قمر الربيع

قمر الربيع @kmr_alrbyaa

كبيرة محررات

عرض لفتره محدوده على زيت جدايل البنات لأم تركي لتطويل وتنعيم وتكثيف الشعر بإذن الله

مستحضرات تجميل وعطور

عرض لفتره محدوده على زيت جدايل البنات لأم تركي بدل 200 ريال أصبح السعر 150 ريال

... مميزات الزيت ...

* يعيد الحياه للشعر التالف

* يطيل الشعر

* يغذي

* ينعم

* يكثف

* يوقف التساقط

* يعيد نمو الشعر في الأماكن الفارغه على أن لايكون سببها صلع وراثي

رفع الله قدر كل من ترفع الموضوع في الدنيا والآخره
84
6K

هذا الموضوع مغلق.

قمر الربيع
قمر الربيع

مدخل

" اللهم أرزقني رزقا واسعا حلالا طيبا من غير كد.. واستجب دعائي من غير رد.. وأعوذ بك من الفضيحتين: الفقر والدّين.. اللهم يا رازق السائلين.. يا راحم المساكين.. ويا ذا القوة المتين.. ويا خير الناصرين.. يا ولي المؤمنين.. يا غياث المستغيثين.. إياك نعبد وإياك نستعين.. اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله.. و إن كان رزقي في الأرض فأخرجه.. و إن كان بعيدا فقربه.. و إن كان قريبا فيسره.. و إن كان كثيرا فبارك فيه يا أرحم الراحمين.. اللهم صلي على محمد وآل محمد.. واكفني بحلالك عن حرامك.. وبطاعتك عن معصيتك.. وبفضلك عمن سواك يا اله العالمين.. وصلى الله على محمد وآله وصحبه أجمعين"

أخواتي العزيزات يسرني أن أقدم لكم اليوم

منتج غني عن التعريف

(زيت جدايل البنات ـ منتج خصيصاَ لصاحبته أم تركي )

00000 فوائده 00000

* يحيي الشعر التالف
* يطيل الشعر
* يغذي
* ينعم
* يكثف
* يوقف التساقط
* يعيد نمو الشعر في الأماكن الفارغه على أن لايكون سببها صلع وراثي

00000 طريقه الإستعمال 00000

يدهن الشعر بالزيت من جذور الشعر مع تدليك فروه الرأس جيدا حتى يتغلغل الزيت إلى الجذور ويستفيد الشعر منه

ثم يغطى الشعر بقماش أو سفره أو غطاء الشعر البلاستيك من 4 ل 6 ساعات

ثم يغسل بالشامبو

يفضل إستخدام الزيت يوميا للشعر التالف

ولا بد من الإستمرار على الزيت لفتره للحصول على نتائج مرضيه

ولكن بحول الله وقوته سوف تظهر النتيجه على الشعر ويوقف التساقط من أول إستعمال

وبإذن الله ستبهركم النتائج وستعودوا مرة أخرى وتأخذوا علبه وعلبتين

00000 ملاحظـــــــــــــــه 00000

لاضرر من إستخدامه للحوامل والأطفال

000 حجم العبوه 000

250 مل تقريبا

سعر العبوه / (200) ريال

وهذه تجربه شخصيه لصاحبة الزيت

جميع التفاصيل موضحه على العام فالرجاء عند الطلب إرسال المطلوب + إسم المستلم + رقم الجوال + المدينه

وأي طلب لايتم إرسال البيانات المطلوبه لن يتم إعتماده

0000000 طريقة الطلب 0000000

* قومي بتسجيل طلبك هنا على العام وسيتم الرد عليك لاحقا بإذن الله على الخاص

0000000 طريقة الدفع 0000000

000 داخل المدينه 000

التسليم يد بيد

000 باقي مدن المملكه 000

التحويل على حسابي في بنك الراجحي أو الأهلي

000 خارج السعوديه 000

عن طريق الوسترن نيون

0000000 طريقة التسليم 0000000

000 داخل المدينه 000

التسليم يد بيد إما أن يتم إنزال الطلب في بقاله معينه في الحره الشرقيه والزبونه ترسل من يسلم ويستلم وفي هذه الحاله الرجاء إرسال المطلوب + إسم المستلم + رقم جوال الزبونه لسرعة التواصل

أو يتم إرسال الطلب مع المندوب ليقوم بإيصاله لباب البيت ويأخذ قيمة الطلب + 15 أو 20 ريال لمشواره لإيصال الطلب على حسب بعد الحي

وفي هذه الحاله الرجاء إرسال المطلوب + إسم المستلم + رقم المحرم ليتواصل معه المندوب لأخذ عنوان البيت + رقم الزبونه لسرعة تواصلي معها إن دعت الحاجه + إسم الحي

( الرجاء عند الطلب تحديد طريقة التسليم + البيانات المطلوبه تحت كل طريقه )

000 خارج المدينه 000

عن طريق الشحن على شركة الزاجل من 10 إلى 15 ريال على حسب المدينه أو عن طريق ألما إكسبريس إذا أردتي أن يكون التوصيل لباب البيت وتكلفة الشحن 30 أو 35 ريال لا أكثر على حسب بعد مدينة الزبونه من مدينة الشحن

