انتبهو لعيال 10 و11 و12

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يابنات شفت شي يروووووع يقرررررررررف يلوووووع بموت مهمومه حدي
كنت ادور صور اطفال باليوتوب وكتبت اولاد حلوييييين يااااااااربي
طبعا اللي طلعت لي صور اطفال اغلبهم اتوقه بسادس او بالمتوسطه بالكثير يعني اطفال والله يابنات لو قريتو التعليقات لبيضت شعوركم كلام كله يقرف:09: كله يخوف يخليك تنبهين لاولادك ممكن احد يغرر بهم
انا نفسي انسخ التعليقات واجيبها من باب النصح بس خايفه اخذ ذنب لان الكلام ايباحي بشكل كبييييير وتستحي عينك تقراه
بس بذكر مقتطفات منه
واحد يقول ياليت اروح اخطفه
والثاني يقول والله لو اشوفه لاخطبه واتزوجه
والثالث يقول ياليت بس القاه والله مافوته وكلام مرررررررررره وسخ :mad:واسلوب مقرف وربي تذكرت اخوي وخفت عليه موت وتذكرت لد اختي وخبرتها تحلق شعره
والله اغلب الاطفال اللي جايبين صورهم شعورهم ناعمه وطويله بس مو مره وفي صور اطفال موحلوين عادي ومعلقين عليهم بعد بنات انتبهو لاولادكم انتبهو لاولادكم انتبهو لاولادكم اللهم اني بلغت اللهم فاشهد
لا تجي وحده منكم تلبسها ولدها احمر والاوردي والا جنز كانه حق بنات والشعر طويل وتقول ولدي مسرح وخايف ترا هم يتعرضون لاشياء انتم ماتدرون عنها ولا رح يخبرونكم عنها لان بعضهم يهددونهم وبعضهم يعطونهم فلوس وبعضهم يخلون الاطفال تعجبهم الشغله ويصيرون جنس ثالث
انتبهو لاولادكم من البقاله والعاملين فيها كل شوي وولدك ناط البقاله خير ليش
انتبهو من طلاب الثانويه لاتخلوهم يختلطو مع اللي اكبر منهم
انتبهو من اعمامهم من اخوالهم من اولاد الجيران من السواق من اي احد يخطر على بالك الشيطان حي والدنيا صار مافيها امان
147
15K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ŁẴẐĮŹล
ŁẴẐĮŹล
جزاك ربي الجنه
والله الزمن يخوف
لمحة غرور
لمحة غرور
ايوالله انك صادقه صايره الدنيا تخوف
دائره فوشيه
دائره فوشيه
جزاك الله خير
بنت العييري
بنت العييري
جززززاك الله خير (وجاءت سكرة الموت بالحق ذلك ماكنت منه تحيد)اللهم نسالك حسن الختام
&حياة الروح&
&حياة الروح&
جزاك الله خيرررررررررررر