السراميك الخشبي

التنظيف والتنظيم

:26::26::26:بنات الله يسعدكم تعببببببببببت من تنظيف وتلميع السراميك الخشبي ولاهو باين النظافه ملخبط وكأنه عليه غبار ماالعمل يابنات حواء كييييف اخليه يلمع ومايفشلني واالمساحيق اللي تخليه يلمع ؟تكفن ياالسنعات وجزاها الله الف خير وادخلهاجنة الخلد يارب اللي ترد
5
958

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

* Um_ToTo *
* Um_ToTo *
يا قلبي شوفي منظفات السيراميك؟؟ ما نفعت معك؟؟

يعني أحس السيراميك قوي و يتحمل اي شي..!

ياربي تلقين المنظف الزين.. و أدعي لي أحمل قبل رمضان ياااااااااارب بتؤام ذكور صاااااالحين
تسااااااااااهيل
اهلين حبيبتي انا عندي في بيتي سيراميك على شكل باركيه لونه بني غامق تبهذلت معاااه ماخليت شي ماسويته ولاينفع معاه شي اخررر جربت تعرفين العملاق الاخضر حطيت من ملعقتين في طااسه كبيره شوي ومعاااه مويه واجيب فوووطه مو ممسحه السيراميك العاديه ماتنفع واحط الفوطه بالمويه وااعصر وامسح وهكذا وصااار يلق لق الحمدلله ...وان شاء الله اني افدك ...موفقه حبيبتي ..
محمد نبيي وقدوتي
يا قلبي شوفي منظفات السيراميك؟؟ ما نفعت معك؟؟ يعني أحس السيراميك قوي و يتحمل اي شي..! ياربي تلقين المنظف الزين.. و أدعي لي أحمل قبل رمضان ياااااااااارب بتؤام ذكور صاااااالحين
يا قلبي شوفي منظفات السيراميك؟؟ ما نفعت معك؟؟ يعني أحس السيراميك قوي و يتحمل اي شي..! ياربي...
يارب ياكريم يرزقك بالحمل بتؤم اولاد سليمين معافين قبل رمضان
محمد نبيي وقدوتي
اهلين حبيبتي انا عندي في بيتي سيراميك على شكل باركيه لونه بني غامق تبهذلت معاااه ماخليت شي ماسويته ولاينفع معاه شي اخررر جربت تعرفين العملاق الاخضر حطيت من ملعقتين في طااسه كبيره شوي ومعاااه مويه واجيب فوووطه مو ممسحه السيراميك العاديه ماتنفع واحط الفوطه بالمويه وااعصر وامسح وهكذا وصااار يلق لق الحمدلله ...وان شاء الله اني افدك ...موفقه حبيبتي ..
اهلين حبيبتي انا عندي في بيتي سيراميك على شكل باركيه لونه بني غامق تبهذلت معاااه ماخليت شي...
انا ماينفع معاي مساحة السراميك تلخبط وتبقع مع انها نظيفه اغسلها بالغساله دايما اغسل البيت بالماء ووالمساحه كاني اغسل حمام الله يكرمك بس تعبت شكرا ياقلبي والله يرزقك من واسع فضله
حبيبة حيو
حبيبة حيو
والله ماعندي خلفية بس انا كان ودي احط سيراميك خشبي نفسي فية بموت والحين شلت الفكرة من راسي يوم شفت المعاناة

الله يجزاكم خير ادعولي احمل دعوة بظهر الغيب