000 خارج السعوديه 000

عن طريق البريد الممتاز وتكلفة الشحن على حسب وزن الشحنه

0000000 ملاحظــــــــــــه 0000000

* أستقبل الطلبات على الخاص والعام

* لايوجد لدينا حجز نهائيا

00000 بعض تجارب الزبونات 00000

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة liaal
السلام عليكم

كيفك اختي ام تركي سلامة الوالدة وماتشوف شر والله يحفظها ويخليها لك

اللهم يا منزل الشفاء، ومذهب الداء انزل على مرضها الشفاء العاجل

اسفة قلت بكتب لكم النتائج اول كل اسبوع لكن الظروف

بالنسبة للزيت والله والله والله انو اللي بتشتريه بتخسر
ايوالله انها بتخسر
بتخسر الاستشوار لانها ماراح تستخدمة مره ثانية

بتخسر الكلبسات لانها من فرحتها بشعرها بتخلية على راحته طول اليوم

بتخسر الزيوت اللي مليانه في الدولاب ومشتريتها بالشي الفلاني

بتخسر حمامات الزيت اللي مشتريتهم

وكريمات بعد الحمام للشعر

لانه زيت ام تركي راح يغنيك عن هذا كله

ما كنت اتوقع انو فيه زيت يقدر ينعم الشعر ويوقف التساقط زي كذا
والله والله يابنات والله على ما اقول شهيد انو اليوم يمكن 6 او 7 يوم احط الزيت وبالرغم من اني احطه في النهار لاني ما اقدر انام فية ورغم اني ماني مداومة علية كل يوم ورغم اني قطعته 3 ايام بسبب السفر الا انو والله اليوم وانا ازيت شعري ماطاحت منه الا شعره وحده فقط

والله وحده لدرجة اني سرت الف يمين وشمال ماني مصدقة انا انسانة اعاني من التساقط بشكل عجيب

هذا غير اللمعة والله اللمعة واضحة جدا جدا جدا

للعلم انا مسوية سحب لون لشعري قبل سنتين تقريبا واكيد كلكم عارفين سحب اللون ايش يسوي بالشعر وهذا اللي دمر شعري لكن والله الحمد كان زيت ام تركي سبب في عودة شعري لطبيعته الله يجزاها خير ويبارك فيها ولك دعوة صادقة من ام البنات ان الله يفرج همك ويباركلك في مالك واولادك

اسفة ع الاطالة لكن هذا اقل واجب ممكن نسوية لام تركي على زيتها الله يعطها العافية
دمتم بخير احبتي

عمشاء في فرانكفورت

اصلا يكفي ذوووقها وتعاملها ...

ماشاء الله لا اله الا الله ....بعدين واثقه من نفسها ومن زيتها
والله ببارك لها لان نيتها زينه .... مو استغلاليه مثل بعض البنات الله يهديهم
من ناحيه التعامل فهي رااقيه جدا وذووق واخلاق عسل .....
والتسليم بكل يسر وسهووله ....
اما من ناحية الزييت .. تونا على شوفة النتايج ..(اقصد الطووول _والكثاافه )
بس من ناحية اللمعان والنعووومه وما عاد يقشقش مثل قبل هذي يمكن من اسبووع الا يومين لاحظتها
يعني من خامس استخدام ...
ملاحظه : ترى شعررري من النووع اللي مستعصي مره في الطووول لان له يمكن 7 سنوات على الرقبه
يعني يبيله وقت

إقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام الفرح *

يعطيك العافيه على هالزيت لي أسبوع بس استعمله وماشاء الله احس بلمعه بشعري بس الطول لسى بدررري عليه

الله يوسع عليك يااارب ويكتب لك الخير.

رياح الجنوب انا وحده من الي اشترو الزيت من ام تركي

والله اني لا أعرفها ولا تعرفني الا عن طريق المنتدى
واشهد شهادة حق ان الزيت وصلني بسرعة وسهولة لحد باب البيت
وطلبت طلبية ثانية وصلت في نفس اليوم
تعاملها قممممة في الذووووووووووق ماشاء الله عليها
وانا لي اربعة تقريبا ايام من استعملت الزيت
النتيجة يبغالها وقت لآن شعري تالف تماما
بس احس خف التساقط واحس شعري خفت نفشته
وصار فيه لمعه مع اني في بداية استعمالي للزيت
بس حاسة بالتغيير الحمد لله
وتسلم يمينك يا أم تركي
ولي عوده ان شاء الله

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علياء 123

بصراحه ام تركي روعه في تعاملها انا ممن طلب الزيت والله من جد قمه في الاخلاق وبعدين اختي كم لكي مستعمله الزيت انا استعملته لبنتي ليا يومينا بس والله احسه مرررررررا في تغيير الله يجزها خير

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة liaal

بالنسبة للزيت والله والله والله انو اللي بتشتريه بتخسر

ايوالله انها بتخسر
بتخسر الاستشوار لانها ماراح تستخدمة مره ثانية
بتخسر الكلبسات لانها من فرحتها بشعرها بتخلية على راحته طول اليوم
بتخسر الزيوت اللي مليانه في الدولاب ومشتريتها بالشي الفلاني
بتخسر حمامات الزيت اللي مشتريتهم
وكريمات بعد الحمام للشعر
لانه زيت ام تركي راح يغنيك عن هذا كله
ما كنت اتوقع انو فيه زيت يقدر ينعم الشعر ويوقف التساقط زي كذا
والله والله يابنات والله على ما اقول شهيد انو اليوم يمكن 6 او 7 يوم احط الزيت وبالرغم من اني احطه في النهار لاني ما اقدر انام فية ورغم اني ماني مداومة علية كل يوم ورغم اني قطعته 3 ايام بسبب السفر الا انو والله اليوم وانا ازيت شعري ماطاحت منه الا شعره وحده فقط

