أأحلام
أأحلام
ما شاء الله تبارك الله
زها زها
زها زها
ما شاء الله تبارك الله
ما شاء الله تبارك الله
هلا والله بك يا مهندستنا البارعه الله يوفقك في شغلك ويسعدك يارب .........:26:
طيب الديكور اللي سألتك عنه مو اسمه نيو كلاسك او انا غلطانه؟؟؟؟؟؟؟
وابي افهم ماهو (التمبريري استايل)بصراحه اول مره اسمع فيه!!!!!ودي تشرحينه بالتفصيل...
وابي احيطك علمآ ان الواجهه عندي تصميمها اندلسي عشان كذا ابي اسوي داخل البيت اندلسي فأيش رأيك اكون مجبره على هالأستايل او اقدر ابدله بالديكور الكلاسك عشاني احب هالنوع مره ادوخ عليه الوانه ورسوماته مره تعجبني ....................ابي رأيك بعد في احلى انواع الديكورات ودي ارسي على بر مليت من التفكير والحيره ....على قولتهم اذا بغيت تحيره خيره.......:confused:
Meshmeshan
Meshmeshan
اولا انتي وين ساكنه ومن وين ناويه تأثثين وثانيا النيو كلاسيك هو نفسه السيمي كلاسك
وبالنسبه للتمبريري ستايل هو الستايل الموديرن بس مش مرره يعني بألوان كلاسيكيه ويدخل معاه الأكسسوارات الكلاسيكيه الناعمه والأقمشه الفخمه مثل المخمل الراقي والتفته وبالنسبه للستايل الأندلسي من بره مش لآزم تتقيدين فيه ميه بالميه استخدمي الألوان الأندلسيه+النيو كلاسك يعني كلاسيك بسيط عشان مايكون فيه شذوذ بين الخارج والداخل واي استفسار انا بالخدمه
زها زها
زها زها
اولا انتي وين ساكنه ومن وين ناويه تأثثين وثانيا النيو كلاسيك هو نفسه السيمي كلاسك وبالنسبه للتمبريري ستايل هو الستايل الموديرن بس مش مرره يعني بألوان كلاسيكيه ويدخل معاه الأكسسوارات الكلاسيكيه الناعمه والأقمشه الفخمه مثل المخمل الراقي والتفته وبالنسبه للستايل الأندلسي من بره مش لآزم تتقيدين فيه ميه بالميه استخدمي الألوان الأندلسيه+النيو كلاسك يعني كلاسيك بسيط عشان مايكون فيه شذوذ بين الخارج والداخل واي استفسار انا بالخدمه
اولا انتي وين ساكنه ومن وين ناويه تأثثين وثانيا النيو كلاسيك هو نفسه السيمي كلاسك وبالنسبه...
انا من الرياض واكيد بأثث من الرياض باذن الله واحتمال من الصين بس كني مو حريصه على الصين لأني احب اني ابدع انا في التصميم ومن الصين اكيد بيكون جاهز ومافيه ابداع....................

يعني الحين تركو الخشب المحفور في الاثاث يعني يكون كنب بدون خشب؟ او فيه خشب لكن بدون نقش وحفر؟
وعندي بعد موضوع محيرني من ناحية الخشب اللي هو الابواب والمطبخ والاثاث وغرف الملابس وغيرهم ..................الدارج الحين البني بدرجاته المحروق والفاتح .... انا ياحبيبتي كني مليت من هاللون وشايفه انه صار مستهلك والكل صاروا يحطونه وحاسه انه بيصير قديم وقت ما اسكن بعد سنه او سنتين وما راح يصير له شعبيه مثل اليومين هذي ...................ايش رأيك بكلامي صحيح او انا غلطانه؟؟؟.................بتقولين طيب ايش بداله ؟؟ بقول لك الابيض او البيج او البيج مائل للرمادي او السكري..........
وما ادري كيف اشكرك على تجاوبك معي كنك نازله لي من السماء تصدقين اني بشرت زوجي قلت له اني قاعده اتواصل مع مهندسه في عالم حواء وانها ان شاء الله بتكون خير معين لي على تنفيذ المشروع اللي هو بيتي الله يسر علينا ونخلص منه على خير .........................
بس ما قلتي لي رأيك في انواع الديكورات ايش تشوفين الانسب منها والاسهل في التنفيذ واللي بينضبط مع هالعمال حسب خبرتك يعني...............
وجزاك الله خير اولآ وآخرآ:26:

واذا فيه مشاركات من اخوات ثانيات ياريت كل وحده تبدي رأيها والكل يستفيد من هذا النقاش ...
زها زها
زها زها
انا من الرياض واكيد بأثث من الرياض باذن الله واحتمال من الصين بس كني مو حريصه على الصين لأني احب اني ابدع انا في التصميم ومن الصين اكيد بيكون جاهز ومافيه ابداع.................... يعني الحين تركو الخشب المحفور في الاثاث يعني يكون كنب بدون خشب؟ او فيه خشب لكن بدون نقش وحفر؟ وعندي بعد موضوع محيرني من ناحية الخشب اللي هو الابواب والمطبخ والاثاث وغرف الملابس وغيرهم ..................الدارج الحين البني بدرجاته المحروق والفاتح .... انا ياحبيبتي كني مليت من هاللون وشايفه انه صار مستهلك والكل صاروا يحطونه وحاسه انه بيصير قديم وقت ما اسكن بعد سنه او سنتين وما راح يصير له شعبيه مثل اليومين هذي ...................ايش رأيك بكلامي صحيح او انا غلطانه؟؟؟.................بتقولين طيب ايش بداله ؟؟ بقول لك الابيض او البيج او البيج مائل للرمادي او السكري.......... وما ادري كيف اشكرك على تجاوبك معي كنك نازله لي من السماء تصدقين اني بشرت زوجي قلت له اني قاعده اتواصل مع مهندسه في عالم حواء وانها ان شاء الله بتكون خير معين لي على تنفيذ المشروع اللي هو بيتي الله يسر علينا ونخلص منه على خير ......................... بس ما قلتي لي رأيك في انواع الديكورات ايش تشوفين الانسب منها والاسهل في التنفيذ واللي بينضبط مع هالعمال حسب خبرتك يعني............... وجزاك الله خير اولآ وآخرآ:26: واذا فيه مشاركات من اخوات ثانيات ياريت كل وحده تبدي رأيها والكل يستفيد من هذا النقاش ...
انا من الرياض واكيد بأثث من الرياض باذن الله واحتمال من الصين بس كني مو حريصه على الصين لأني احب...
وينكم يابنات محد شاركنا في الموضوع ابي آراء كثير عشان استفيد ابي الكل يشارك ويبدي اقتراحاته مو تدخلون وتطلعون بدون اي تعليق ما اسمح ابد ابد:mad: