الاجسام المضاده في الحمل؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الي تعاني تدخل وتفيدنا ولها اجر

الحمل والإنجاب

اهلين وسهلين بكل بنات حواء

الله يرحمنا وجعل ما جانا تكفير

انا لي فترة طويله متزوجه ولا صار حمل الا مره وحده ومات على طول بعد التحليل باسبوع ,, وبعد التحاليل صار عندي اجسام مضاده وتخثر بالدم نقص بروتين...........

من تعرف عن الاجسام المضاده وهل لها علاج عشبي او غذاء معين او اي شي سمعت عنه؟؟؟

لانه ضايقه فيني الدنيا والحين انا اخذ كورتيزون اربع حبات باليوم......... بس امنيتي اصير طبيعيه واحمل بدون تدخلات واطفال انابيب وهالمشاكل كلها بليزز بنااااااااااات الي عندها معلومه تفيدنا ارجوكم....

وبسألكم بعد عن الدكتور عبدالعزيز الشهراني بمركز ذريه من عالجت عنده واستفادت؟؟
5
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دونات شوكلت
دونات شوكلت
انتي فصييله دمك سالب؟؟؟
نهلة.
نهلة.
أنا متلك اول ماتزوجت حملت ونزل الحمل بعدها بأسبوع وماكنت عارفة انه فصيلة دمي سالبة وماعطوني ابرة الانتي دي وصارت فيه أجسام مضادة بدمي ولم حملت مرة تانية ووصلت الشهر السادس الدكتورة عملتلي تحليل ال rh وعرفت ساعتها اني سالب وعملتلي تتحليل coombs test direct
indirect وبين انه فيه عندي ننسبة بسيطة من الأجسام المضادة وبعد ماطمنت انه الجنين بخير حكتلي عالأسبوع 28 بتاخدي ابرة الانتي دي وأخدتها وتوكلت على ربنا ومع الاستغفار وقيام الليل والقران والأدعية ومية زمزم سبحان الله لم دخلت الشهر التاسع أعدت التحليل مرة تانية الحمدلله ربنا شافاني من الأجسام المضادة وولدت من اسبوعين ولله الحمد وجبت بنوتة زي القمر ولله الحمد الله يخليها لي ويحفظها الله يثبت حمل كل حامل ويرزق كل من تريد الحمل يارب
روح الكادى
روح الكادى
انا سقطت اول حمل وسويت تحليل وطلع معى اجسام مضادة واخذت علاج اسبرين ابدا فيه قبل الحمل بشهر لحد اكمل شهرين وبعدين ابدا بالابر لحد الولادة والحمدلله جيت بنت والحين حامل بطفل الثانى وبديت اخذ الابر دعواتكم انا الله يتمم لى على خير وحاولى انك متحملين لين تعرفين ايش سبب التسقيط علشان تجنبين نفسك التعب والله يرزقى الذريه الصالحه
فقدتك..
فقدتك..
يعني الاجسام المضاده ماتجي الا الي فصيلت دمهم سالب انا سقطت3 مرات قا لولي اعمل التحليل بس فصيلت دمي موجبه
شيهانه على يدصقار
اجسام مضاده ممكن يكون التهاب عندك بالجسم مثل التهاب المفاصل الروماتيز بيعطوونك الاسبررين