والله وحده لدرجة اني سرت الف يمين وشمال ماني مصدقة انا انسانة اعاني من التساقط بشكل عجيب

هذا غير اللمعة والله اللمعة واضحة جدا جدا جدا

للعلم انا مسوية سحب لون لشعري قبل سنتين تقريبا واكيد كلكم عارفين سحب اللون ايش يسوي بالشعر وهذا اللي دمر شعري لكن والله الحمد كان زيت ام تركي سبب في عودة شعري لطبيعته الله يجزاها خير ويبارك فيها ولك دعوة صادقة من ام البنات ان الله يفرج همك ويباركلك في مالك واولادك

اسفة ع الاطالة لكن هذا اقل واجب ممكن نسوية لام تركي على زيتها الله يعطها العافية

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام خالد)(

الزيت ماشاء الله تبارك الله لايعلى عليه بنتي شعرها فرق عن اول بكثير والله لو تشوفي فرحتها لما امشط شعرها للمدرسه ماتتخيلي وانا مبسوطه كثير حلو وناعم ومرتب فرق السما علارض وشعري دبت فيه الحياه كنت استخدمه كل يوم لي ولبنتي صرت ثلاث مرات في الاسبوع ماودي يخلص ..الله يوسع رزقك ويحفظ لك كل غالي على قلبك

انووو

الحمد لله والشكر لك يارب

التحسن واضح في نعومة الشعر ومظهره مرررة غير حتى اللفلفه تفكفكت بنسبه حلوووة ماشاء الله تبارك الرحمن

والتساقط خف كثير الحمد لله

شمعة امل

واقسم بالله العظيم اني منتظرة اكبر قدر من النتايج عشان لاجيت احلف هنا اكون صااادقة بحلفي...

يابنات والله اني مااعرف هالانسانة الا عن طريق المنتدى واحكيلكم اني وحده عايشة بالشرقية واول مرة اطلب طلبية

بالمراسلة وهي الله يحفظها في جدة وتوقعت ان طلبيتي مابتوصل الا بعد اسبوعين او شهر لان ماشاء الله الطلب عليها كثييير بسم الله عليها.. بس والله العظيم ومااكذب عليكم انه اخذ 3 ايام بسسسسسسس ووصلني الطلب بالفيديكس
وعلى قولة وحده من الاخوات تعبت وانا قاعده افتحها من كثر ماهي حريصة على العبوات ماشاء الله عليها الله يسعدها غلفتها باربع تغليفات ولافتها باللصق القوي الله يحفظها
هذا بالنسبة للتوصيل بس اما عن اسلوبها فماشاء الله تبارك الله تعاملك بودوثقةومحبة كانك اختها او فيه معرفة من زمااان او صاحبات ووالله العظيم حتى امي واخواتي يقولون معقولة تعاملك كذا وهي ماتعرفك وقامت امي تدعيلك يااخت ام تركي ووالله من قلبها
وبالنسبة للزييت اناشعري خفييف لدرجة بديت اصلع

ومن قرايتي لموضوع ام تركي قلت اكيد زيت مثل باقي الزيوت وتبي تروج عنه بوصفها انه حلو وخيال ويسوي كل شي حلو للشعر يعني يكثف ويغذي ويطول وينعم ويخلي الشعر يلمع بس بصراحة كثروا اللي يمدحون .. وبكذا قلت يابنت توكلي على الله وخذي هالزيتان شاء ربي يطرح فيه البركة وتستفيدين

و والله ثم والله ثم والله وثم والله انه خطيير وفعلا يغذي الشعر اول شي بدا يطلع لي شعر في اطراف راسي من قدام غير كذا صار شعري حيوي وتراه مايدهن الشعر يعني مهما تروشتي يقعد مدهون لا والله خفيف وحلو ينغسل بسرعه وبعد بدا يوقف لي التساقط وتخيلوا بالمصادفه جتني وحده من صاحباتي من الاجازة ماشفتها وتخيلوا سالتني تقول يابنت وش مسويه بشعرك قلت وشو قالت احسه غير عن الاجازة ووالله العظيم اني مااكذب انصدمت قلت معقول واضح الفرق علمتها وعجبها وان شاء الله بتطلب مثلي هالزيت المبارك

حسيت اني طولت عليكم ياحلوات بس والله لو اقعد اتكلم عن هالزيت وعن صاحبته الله يجزاها الجنة مابوقف ..

وبالنسبة لام تركي
اسأل الله العظيم ، رب العرش العظيم أن يشفي امك

واعذروني عالاطاله وباذن الله راح اتابع معاكم واعلمكم كيف بيصير شعري

فمان الرحمن ياحلوات

عطر الشوق

انا تعاملت مع اختي ام تركي وكان تعاملنا عن طريق الخاص فقط بس كانت قمه في الذوق والاخلاق الله يسعدها يارب

اما عن الزيت والله وصل بسرعه ماتوقعتها شكرا ام تركي

اللي لاحضته من يوم استخدمت الزيت نعومه ملحوضه مع اني شعري ناعم بس زادت نعومته وخف التصاقط قولو ماشاء الله ((لي 4ايام من استخدمت الزيت))

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفائلة رغم الآنين

مرحبا لكم كلكم

الحيييييييييين مالي الااسبووع الا يومين من استخدامه
احسفيه تحسسسن ملحووظ
الحمدلله كل شيء طبيعي .عشانه ان شاء اللهمنااااسب

ولي رد بعد ما اكمل اسبوووعين مناستخدامه

إقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام الفرح *

يعطيك العافيه على هالزيت لي أسبوع بس استعمله وماشاء الله احس بلمعه بشعري بس الطول لسى بدررري عليه
الله يوسع عليك يااارب ويكتب لك الخير.

