وش السوات مع هالاايميل

الحاسب والجوال

بنات الله يجزيكم الجنه ابي اغير ايميلي القديم الي حطيته فى عالم حواء يوم سجلت فى المنتدي
لااني سويت ايميل جد يد وابي ابدله اشلون
والله تعبت وحست
5
565

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

F.
F.

1- لوحة التحكم

2- تعديل البريد / كلمة المرور

3- بقسم "تعديل البريد الالكتروني (اختياري)"

بتلاقين ايميلج مسحيه وكتبي اليديد

4- بعدين ضغطي على " حفظ التغييرات "
دلوعه 22
دلوعه 22
نفس جواب اختي F.

1- لوحة التحكم

2- تعديل البريد / كلمة المرور
عيوون بدر
عيوون بدر
بنات ما فهمتوني
تدرون وش مشكلتي
انا نسيت الرقم السري حق التسجيل عالم حواء انا كاتبه الرقم السري والنك نيم ومسويه حفظ بيناتي وحافطته فى المفضله يعني على طول افتح النت وادخل مفضله واضغط على عالم حواء
مشكلتي نسيت الرقم السري وايميلي الي مخزن عند عالم حواء انحذف يعني ما اقدر اغير الرقم السري لان اذ غيرته راح يرسلون الرقم الجديد على ايميلي القديم وانا ابي اغير البريد الكتروني مع الرقم السري يعني اول شي اغير الايميل بعدين الرقم السري
كريم نيفيا
كريم نيفيا
بنات ما فهمتوني تدرون وش مشكلتي انا نسيت الرقم السري حق التسجيل عالم حواء انا كاتبه الرقم السري والنك نيم ومسويه حفظ بيناتي وحافطته فى المفضله يعني على طول افتح النت وادخل مفضله واضغط على عالم حواء مشكلتي نسيت الرقم السري وايميلي الي مخزن عند عالم حواء انحذف يعني ما اقدر اغير الرقم السري لان اذ غيرته راح يرسلون الرقم الجديد على ايميلي القديم وانا ابي اغير البريد الكتروني مع الرقم السري يعني اول شي اغير الايميل بعدين الرقم السري
بنات ما فهمتوني تدرون وش مشكلتي انا نسيت الرقم السري حق التسجيل عالم حواء انا كاتبه الرقم السري...
شوفي اختي اذا انتي ناسية كلمة المرور
ما فيه حل غير انه تطلبينه على الايميل القديم اول
وبعدين دخلي بكلمة المرور الجديدة و غيري الايميل و كذلك كلمة المرور
غير كذا ما راح تقدري تغيري كلمة المرور وانتي ناسيتها
عيوون بدر
عيوون بدر
ربي يحفظ يارب يا كريم نيفيا