fofo150
fofo150
اتركوا تفتيش الجوالات وانتم ترتاحون استغفر الله بس . انتي ما راح تتحاسبي عنه خليه يولي ربك أعلم واحكم وتراه سريع العقاب. أما تخربي بيتك عشان أشياء تافهة وتجلسين على الطاعة والنازلة حارقة دمك وغاثة قلبك معليش ما تعبان إلا انتي وما راح يمرض إلا انتي.
اتركوا تفتيش الجوالات وانتم ترتاحون استغفر الله بس . انتي ما راح تتحاسبي عنه خليه يولي ربك أعلم...
انا اموت فيه مااقدر ماافتش مثل السوسة وانا عايشة معه طول عمري معقول اخليه على راحته مااقدر مااقدر
fofo150
fofo150
ادعي له ان الله يهديه ويهدي الي يرسلون له وبس
ادعي له ان الله يهديه ويهدي الي يرسلون له وبس
الله ياخذهم يارب ويقطع اديهم وينشلو والسرطان بإيديهم وعيونهم ان شاء الله يموت يارب اشوف فيهم يوم
انكساري لخالقي
انكساري لخالقي
تموتي حالك علشان إنسان لا و كمان يضربك خلي إيمانك بربي قوي و لا تخسري دنيتك و آخرتك علشانه بالعكس اكسبي من وراه الجنه بسبب صبرك و احتسبي الأجر عند ربي ومن ناحية الخيانات مافي احد خالي الا من رحم ربي وخاصه بعد التقنيات و مواقع التواصل الي مالها حصر في هالزمن يدخلون المواقع و يشوفون الإغراءات و ينجرفون وراها كل وحده دققه في كل شي و فتشت ورا زوجها ما بترتاح ابد و بتخرب بيتها وحياتها لو انه الوحده تبي واحد ملاك بهالزمن بتتعب حتى تلقى احنا بزمن الحمد لله لو لقينا واحد يصلي و يصوم و يراعي الله فينا لانه و العياذ بالله كثرت المعاصي و قلة الخوف من ربي و المسكرات و المخدرات و الاشياء الي تغضب ربنا ربي لا تبتلينا و اكفنا شر الدنيا ومافيها و اجعل قلوبنا متعلقه فيك و لا تجعل الدنيا اكبر همنا نصيحه لك يا اختي حاولي تغيرين زوجك بالتقرب الى الله اولا ثم الى زوجك وحاولي تتخلصي مِن المشكله من غير مواجاهات و صراعات بيتكم لانه الرجل اذا واجهتيه زاد في تصرفات بحكم انه خلاص كل شي انكشف بس لما يكون الشي مستخبي بيضل يخاف مهما سوا
fofo150
fofo150
بنات حاسة حالي قاعدة اموت من داخلي ابي اطلع ردة فعلي بس خايفة تعرفو انا من النوع الي اوصل لدرجة القتل والله يمكن اقتله واقتل نفسي ليش كذا والله مايقطع صلاة ويخاف ربه ليش كذا يسوي والي يقولولي خليك منه عيشي حياته مااقدر حاولت عيش حياتي واتركه ماقدرت والله
fofo150
fofo150
بنات قاعدة افكر اني اروح بيت اهلي واقله ماارجع لين تتأدب وتبطل عمايلك لان اي وحدة بمكاني او اذا تزوجت علي راح تسوي نفس الي انا سويته انا ابي اادبه واربيه وابينه ان لو لعب بذيله راح يفقدني