اي بعد غيبه طوويله لضروفي الخاصه
رجعت اقووول لكم التطورات
بنت خالتيما شاء الله لا اله الا الله الاحظ في شعرهاحيويه
وهبط مكااانه ونبت جديد
الطووول خفيف مو مره

لان اصلا شعرها 7 سنين ماتغير ولا طال

انا طلع فيه حيوويه من بعد ما كان تالف

وطال الحمد لله
وخف التساااقط بس باقي فيه للحين
بس ترانا ما اوظبت عليه جاء عندي ضروف منعتني

وان شاء الله الحين بسمتر

يابنااااات الحقو

الحيييويه اللي فاقدتهاا من زمااان
قسمن بالله ما اكذب ...
وربي لا حظنا اناوبنت خالتي حيويه ولمععه ...
عن جد وغير كذاااا نعمت شعوورناصرنا ما نستخدم استشووار الا للضروره ...
ما شاء الله لا اله الا الله
ماشاء الله تكفووون قولوا ماشاء الله ما هقيت يتحسن..
وبعديييين االون اه من الون هذا اللي صدق مخلينااخاقين على الزييت ...>> وهو كل النتيجه تهبل
أم تركي وش حاطه فيه هااه >>> بالعصااااههههههه
يهبل اللون وربي طالععلينا شعووور لونه يلمع ...
يااااااي وفيه على لون بني فاتح بذااات اللي على الاذان والغره .......

جد انا وبنت خالتي اذا جيناعند المرااايه ما نطالع الا بشعوورنا ونقووول ياي على اللون ........

الله يجزاااك خييير ........

وربي اني ادعيلك ما راح اقوول لك متى وووين ......عشاان يصير بظهر الغيب .........

إقتباس:

هذا الموضوع كتبته شكر لاأختي ام تركي

جزاها الله كل خير ..

والله وبالله وتالله أنني لاأعرفها لامن بعيد ولامن قريب

وما اكتبه الآن ليس لدعاية والاعلان لا والله انها حقيقه ...

حتى اني ما اعرف اسمها ما اعرف الا لقبهاام تركي..

هذا ياطويلات العمر

أنا ودي اشتري زيت يعدل شعرري ..

لاكني للأسف استطيع ..
لاأنهم لا يتكلمون الا بالمئات .. وأنالا استطيع ..

وقرأت موضوع ام تركي جزاها الله كل خير ..

فترددت كثيرا .. وأخذني الحماس ..

وأرسلت لها .. أني ابي ..

عندما فتحت المنتدى وجدت رسالتها تبي نتفاهم علىالتسليم ..

وعطيتها رقمي ..

ثم ترددت ..

وقلت بفتح المنتدى ابي اقووللها

أنا لا استطيع ادفع وما ابي بدون فلوس ..>>حز في خاطري اني آخذ

واذ بمندوبتها تتصلتقول بتووصل أنحححرجت كثير ..

وربي اني بكيت من ذووقها ..
قسما اني باكيه ..

انا ما عندي فلوس وهي مهتمه يعني وشتبي

<< رحم الله من رباك حيا او ميتا

وانا قايله نبي علبه نتقاسمها انا وبنت خالتي ..

وفاجاتني انها مرسله علبتين ..

يالله يارب توسع لها رزقها ..

أحررجتني بذووقها

وتم تسلميه بكل يسر .

ويعدها بيوم اتصلت علي مندوبتها تقوول : ام تركيعطتكم هديه انتي وبنت خالتك

وكل اللي شرو منهاعطتهم هديه ...

قسما انها ذووق واخلاق .

أسألكم بالله سؤال نتحاج فيه يوم القيامه ..

لاتستغلوون طيبتها .. والله اني ابي ادفع بس قهر

وربي ما عندي ومااقدر

والله وبالله وتالله اانني لست اعرفها وانها الحقيقه وانا صائمه

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يمد في رزقه

والزيت حاطته علي للمره الأولى ..ولي رجعه اقولكم النتايج..
الشكر للأخت ام تركي ومندوبتها لما لمست فيهن ذوووق ورقي في التعامل

الله يبيض وجوهكم يوم تبيض وجوه وتسود وجوه

إقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فراشه حائره11

السلام عليكم ..

والله اني اشكرك جزيل الشكر على الزيت الساحر الحمدلله بناتي مره مبسوطااات من النتيجه صراحه صارت شعورهم فيها لمعه ونعومه ماشاءالله لدرجه ماتصوريها اقسم بالله من كثر ماكانو ينفرو من انواع الزيوت الا كنت استخدامه لهم صارو دحينه يجيبو لي الزيت يالله ياماما حطيلناهههههه

وعلى تعاملك معايا والله اني اشهد انك انسانه ذوق واخلاق والله والنعم فيك يابنت الرجااال

فاليوم راح اطلب منك قاروره زيتدليل على روعه زيتك ماشاءالله..

