اطلب أفكار جديدة للهدايا...

الأسرة والمجتمع

مرحبا بنات...

حبايبي...

صديقتي تطلب منكم افكار لهدية تقدما لزوجها في ميلاده...

ياريت اللي عندها افكار حلوة وجديدة تساعد...

ملت من الهدايا التقليدية ( قلم-ساعة-عطر....الخ)

اول مرة اشارك بهذا القسم...

لا تخجلوني.....

يلا همتكم يا بنات..
لأن هذا الموضوع مفيد وتستفيد منه كل وحدة تبي تهدي زوجها هدية...

سلااااااااام:42: :25: :42: :o
10
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لولو الحلوه
لولو الحلوه
:29: :06: :06: :( :( :( :: :confused: :confused: :44: :44:
فلوووووونه
فلوووووونه
تصدقيييين والله انا كل يووم افكر شنو اهدى هديه لزوجى على كلامج بس كل مره يا سااعه او بووك افلوووس او قلم او ريحه او دهن عوووود ..... يمكن انا عطييتج افكاااااااار ولا اشرااااايج ......... ومرررررره سويتله بوكيه ووووورد وخليت كل ورده فيها كلمه يعنى حبيبى حياتى عمرى احبك .....ومن الحجىىى وكانت بوكيه اكبيرره يعنى حلوه واايد واستانس عليها وخلى ورقات فيهم يعنى وحده فيها بوسه ووحده فيها قلب ووحده فيها اشكال تدل على حب ...... تصدقينى رح يستانس عليهاااااااا ..والله يوفقج انشالله :24: :17:
lma22
lma22
وانا والله افكر بعد شو اهدي زوجي ..وقالتلي صديقتي عن فكره حلوه ... هي طقم فوط مع طقم الصابون والشور جل والوشن و السبراي للجسم ... وبعد... ممكن تاخذيله نعال ... او اذا كان يلبس بجامه مع سليبر.... او طقم قلم مع ازره ...او او او .... بس هاي اللي عندي :27:
رحيل العمر
رحيل العمر
ان اشوف في هدايا رجاليه حلوه من الماركات زي كرستيان ديور وجفنشي وشانيل يعني تجي طقوم حلوووه ....زي مثلا شفت علبه دائريه فيها العطر وتوابعه شكلها مره فخامه وممكن تضيفنلها من نفس الماركه محفظه تجي معاها مداليه برضو شكلها رووووعه...
حروف
حروف
ممكن تحاول تعرف شيء هو يفكر انه يشتريه مثل جهاز كمبيوتر معين او جهاز جوال معين أو اي شيء هو يفكر فيه من دون ماتحسسه عشان يكون مفاجيء.

بس نصيحه لوجه الله انها تعطيه اياه في اي وقت لأن المسلمين مالهم الاعيدين والاعياد الاخرى جاءتنا من الغرب فما نقلدهم ونستقل بشخصيتنا الاسلاميه واعتقد ان الشرع له حكم في هذه الاعياد.

واسفه على الاطاله ياعمري......