الشفوقه
الشفوقه
الله يغنيكم ويرزقكم من فضله
ويصب عليكم الخير صب
اهم شي الراحه النفسيه
وصدقيني رح يجي اليوم اللي تسافري فيه وتشتري اللي نفسك فيه
اسالي الله من فضله وكرمه والله سبحانه وتعالى مايرد من ساله
ويمكن فقركم خيره لكم الانسان يتمنا الشي بس يمكن مايكون
نعمه عليه يمكن يكون نقمه
مكنسه سريعه
مكنسه سريعه
طيب ليه لو يرجع الزمن لوارء وش بتستفدين قهر وغم العمر يمشي ومصير الانسان عابر بالدنيا يرضي بنصيبه الي الله كاتبه "وعسئ ان تكرهو شيئا وهو خير لكم وعسئ ان تحبو شي وهو شر لكم والله يعلم وانتم لاتعلمون ..." الانسان ينظر تحت لينظر فوق تنكسر رقبته الله يكتب لكم الخير. ....
violet🦋
violet🦋
الحب ماياكل عيش بلاحب بلا خرابيط
حياة حلوة وبيت وخدامه وسواق وسفر وطلعات والي ابيه عندي افضل من الفقير وحب ليش؟؟
لان المال والبنون زينة الحياة الدنياء
المال موجود اسوي الي يعجبني وعيالي عندي ادلعهم وادلع نفسي
بكل الاحوال الرجال الفقير والغني اكثر وقته برا البيت ماينفعني الا المال والبنون
احبك يازووووجي
احبك يازووووجي
الله يغنيكم ويرزقكم من فضله ويصب عليكم الخير صب اهم شي الراحه النفسيه وصدقيني رح يجي اليوم اللي تسافري فيه وتشتري اللي نفسك فيه اسالي الله من فضله وكرمه والله سبحانه وتعالى مايرد من ساله ويمكن فقركم خيره لكم الانسان يتمنا الشي بس يمكن مايكون نعمه عليه يمكن يكون نقمه
الله يغنيكم ويرزقكم من فضله ويصب عليكم الخير صب اهم شي الراحه النفسيه وصدقيني رح يجي اليوم اللي...
امين ياااارب الله كريم حبيبتي ان شاءالله ربي يرزقنا ويرزق كل محتاج الحمدلله على الصحه والعافيه ربي لك الحمد
احبك يازووووجي
احبك يازووووجي
طيب ليه لو يرجع الزمن لوارء وش بتستفدين قهر وغم العمر يمشي ومصير الانسان عابر بالدنيا يرضي بنصيبه الي الله كاتبه "وعسئ ان تكرهو شيئا وهو خير لكم وعسئ ان تحبو شي وهو شر لكم والله يعلم وانتم لاتعلمون ..." الانسان ينظر تحت لينظر فوق تنكسر رقبته الله يكتب لكم الخير. ....
طيب ليه لو يرجع الزمن لوارء وش بتستفدين قهر وغم العمر يمشي ومصير الانسان عابر بالدنيا يرضي بنصيبه...
والله ماعمري طالعت فوق جدا قنوعه الحمدلله يارب بس اتمنى ربي يرزقنا بيت ملك ما ابي اسافر ما ابي اروح مناسبات ولاشئ بس اتمنى بيت لعيالي يارب يارب تيسرها