ولرؤية المزيد من التجارب يمكنكم البحث في قوقل

قمر الربيع
قمر الربيع
مدخل " اللهم أرزقني رزقا واسعا حلالا طيبا من غير كد.. واستجب دعائي من غير رد.. وأعوذ بك من الفضيحتين: الفقر والدّين.. اللهم يا رازق السائلين.. يا راحم المساكين.. ويا ذا القوة المتين.. ويا خير الناصرين.. يا ولي المؤمنين.. يا غياث المستغيثين.. إياك نعبد وإياك نستعين.. اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله.. و إن كان رزقي في الأرض فأخرجه.. و إن كان بعيدا فقربه.. و إن كان قريبا فيسره.. و إن كان كثيرا فبارك فيه يا أرحم الراحمين.. اللهم صلي على محمد وآل محمد.. واكفني بحلالك عن حرامك.. وبطاعتك عن معصيتك.. وبفضلك عمن سواك يا اله العالمين.. وصلى الله على محمد وآله وصحبه أجمعين" أخواتي العزيزات يسرني أن أقدم لكم اليوم منتج غني عن التعريف (زيت جدايل البنات ـ منتج خصيصاَ لصاحبته أم تركي ) 00000 فوائده 00000 * يحيي الشعر التالف * يطيل الشعر * يغذي * ينعم * يكثف * يوقف التساقط * يعيد نمو الشعر في الأماكن الفارغه على أن لايكون سببها صلع وراثي 00000 طريقه الإستعمال 00000 يدهن الشعر بالزيت من جذور الشعر مع تدليك فروه الرأس جيدا حتى يتغلغل الزيت إلى الجذور ويستفيد الشعر منه ثم يغطى الشعر بقماش أو سفره أو غطاء الشعر البلاستيك من 4 ل 6 ساعات ثم يغسل بالشامبو يفضل إستخدام الزيت يوميا للشعر التالف ولا بد من الإستمرار على الزيت لفتره للحصول على نتائج مرضيه ولكن بحول الله وقوته سوف تظهر النتيجه على الشعر ويوقف التساقط من أول إستعمال وبإذن الله ستبهركم النتائج وستعودوا مرة أخرى وتأخذوا علبه وعلبتين 00000 ملاحظـــــــــــــــه 00000 لاضرر من إستخدامه للحوامل والأطفال 000 حجم العبوه 000 250 مل تقريبا سعر العبوه / (200) ريال وهذه تجربه شخصيه لصاحبة الزيت جميع التفاصيل موضحه على العام فالرجاء عند الطلب إرسال المطلوب + إسم المستلم + رقم الجوال + المدينه وأي طلب لايتم إرسال البيانات المطلوبه لن يتم إعتماده ****************************** ************************** 0000000 طريقة الطلب 0000000 * قومي بتسجيل طلبك هنا على العام وسيتم الرد عليك لاحقا بإذن الله على الخاص 0000000 طريقة الدفع 0000000 000 داخل المدينه 000 التسليم يد بيد 000 باقي مدن المملكه 000 التحويل على حسابي في بنك الراجحي أو الأهلي 000 خارج السعوديه 000 عن طريق الوسترن نيون 0000000 طريقة التسليم 0000000 000 داخل المدينه 000 التسليم يد بيد إما أن يتم إنزال الطلب في بقاله معينه في الحره الشرقيه والزبونه ترسل من يسلم ويستلم وفي هذه الحاله الرجاء إرسال المطلوب + إسم المستلم + رقم جوال الزبونه لسرعة التواصل أو يتم إرسال الطلب مع المندوب ليقوم بإيصاله لباب البيت ويأخذ قيمة الطلب + 15 أو 20 ريال لمشواره لإيصال الطلب على حسب بعد الحي وفي هذه الحاله الرجاء إرسال المطلوب + إسم المستلم + رقم المحرم ليتواصل معه المندوب لأخذ عنوان البيت + رقم الزبونه لسرعة تواصلي معها إن دعت الحاجه + إسم الحي ( الرجاء عند الطلب تحديد طريقة التسليم + البيانات المطلوبه تحت كل طريقه ) 000 خارج المدينه 000 عن طريق الشحن على شركة الزاجل من 10 إلى 15 ريال على حسب المدينه أو عن طريق ألما إكسبريس إذا أردتي أن يكون التوصيل لباب البيت وتكلفة الشحن 30 أو 35 ريال لا أكثر على حسب بعد مدينة الزبونه من مدينة الشحن 000 خارج السعوديه 000 عن طريق البريد الممتاز وتكلفة الشحن على حسب وزن الشحنه 0000000 ملاحظــــــــــــه 0000000 * أستقبل الطلبات على الخاص والعام * لايوجد لدينا حجز نهائيا ****************************** ****************** 00000 بعض تجارب الزبونات 00000 اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة liaal السلام عليكم كيفك اختي ام تركي سلامة الوالدة وماتشوف شر والله يحفظها ويخليها لك اللهم يا منزل الشفاء، ومذهب الداء انزل على مرضها الشفاء العاجل اسفة قلت بكتب لكم النتائج اول كل اسبوع لكن الظروف بالنسبة للزيت والله والله والله انو اللي بتشتريه بتخسر ايوالله انها بتخسر بتخسر الاستشوار لانها ماراح تستخدمة مره ثانية