شارمل

المكياج والعطور

السلم عليكم

شخباركم

بصراحة امس كنت عند احد المشاغل وشفت عروسة تسوى بروفة مكياج وعجبنى الكريم اللى حطتة على ان صاحبة المشغل تقول ماثقلت الكريم لانها بروفة
ماتبى اخلص كريمها المهم ان الكريم من شارمل بصراحة عجبنى مرة ودى اشترية لكن قلت اول استشير اخواتى فى المنتدى واشوف رايهم

بالنسبة لدرجاتة كم درجة

الشى الثانى احس طريقتى بوضع كريم الاساس خطا :06: لانى اضع الكريم الاساس على وجهى مباشرة ما ادرى شنو احط قبل وضع كريم الاساس ياليت تفيدونى بهالموضوع:44:
12
970

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الخـبـــ*ريري*ــــــيرة
أول شي يا عيني أنا ما أعرف ما لركة شارمل بس سمعت عنها هنا في المنتدى
وبالنسبه لكريم الاساس لازم تحطي قبله base وأنا أنصحك بماركة فور ايفر اختاري البيس اللي يناسب بشرتك وفي منه ألوان اسألي البائع وهو رح يرشدك
سندريلا2004
سندريلا2004
اختي فاكهة الربيع ممكن تقولين لنا وين المشغل هذا اللي رحتيله لان الماركه هذي نفسي فيها ولا ادري من وين اجيبها
بنت الحفر
بنت الحفر
انا حطولي مره شارمل والله يجيب المرض واللي حطته لي كان ابيض والحين يقولون ان شارمل الدرجه الورديه روعه وانا ناويه اشتريه وبالنسبه لقبل كريم الاساس انا مااحط شي بس احط مرطب قبل الكريم
نورالكويت وقمرها
بنت الحفر اذا مايعجبج اللون الفاتح حيل فلاتخسرين نفسج لان شارمل فاتح سواءا الوردي او البيج بس بالكويت عندنا ماشين واذاحطيتيها بطريقه حلوة صدقيني بيضبط معاج لانه الكريم الاساس المستخدم اللحين بكل صوالين الكويت
وماشي تقريبا مع كل البنات ولاتنسين اضاءه صالاات الافراح تحد من لون الاساس
فاكهة الربيع
فاكهة الربيع
صاحبة المشغل كويتية واتوقع انها تجيبة من الكويت ياسندريلا