بناات ياويل قلبي اااه تعبااانه زووجي طحت عنده على فضيحة..الحقوني

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله...

انا في هم كبير لايعلمه الا الله وابيكم تردون وتعطووني الحل....

انا متزوجة من 4 سنوات تقريبااا زوجي كل فترة اصيد عليه اشياء وبلاوي مره يكلم مره صور بنات ومره مااعرف ايش....
زوجي والله انه طيب وحبوووب وانا احبه لاكن جرحني وجرحه هالمره غير عن كل مره ومااعرف اذاااقدر اسامحه او لا...

زووجي كان طالع برا البيت وانا نايمة قمت من النوووم وطوالي رحت على الكمبيوتر حقه وافتحه الا الاقي صور بنات وارقامهم داخل لهم عن طريق ملف التعريف..
واللي تقول اااح واللي تقول بوس واللي تقول ...بلاااوي واللي عريانه واللي بملابس داخلية...

جا وكلمته بهدووووء وطيبة وقالي اسف واعذريني مجرد طيش وانا جلست ابكي وانقهرت لاكن سامحته اليوم الثاني لانه مجرد موقع ماحصل على قولته وحلفلي(مع اني ماعاد اصدقه) انه مابينه وبينهم اي شيء...

طلبته ايميله مااعطانيها الباسوورد انا من اول ماتزوجة وانا اقول ابي ايميلك وهو ينقلب وجهه ويتعفس ومايرضى
امس اعطانياه دخلت لايمله لقيته حاذف كل اللي عنده وماعنده واحد وحاذف كل الايميلات...
لاكن فجأة طبت للرسائل المحذوووفة
وكااانت الصدمه
صدمه وبقوووة
تخيلوووو راسل لوحده ويكذب عليها ويستغفلها مثل مايسووي معي ويقولها لاترسلين شيء الايميل تهكر واحذفيني الحين ومدلع نفسه كاااتب حمممودي

:( انا انفجعت رحتله بالطيب وقلتله مين هالبنت قال مااعرفها قلت تعال شوف رسالتك قال مايهمني تبين تخوفيني يعني!!!!! اخر شيء قال مااعرفها واللي في امه خير يتكلم....
وطلع من البيت من امس لليوم ماشفته ولادق
طبعاا ايميل الوسخه اضفته عندي وماقبلت اضافتي وارسلتلها باايمل زوجي وجلست ادعي عليهاااا
ردت علي بمسج بنفس لهجة اهل زوجي وتسب على انها رجااااال(تخيلوو بنت الــ... متفقه مع زووجي)

ويقول (انه ايميل ورقم زوجتك عندي واعرف اعمامك واعرف اخوالها وووووواصلا انت مو كفوا وهي اشرف منك)
وغلطان ابوها يوم زوجك بنتنا على انه من قبيلتي
طبعا كيف صدته قال بعض الكلمات بلهجة اهل زووجي فيهم كلمات تميز قبيلتهم وقبيلتنا ماتنطقهااا
عرفت انه هو متفق معاها ومعطيته الايميل عشان يرد علي

المهم انا رديت على رسالتها(رسالته) وسبيت وووو وقلت عموما احنا مو لهجتنا كذا ...
شل زوجي لمااخذ ايميلها تحمس وكتب لهجته الابله
عاد هالبنت اسمها طالع عندي لمارجعت اضفتها لايميل زوجي واسم ابوها
رحت ارسلتله دليل انك مره مو رجال اسمك فلانه بنت فلان وروحوا العبوها على غيري

فهمتوا ايش صار!!! صدت زوجي مع وحده يراسلها ووصاه تحذفه وماترسله شيء لانه بيعطيني باسورد مسنجره
لما فتحت الايمل طحت على رسالة بالغلط ماحذفها وربي اراد ينفضح قام اتفق معاها يسوي نفسه رجال مو بنت
ويستغفلني ياااناااااس ...

الحين ايش اسووووي!!!!! مااقدر اقول لاهلي ولاتقولون خبري اهلك استحااالة بكره ماينسووون
قلت لامه وكلمته بس امه بتخبي على ولدها ماراح تفضحه شيء طبيعي اكلم عمي ابو زووجي او ايش الحل
لانه دااايم كل ماصيده اقول لامه واخر شيء مايتووب يعيدهااا...

انا مهمووومة مره ادعولي وانصحوووني وادعولي ربي يبعدها عن زوجي ويبعد بنات واولاد الـ.... عنه وعني :(
74
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

bily danosh
bily danosh
ربنا يفرجها عليكي يا رب انا براي اذا عندك اخ كبير احكيلو او احكي لابو جوزك
موفقة حبيبتي
سفيرة الهيلا
سفيرة الهيلا
اخذي الاموور ببساطه ولا تنفعلي عااادي كل الشباب كذا الا من رحم ربي واذا كلمها وكلمته خير ****لله صدقيني معالهم حساافه تكبري وتعالي ولاتخذي في باالك ياقلبي
بــاتشي
بــاتشي
الله يعينك....

ياختي ترى البلاء بزوجك والا البنات يروحن ويجن ...واللي يدورهن يلقاهن...وزوجك هو ركض وراها..

الله يعينك ويصبرك امانة لاتزعلين من كلامي لكن لا تنزلين نفسك لقدر هالبنت الوقحة..

ازعلي لك كم يوم عند اهلك واذا جاك لاترجعين بسهولة..

المشكلة حليها مع زوجك...ادبيه واطلبيه رضاوة وسفره وخليه يحط اللي فوقه وتحته...وترى الرجال ينقهر اذا المره راحت وحقرته تغلى عليه...لانها مو تحت سيطرته...

والله يعينك ويصبرك ولا تنسين تستخيرين اذ بتنفذين هالفكرة
فديتني الحلوة انا
الله يفرج همك ما اقدر الا ادعبلك
نامية الشوق
نامية الشوق
الله يعينك ويسخره لك