بتخسر الكلبسات لانها من فرحتها بشعرها بتخلية على راحته طول اليوم بتخسر الزيوت اللي مليانه في الدولاب ومشتريتها بالشي الفلاني بتخسر حمامات الزيت اللي مشتريتهم وكريمات بعد الحمام للشعر لانه زيت ام تركي راح يغنيك عن هذا كله ما كنت اتوقع انو فيه زيت يقدر ينعم الشعر ويوقف التساقط زي كذا والله والله يابنات والله على ما اقول شهيد انو اليوم يمكن 6 او 7 يوم احط الزيت وبالرغم من اني احطه في النهار لاني ما اقدر انام فية ورغم اني ماني مداومة علية كل يوم ورغم اني قطعته 3 ايام بسبب السفر الا انو والله اليوم وانا ازيت شعري ماطاحت منه الا شعره وحده فقط والله وحده لدرجة اني سرت الف يمين وشمال ماني مصدقة انا انسانة اعاني من التساقط بشكل عجيب هذا غير اللمعة والله اللمعة واضحة جدا جدا جدا للعلم انا مسوية سحب لون لشعري قبل سنتين تقريبا واكيد كلكم عارفين سحب اللون ايش يسوي بالشعر وهذا اللي دمر شعري لكن والله الحمد كان زيت ام تركي سبب في عودة شعري لطبيعته الله يجزاها خير ويبارك فيها ولك دعوة صادقة من ام البنات ان الله يفرج همك ويباركلك في مالك واولادك اسفة ع الاطالة لكن هذا اقل واجب ممكن نسوية لام تركي على زيتها الله يعطها العافية دمتم بخير احبتي عمشاء في فرانكفورت اصلا يكفي ذوووقها وتعاملها ... ماشاء الله لا اله الا الله ....بعدين واثقه من نفسها ومن زيتها والله ببارك لها لان نيتها زينه .... مو استغلاليه مثل بعض البنات الله يهديهم من ناحيه التعامل فهي رااقيه جدا وذووق واخلاق عسل ..... والتسليم بكل يسر وسهووله .... اما من ناحية الزييت .. تونا على شوفة النتايج ..(اقصد الطووول _والكثاافه ) بس من ناحية اللمعان والنعووومه وما عاد يقشقش مثل قبل هذي يمكن من اسبووع الا يومين لاحظتها يعني من خامس استخدام ... ملاحظه : ترى شعررري من النووع اللي مستعصي مره في الطووول لان له يمكن 7 سنوات على الرقبه يعني يبيله وقت إقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام الفرح * يعطيك العافيه على هالزيت لي أسبوع بس استعمله وماشاء الله احس بلمعه بشعري بس الطول لسى بدررري عليه الله يوسع عليك يااارب ويكتب لك الخير. رياح الجنوب انا وحده من الي اشترو الزيت من ام تركي والله اني لا أعرفها ولا تعرفني الا عن طريق المنتدى واشهد شهادة حق ان الزيت وصلني بسرعة وسهولة لحد باب البيت وطلبت طلبية ثانية وصلت في نفس اليوم تعاملها قممممة في الذووووووووووق ماشاء الله عليها وانا لي اربعة تقريبا ايام من استعملت الزيت النتيجة يبغالها وقت لآن شعري تالف تماما بس احس خف التساقط واحس شعري خفت نفشته وصار فيه لمعه مع اني في بداية استعمالي للزيت بس حاسة بالتغيير الحمد لله وتسلم يمينك يا أم تركي ولي عوده ان شاء الله اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علياء 123 بصراحه ام تركي روعه في تعاملها انا ممن طلب الزيت والله من جد قمه في الاخلاق وبعدين اختي كم لكي مستعمله الزيت انا استعملته لبنتي ليا يومينا بس والله احسه مرررررررا في تغيير الله يجزها خير المشاركة الأصلية كتبت بواسطة liaal بالنسبة للزيت والله والله والله انو اللي بتشتريه بتخسر ايوالله انها بتخسر بتخسر الاستشوار لانها ماراح تستخدمة مره ثانية بتخسر الكلبسات لانها من فرحتها بشعرها بتخلية على راحته طول اليوم بتخسر الزيوت اللي مليانه في الدولاب ومشتريتها بالشي الفلاني بتخسر حمامات الزيت اللي مشتريتهم وكريمات بعد الحمام للشعر لانه زيت ام تركي راح يغنيك عن هذا كله ما كنت اتوقع انو فيه زيت يقدر ينعم الشعر ويوقف التساقط زي كذا والله والله يابنات والله على ما اقول شهيد انو اليوم يمكن 6 او 7 يوم احط الزيت وبالرغم من اني احطه في النهار لاني ما اقدر انام فية ورغم اني ماني مداومة علية كل يوم ورغم اني قطعته 3 ايام بسبب السفر الا انو والله اليوم وانا ازيت شعري ماطاحت منه الا شعره وحده فقط والله وحده لدرجة اني سرت الف يمين وشمال ماني مصدقة انا انسانة اعاني من التساقط بشكل عجيب هذا غير اللمعة والله اللمعة واضحة جدا جدا جدا للعلم انا مسوية سحب لون لشعري قبل سنتين تقريبا واكيد كلكم عارفين سحب اللون ايش يسوي بالشعر وهذا