مشكلة لابتوب مايشتغل

الحاسب والجوال

السلام عليكم

جهازي اللاب توب خرب له سنه ووديته محل اداني شاحن واشتغل تممام
واللحين مرررررررره مايشتغل واشتريت شاحن ثاني بس برضه مايشتغل
شبكت البطارية وضغط زر التشغيل...مافي امل
شبكت الشاحن وضغط زر التشغيل..مافي امل
شلت البطارية وخليت الشاحن مشبوك وضغط زر التشغيل...ومو راضي

المصيبة مافي اي انوار في اللاب توب تخليني اعرف اذا الشاحن بيوصل كهرباء للاب توب او لأ
اللهم ان في نفس الشاحن فيه لمبة صغيرة ومولعة ومبييينلي ان الشاحن شغال

والاب توب فيه ملفات خاصه ومااابغى اوديه لهندي عشان لا يسرق او يشيل الملفات

ايش المشكلة المتوقعة للاب توب...؟؟
سسسساعدوني تكفون
3
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بـيان
بـيان
اهلين حياك الله

ممكن تكون المشكلة داخلية ( قطع) وبالخصوص مدخل رأس الشاحن (الجاك)

اذا خايفه على بياناتك فكي الهارديسك وخليه عندك وودي الجهاز بدون هارديسك لمحلات الصيانه ولا تعطينهم الهادريسك تبعك حتى لو طلبوه لان عندهم هارديسكات يقدروا يجربوا عليها

اتمنى اكون افدتك واتشرف بقبول صداقتك
الاقحوان*
الاقحوان*
اهلين حياك الله ممكن تكون المشكلة داخلية ( قطع) وبالخصوص مدخل رأس الشاحن (الجاك) اذا خايفه على بياناتك فكي الهارديسك وخليه عندك وودي الجهاز بدون هارديسك لمحلات الصيانه ولا تعطينهم الهادريسك تبعك حتى لو طلبوه لان عندهم هارديسكات يقدروا يجربوا عليها اتمنى اكون افدتك واتشرف بقبول صداقتك
اهلين حياك الله ممكن تكون المشكلة داخلية ( قطع) وبالخصوص مدخل رأس الشاحن (الجاك) اذا خايفه...
اسعدني مرورك بيان ...
انا وديته قبل 4 شهور تقريبا وقال ان الجهاز مافيه عطل المشكله بالشاحن وغيره لي واشتغل تمام . ذحين لا مايشتغل ابد وحاولت افك ذاكره الكمبيوتر لكن موصله باسلاك واخاف ازيد الطين بله لو فكيت الاسلاك

الشرف لي ياقلبي^^
بـيان
بـيان
اسعدني مرورك بيان ... انا وديته قبل 4 شهور تقريبا وقال ان الجهاز مافيه عطل المشكله بالشاحن وغيره لي واشتغل تمام . ذحين لا مايشتغل ابد وحاولت افك ذاكره الكمبيوتر لكن موصله باسلاك واخاف ازيد الطين بله لو فكيت الاسلاك الشرف لي ياقلبي^^
اسعدني مرورك بيان ... انا وديته قبل 4 شهور تقريبا وقال ان الجهاز مافيه عطل المشكله بالشاحن وغيره...

الله يحييك

مايمنع انك تفكي القرص الصلب (الهارديسك) وتودي جهازك لمحل صيانه ويجربوا شاحن غير اللي عندك وعلى فكره يشتغل اللاب حتى لو مافي هارديسك بس مايوصل للبيانات او سطح المكتب .. الهدف هو تجربه شاحن آخر عند محل الصيانه . لو كانت المشكله من الشاحن اللي عندك راح يجربوا شاحن آخر ولو ماشتغل عندهم على شاحن آخر .. معناها المشكله داخليه ..

ولو ماتعرفي عادي يروح معك اخوك لمحل الصيانه ويجربوا جهازك قدامك والعمليه ماتاخذ وقت فقط يجيبوا شاحن ثاني ويجربوه .. اذا ماشتغل .. وقالوا لازم نفك الجهاز .. قولي فكوه الان وعطوني الهارديسك. واذا قال لا لازم هارديسك اعرفي انه كذاب او ماعنده سالفه