نجـــــــلاء الرياض
السلام عليكم... حبيبتي حبيت اساعدك انا ابويه عنده خبره في هذي الاشياء ان شاء الله اذا صحى من النوم بسأله وارد عليك...
السلام عليكم... حبيبتي حبيت اساعدك انا ابويه عنده خبره في هذي الاشياء ان شاء الله اذا صحى من...
عزيزتي ماودي احطمك
ولا احبط طموحك
لكن صدقيني 5000 ريال حتى البسطه ماتكفيها

الموضوع يبغى له ترخيص
والسعر يعتمد عالموقع
عندك مثلا
كوفي عالكورنيش يصل اجاره الى 200 الف ريال
واكثر
واللي يمشون فيه الناس
اكيد همهم يخففون وزن
حدهم لو حبو يشترو من كشك حايشترو مويه (والمويه ماتسمن الضفادع) :42:
لزوم الرجيم:hahaha:

انصحك بدراسة الموضوع بشكل جدي عبر الذهاب شخصيا لاصحاب الكشكات
للاستفسار عن العائد المادي وتكلفة تجهيز الكشك ولوازمه بالاضافه الى الاجره السنويه والعامل والاجهزه (ثلاجه - صانع القهوه ..الخ)

وقارني بين ايجارات المواقع باحياء مختلفه حتى تختاري المنطقه اللتي تتناسب وامكانياتك

افضل لك عربه متنقله مجهزه باحد الاسواق والمجمعات التجاريه
واذا تبغي المربح الحقيقي فسياره متنقله (تبيع ايسكريم وشاي وكوفي وبارد وماء ولوازم سباحه ورحلات بحريه ) افضل بكثير لامكانية الوصول للزبائن بسهوله

تحياتي
امواج87
امواج87
عزيزتي ماودي احطمك ولا احبط طموحك لكن صدقيني 5000 ريال حتى البسطه ماتكفيها الموضوع يبغى له ترخيص والسعر يعتمد عالموقع عندك مثلا كوفي عالكورنيش يصل اجاره الى 200 الف ريال واكثر واللي يمشون فيه الناس اكيد همهم يخففون وزن حدهم لو حبو يشترو من كشك حايشترو مويه (والمويه ماتسمن الضفادع) :42: لزوم الرجيم:hahaha: انصحك بدراسة الموضوع بشكل جدي عبر الذهاب شخصيا لاصحاب الكشكات للاستفسار عن العائد المادي وتكلفة تجهيز الكشك ولوازمه بالاضافه الى الاجره السنويه والعامل والاجهزه (ثلاجه - صانع القهوه ..الخ) وقارني بين ايجارات المواقع باحياء مختلفه حتى تختاري المنطقه اللتي تتناسب وامكانياتك افضل لك عربه متنقله مجهزه باحد الاسواق والمجمعات التجاريه واذا تبغي المربح الحقيقي فسياره متنقله (تبيع ايسكريم وشاي وكوفي وبارد وماء ولوازم سباحه ورحلات بحريه ) افضل بكثير لامكانية الوصول للزبائن بسهوله تحياتي
عزيزتي ماودي احطمك ولا احبط طموحك لكن صدقيني 5000 ريال حتى البسطه ماتكفيها الموضوع يبغى له...
معاج حق اختي .... بس اذا كان كشك على الكورنيش فأعتقد الايجار بيكون اقل من اي مكان ثاني وممكن يقارب ايجار العربة في اي مجمع تجاري ...
انا افضل المجمع لأنه الناس فيه على طول أما الكورنيش مافيه الا المشاة في الليل اما في النهار مافي حد يبي يتعرض لضربة شمس ...
اختي فكرتج حلوة ومربحة بس يبي لها دراسة اكثر وابداع اكثر في كيفية جذب انتباه الزبائن ...
وبالتوفيق ان شاء الله :26: :26: :26:
قــلاديــس
قــلاديــس
الأخت سوزانا لوف... مشكورة على مرورك
بامبيرد تشايلد .... شكرا على ابداء وجهة نظرك وأنا عارفة ان المبلغ قليل .. لكن ودي ابدأ مشروع صغيرون.
قلوس.. العفو حبيبتي أن شاء الله الكل يستفيد
عالم الزين.. شكرا لتشجيعي والله يوفقك يارب
ايمان الغامدي.. جزاك الله الف خير وانتظر ردك بعد ماتسئلي والدك الله يحفظه لكِ

الاخوات نجلاء الرياض وامواج شكرا على نصايحكم بس فيه عدة نقاط حابه أوضحها لكم

أولا: الممشى يمشوا فيه ناس كثير من كلا الجنسين بجميع الأعمار وجميع الاوزان وجميع الاوضاع يعني مش بس الناس اللي يبغوا ينحفوا كمان فيه ناس نحاف وغير كذا الحوامل مع ازواجهم وغيره الشياب كمان وزيادة على كذا الاطفال والشباب واحيانا يجوا فريق رياضي يهرولوا فيه .
ثانياً: الممشى موعالبحر ،، الممشى بجنوب جدة
البحر مرة صعب اسوي فيه مشروع لان المشاريع اللي فيه تكفي وزيادة واساسا بحر جدة صار مركز تجاري كلو مشاريع زي اللي ذكرتوها.
ثالثاً: في الممشى اللي حسوي فيه المشروع باذن الله لايوجد فيه اكشاك <<<<<<< يعني حكون مميزة.
وكمان في حجتين يبيعوا فيه وحدة بأول اللمشى والثانية بآخرة وييعوا مويا وبارد وبسكويتات وشيبسلت والعاب للاطفال وماشاء الله زحمه عليهم ( الحجة هي بائعة من جنسية افريقية)
<<<<<<< وكمان ماعندها تصريح يعني من باب أولى أنا بنت البلد أولى منها بهذا المكان ولاني اكيد بكون انظف منها.
أخيراً: أنا وأهلي لما نروح الممشى بصراحة نقرف نشتري من الحجات لكن احيانا نعطش ونضطر انو نشتري منها موية فما بالكم لوكان فيه كشك اكيد حنشتري منه ونسيب الحجة لانها وسخة

وانا آسفففففة جدا عالاطالة ولكن حبيت اوضح لكم تفاصيل أكثر حتى تساعدوني وأنتو على بينة
عيون_الورد
عيون_الورد
احس المبلغ منااسب بس انتو ادري ببلادكم
ساره_83
ساره_83
الله يوفقك اختي