اللي دمر شعري لكن والله الحمد كان زيت ام تركي سبب في عودة شعري لطبيعته الله يجزاها خير ويبارك فيها ولك دعوة صادقة من ام البنات ان الله يفرج همك ويباركلك في مالك واولادك اسفة ع الاطالة لكن هذا اقل واجب ممكن نسوية لام تركي على زيتها الله يعطها العافية المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام خالد)( الزيت ماشاء الله تبارك الله لايعلى عليه بنتي شعرها فرق عن اول بكثير والله لو تشوفي فرحتها لما امشط شعرها للمدرسه ماتتخيلي وانا مبسوطه كثير حلو وناعم ومرتب فرق السما علارض وشعري دبت فيه الحياه كنت استخدمه كل يوم لي ولبنتي صرت ثلاث مرات في الاسبوع ماودي يخلص ..الله يوسع رزقك ويحفظ لك كل غالي على قلبك انووو الحمد لله والشكر لك يارب التحسن واضح في نعومة الشعر ومظهره مرررة غير حتى اللفلفه تفكفكت بنسبه حلوووة ماشاء الله تبارك الرحمن والتساقط خف كثير الحمد لله شمعة امل واقسم بالله العظيم اني منتظرة اكبر قدر من النتايج عشان لاجيت احلف هنا اكون صااادقة بحلفي... يابنات والله اني مااعرف هالانسانة الا عن طريق المنتدى واحكيلكم اني وحده عايشة بالشرقية واول مرة اطلب طلبية بالمراسلة وهي الله يحفظها في جدة وتوقعت ان طلبيتي مابتوصل الا بعد اسبوعين او شهر لان ماشاء الله الطلب عليها كثييير بسم الله عليها.. بس والله العظيم ومااكذب عليكم انه اخذ 3 ايام بسسسسسسس ووصلني الطلب بالفيديكس وعلى قولة وحده من الاخوات تعبت وانا قاعده افتحها من كثر ماهي حريصة على العبوات ماشاء الله عليها الله يسعدها غلفتها باربع تغليفات ولافتها باللصق القوي الله يحفظها هذا بالنسبة للتوصيل بس اما عن اسلوبها فماشاء الله تبارك الله تعاملك بودوثقةومحبة كانك اختها او فيه معرفة من زمااان او صاحبات ووالله العظيم حتى امي واخواتي يقولون معقولة تعاملك كذا وهي ماتعرفك وقامت امي تدعيلك يااخت ام تركي ووالله من قلبها وبالنسبة للزييت اناشعري خفييف لدرجة بديت اصلع ومن قرايتي لموضوع ام تركي قلت اكيد زيت مثل باقي الزيوت وتبي تروج عنه بوصفها انه حلو وخيال ويسوي كل شي حلو للشعر يعني يكثف ويغذي ويطول وينعم ويخلي الشعر يلمع بس بصراحة كثروا اللي يمدحون .. وبكذا قلت يابنت توكلي على الله وخذي هالزيتان شاء ربي يطرح فيه البركة وتستفيدين و والله ثم والله ثم والله وثم والله انه خطيير وفعلا يغذي الشعر اول شي بدا يطلع لي شعر في اطراف راسي من قدام غير كذا صار شعري حيوي وتراه مايدهن الشعر يعني مهما تروشتي يقعد مدهون لا والله خفيف وحلو ينغسل بسرعه وبعد بدا يوقف لي التساقط وتخيلوا بالمصادفه جتني وحده من صاحباتي من الاجازة ماشفتها وتخيلوا سالتني تقول يابنت وش مسويه بشعرك قلت وشو قالت احسه غير عن الاجازة ووالله العظيم اني مااكذب انصدمت قلت معقول واضح الفرق علمتها وعجبها وان شاء الله بتطلب مثلي هالزيت المبارك حسيت اني طولت عليكم ياحلوات بس والله لو اقعد اتكلم عن هالزيت وعن صاحبته الله يجزاها الجنة مابوقف .. وبالنسبة لام تركي اسأل الله العظيم ، رب العرش العظيم أن يشفي امك واعذروني عالاطاله وباذن الله راح اتابع معاكم واعلمكم كيف بيصير شعري فمان الرحمن ياحلوات عطر الشوق انا تعاملت مع اختي ام تركي وكان تعاملنا عن طريق الخاص فقط بس كانت قمه في الذوق والاخلاق الله يسعدها يارب اما عن الزيت والله وصل بسرعه ماتوقعتها شكرا ام تركي اللي لاحضته من يوم استخدمت الزيت نعومه ملحوضه مع اني شعري ناعم بس زادت نعومته وخف التصاقط قولو ماشاء الله ((لي 4ايام من استخدمت الزيت)) المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفائلة رغم الآنين مرحبا لكم كلكم الحيييييييييين مالي الااسبووع الا يومين من استخدامه احسفيه تحسسسن ملحووظ الحمدلله كل شيء طبيعي .عشانه ان شاء اللهمنااااسب ولي رد بعد ما اكمل اسبوووعين مناستخدامه إقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام الفرح * يعطيك العافيه على هالزيت لي أسبوع بس استعمله وماشاء الله احس بلمعه بشعري بس الطول لسى بدررري عليه الله يوسع عليك يااارب ويكتب لك الخير. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفائلة رغم الآنين اي بعد غيبه طوويله لضروفي الخاصه رجعت اقووول لكم التطورات بنت خالتيما شاء الله لا اله الا الله الاحظ في شعرهاحيويه وهبط مكااانه ونبت جديد الطووول خفيف مو مره لان اصلا شعرها 7 سنين ماتغير ولا طال انا طلع فيه حيوويه من بعد ما كان تالف وطال الحمد لله وخف التساااقط بس باقي فيه للحين بس ترانا ما اوظبت عليه جاء عندي ضروف منعتني وان شاء الله الحين بسمتر المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفائلة رغم الآنين يابنااااات الحقو الحيييويه اللي فاقدتهاا من زمااان قسمن بالله ما اكذب ... وربي لا حظنا اناوبنت خالتي حيويه ولمععه ... عن جد وغير كذاااا نعمت شعوورناصرنا ما نستخدم استشووار الا للضروره ... ما شاء الله لا اله الا الله ماشاء الله تكفووون قولوا ماشاء الله ما هقيت يتحسن.. وبعديييين االون اه من الون هذا اللي صدق مخلينااخاقين على الزييت ...&gt;&gt; وهو كل النتيجه تهبل أم تركي وش حاطه فيه هااه &gt;&gt;&gt; بالعصااااههههههه يهبل اللون وربي طالععلينا شعووور لونه يلمع ... يااااااي وفيه على لون بني فاتح بذااات اللي على الاذان والغره ....... جد انا وبنت خالتي اذا جيناعند المرااايه ما نطالع الا بشعوورنا ونقووول ياي على اللون ........ الله يجزاااك خييير ........ وربي اني ادعيلك ما راح اقوول لك متى وووين ......عشاان يصير بظهر الغيب ......... [SIZE=3]إقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفائلة رغم الآنين هذا الموضوع كتبته شكر لاأختي ام تركي جزاها الله كل خير .. والله وبالله وتالله أنني لاأعرفها لامن بعيد ولامن قريب وما اكتبه الآن ليس لدعاية والاعلان لا والله انها حقيقه ... حتى اني ما اعرف اسمها ما اعرف الا لقبهاام تركي.. هذا ياطويلات العمر أنا ودي اشتري زيت يعدل شعرري .. لاكني للأسف استطيع .. لاأنهم لا يتكلمون الا بالمئات .. وأنالا استطيع .. وقرأت موضوع ام تركي جزاها الله كل خير .. فترددت كثيرا .. وأخذني الحماس .. وأرسلت لها .. أني ابي .. عندما فتحت المنتدى وجدت رسالتها تبي نتفاهم علىالتسليم .. وعطيتها رقمي .. ثم ترددت .. وقلت بفتح المنتدى ابي اقووللها أنا لا استطيع ادفع وما ابي بدون فلوس ..&gt;&gt;حز في خاطري اني آخذ واذ بمندوبتها تتصلتقول بتووصل أنحححرجت كثير .. وربي اني بكيت من ذووقها .. قسما اني باكيه .. انا ما عندي فلوس وهي مهتمه يعني وشتبي &lt;&lt; رحم الله من رباك حيا او ميتا وانا قايله نبي علبه نتقاسمها انا وبنت خالتي .. وفاجاتني انها مرسله علبتين .. يالله يارب توسع لها رزقها .. أحررجتني بذووقها وتم تسلميه بكل يسر . ويعدها بيوم اتصلت علي مندوبتها تقوول : ام تركيعطتكم هديه انتي وبنت خالتك وكل اللي شرو منهاعطتهم هديه ... قسما انها ذووق واخلاق . أسألكم بالله سؤال نتحاج فيه يوم القيامه .. لاتستغلوون طيبتها .. والله اني ابي ادفع بس قهر وربي ما عندي ومااقدر والله وبالله وتالله اانني لست اعرفها وانها الحقيقه وانا صائمه أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يمد في رزقه والزيت حاطته علي للمره الأولى ..ولي رجعه اقولكم النتايج.. الشكر للأخت ام تركي ومندوبتها لما لمست فيهن ذوووق ورقي في التعامل الله يبيض وجوهكم يوم تبيض وجوه وتسود وجوه إقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فراشه حائره11 السلام عليكم .. والله اني اشكرك جزيل الشكر على الزيت الساحر الحمدلله بناتي مره مبسوطااات من النتيجه صراحه صارت شعورهم فيها لمعه ونعومه ماشاءالله لدرجه ماتصوريها اقسم بالله من كثر ماكانو ينفرو من انواع الزيوت الا كنت استخدامه لهم صارو دحينه يجيبو لي الزيت يالله ياماما حطيلناهههههه وعلى تعاملك معايا والله اني اشهد انك انسانه ذوق واخلاق والله والنعم فيك يابنت الرجااال فاليوم راح اطلب منك قاروره زيتدليل على روعه زيتك ماشاءالله.. ولرؤية المزيد من التجارب يمكنكم البحث في قوقل
مدخل " اللهم أرزقني رزقا واسعا حلالا طيبا من غير كد.. واستجب دعائي من غير رد.. وأعوذ بك من...
^^^^^^^^^^
قمر الربيع
قمر الربيع
^^^^^^^^^^
^^^^^^^^^^
^^^^^^^^^^^^
قمر الربيع
قمر الربيع
^^^^^^^^^^^^
^^^^^^^^^^^^
^^^^^^^^^^^^
قمر الربيع