القصمنجيه
القصمنجيه
الأميرةالصغيرة

هلا والله وغلا مشكوره يا عمري .. :26:

طرفة

هلالالا بك .. اجل انا واياك في الهوا سوا.. الله يعين بس :(

شوكولاته

هلا بمشرفتنا الغاليه .. :24:

يؤ يؤ ماركة كريولان مو موجوده في الشرقيه :(:( وانا على بالي ابلقاها هناك ..

مشكوره يا عمري على الافاده..

وردة ذبلانه

هلا والله ..

والله بضايع الشرقيه مارح تكون اغلى من الرياض..

مشكوره :26:

سبائك العسجد

هلا بك حبيبتي .. والله ودي اروح للبحرين بس ما ادري عن الوالد اذا يوافق والا لا ..

يسلموووووو:26: :26:
حلا الجنوب
حلا الجنوب
مافي شي مميز بالشرقيه اللهم ميموزا محل ملابس سهره ومناسبات كبيره
والاناقه البسيطه بشارع البيبسي وشيه توا بالراشد بالدور الثالث جنب جوفريز ويقولون فيه محل يجيب فساتين لبنانيه في فؤاد سنتر بس والله ماشفته والباقي عاديه محلاتنا فروع برمود وزارا واذا تحبين شي مميز السواني ورباعيات
وشوفي Dkny
العيوووون الحوووووور
القصمنجيه هلالالالالالالالالالالالالالالالالالالاوالله وغلالالالالالالالالالالالالالالالالا
الشرقيه مافيها شئ يستاهل العنوه والتعب اللهم مجمع الراشد والجلابيات فقط اما الاشياء الثانيه عااديه مافيها تميز اذا عندك نيه زواج تسوقى فى الرياض او جده وافضل جده لان العطورات توصلهم قبلنا وملابسهم الداخليه شئ تبين اخاويك >>>ابقنعك غصب بجده هههه خخخخخ الله يسعدلى مساك :26:
ام حنونه
ام حنونه
حيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاااااك الله حبيبتى .......

........تصدقين يا القصمنجيه.....دائما بنات الرياض عيونهم على اسواقنا يا هل الشرقيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

.........مع اننا يا الغاليه ما نتنيز عنكم الا با الاقمشه والجلابيات ........وتلاقين الاقمشه با الخبر مول

.......والا الباقي احس انكم ماشاء الله يا اهل الرياض اسواقكم اكثر واحلى.............

واذا تبين الزين ؟؟؟؟؟؟؟تدرين وين؟؟؟؟؟

الكويـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت ثم الكويــــــــــــــــــــــــــــت ثم الكويــــــــــــــــــــــــت............
الماسه لماعه
الماسه لماعه
هلا عزبزتى000
انا ساكنه فى الشرقيه وما اقضى الا من الرياض00
لانه ببساطه 00مافيه احلى واكثر تنوع من اسواق الرياض00
بس هذا احنا لازم نروح للسوق00ولو احنا جايين من لندن00 والله الرياض لو مافيها الا شارع العليا كان كفاها00
تبين شورى اتركك عن الاسواق وروحى البحر والكورنيش 00ومرى على سوق الدمام واشترى كم جلابيه 00اسمك شريتى شى00بس عشان يرتاح ضميرك
تحياتى لك0