
واللي ما عندها أبناء ممكن تشارك برأيها عن اسمها ( الحقيقي ) مو اللي هي اختارته للمنتدى:42:
بالمختصر المفيد لكل اسم قصه >>>>>>>>> وهذي القصه هي اللي نبيها

شاركونا ترى مابغى الفشيله :22:
9
639

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

راس المعزّة
راس المعزّة
تسلمين على هذا الموضوع وأنا راح أبدأ بالنسبه للأسامي انا وزوجي متفقين وطبعا ما رحنا بعيد أسامينا منا وفينا يعني تقليديه <<< أقصد بناتي تعالي عاد عند أسمي <<<هنا المشكله أسمي من الأسماء القليلة الأنتشار لما انولدت وكان عند أهل أبوي أول مره يسمعونه لأنه خالتي لأمي سمتني به وهو من أسماء الصحابيات وكنت في المدرسة متعقده منه وكل اللي يسمعه يقولي الله اسمك حلو ونادر وأنا أسكت بس الحين بعد ما جبت بناتي ومثل ما قلت أسمائهن تقليديه طلع الفرق فالكل يعلق الأم أسمها حلو وجديد وبناتها يعني نص نص مثل ما يقولون مع أن أسمائهن عاجبتني<< يمكن من عقدة أسمي المودرن
أم تيماء
أم تيماء
والله أنا أسماء بناتي برضو متشاركه في الأختيار مع زوجي وكان مخليني الأختيار الأكثر يعني عشان تعبي فهم الحمل والولاده وووو
بنتي الكبيره أسمها تيماء تقول ليش أسمي كذا مو عاجبني تعترض شوي بس أن مقتنعه فيه أحسه مميز ومناسبها
أما الوسطى مقتنعه أقتناع كلي عنان
والصغيره مدري وش بتقول إذا كبرت
ترى مافي أحد يرضى على ألي عنده
هوى الغالي
هوى الغالي
ياهلا بكم وبمشاركتكم
أنا بنتي الأولى أبوها سماها على اسم اخته هو حلو بس كل من تناديني بأم............ تقول حرام عليك اسمك أصغر من اسمها وأقعد أنا اسولف لها قصة الاسم . بس بنتي كبرت وبدت تفهم وهي مادخلت المدرسه تقول ليه ماسميتيني زي أختي وطبعا أختها أنا اللي سميتها بس الجاي إن شاء الله شارط إنه هو يسميه والله يستر.
تصدقون أنا ما بكره إنه يسمي اسم عاجبه لكن أكره التقليد يعني اسم الاب أو الام بدعوى البر.
scson
scson
انا وزوجي نتعارك على الاسماء واحنا لسه ماخلفنا
المشكله يقولي انتي سمي الاولاد وانا علي البنات
ولاننا من جنسيتين مختلفه كل واحد يسمي شكل
انا اميل للاسماء الخليجيه وهو لـ ا سماء بلده اللي اغلبها
اسماء اعجميه وبعدين انا اللي ابغى اسمي البنات عشان
اسمائهم حلوه وفيها ابتكار عكس الولد..
zina
zina
السلام عليكم
انا عندي بنت وولد البنت انا سميتها اسمها زينة اسم بحبه من زمان وكنت اتنمى يكون عندي بنت اسمها زينة
ابني محمد اهل زوجي اختاروا اسمه احنا كنا بدنا نسمي اسم مركب بس طلع ممنوع
واذا الله اكرمني بولاد وبنات كمان محضرة اسماء كثيييييييييير