اسرع الطرق لغسل الجدران

التنظيف والتنظيم

بما اني ما عندي شغاله وعندي اطفال وما فيه وقت ولا طاقه فانا افكر باخصر الطرق...جابت قصة حياته..بسم الله اذا كانت بيتك سيراميك ابعدي الاثاث عن الجدار واحظري سطل حطي فيه ماي وصابون وجيبي المكنسه ام عصى وافركي الجدار بالمكنسه بعد تغطيسه بالسطل طبعا لان المكنسه كبيره والعصا طويل راح تنظف مساحه اكبر وبجهد اقل بعدين كبي ماء على الجدار واشطفيه عادي جربوا:pلا وجع اكتاف ولا خفقان ولاوقت ما ياخذ غسل الجدار خمس دقايق وشي ثاني بعد احضري الشطافه <مساحة الماء>وقبل ما تنظفين الصاله اسحبي بالشطافه كل الاغراض اللي بالارض وتحت الكنب واجمعي القش كله ببقعه واحده وبعين اجلسي وانسقي حاجات المطبخ بكيس واغراض الغرف بكيس وهكذا والزبايل بكيس وهلم جرا ثم قومي ووزعي الاكياس واكنسي الصاله وامسحيه بوقت قياسي اتبعي طريقتي وراح تدعين لي ولا وجع ظهر ولا شيوالله مادري عرفت اوصل والا لا بس الصراحه انا مدينه لكم لاني استفدت كثيرالله لايحرمكم اجر تعاونكم بس حبيت انفعكم وارد شي بسيط من اللي قدمتوه
17
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قطعة جليد
قطعة جليد
طريقه حلوه تسلمين
بس كمان سالفت اشيل الكنب بعدين ارده هاذى اللى تاخذ وقت خاصه لاجمعته بعيد عن الماء
ام الزهرات
ام الزهرات
شكرا عزيزتي على مرورك وانا ارى ان شيل الكنب عادي لانه يزحلق على السيراميك والله يكون بعونك
حقوق ضائعه
حقوق ضائعه
مشكوره يالغلا
مزايا إنسانة
مزايا إنسانة
هلا وغلا

سلمتي يالغلا الله لا يحرمك الاجر والثواب

والله يساعدك يالغلا
zezenya
zezenya
تسلمي اختي