جارنيت
جارنيت
الله يسعدك أفيديني بخبرتك
" أنا مسوية مشروع صغير عبارة عن مفارش طاولات طبعا طاولات منزلية ولدور التحفيظ "
اما مكوناتة " اشتريت طاولة وحدة , ولفة شيفون الوان عبارة عن ( سماوي وتفاحي ووردي )
واخذت ساتان عادي مو من الغالي ( عودي, وسماوي وتفحي) وأخذت اشياء للزينة
لكن الأقمشة نقصت واحس فية اشياء ناقصة كثير لكن ما أعرف ايش اسوي احتست لاني اشتغلت ولاني استفدت من فلوسي
خلاف التهزيئات اللي جتني .
اللحين ابغى التوجية ومساعدة وجزيتي خيرا.
babymalak
babymalak
السلام عليكم ورحمة الله
مشكوره يا ميرندا.
انا عضوه جديده هنا في هذا المنتدى , واريد منكم خدمه لو تكرمتم ,لاني قراءة الموضيع المطروحه من قبلك , لدى ارجو المساعده ادا تكرمتي
انا اصلي من فلسطين ولكن مقيم في امريكا حاليا. وارغب بالعمل عن طريق الانترنت لاني بحاجه للعمل بسبب مرض زوجي والحياه
الغاليه هنا ,وايضا لعدم توفر العمل المناسب بسبب الحجاب لاني ارتدي الحجاب وهذا مالم يحقق لي العمل لاني اقيم في بلد لا يوجد
فيه عرب ومسلمين كثيرا . وايضا لي ثلاث اطفال صغار لا اريد ان اخسرهم ,
انا فكرت بالعمل من داخل البيت بحيت اعمل على فتح متجر على الانترنت واضع بضاعه مختلفه من جميع الاعمار والاشكال ,واريد منك مساعدتي في دلك لاني يا غاليتي لا اجيد عمل الموقع والتصاميم , وايضا ارغب ان اعرف هل المشروع يكون ناجح او لا .
مع العلم ان البضاعه استطيع ان اوفرها بالتقسيط وهي متوفره .
الله يبارك فيك واشكرا لك سوء ساعديني او لا
اختكم ام الامين
##حبيبة زوجي##
##حبيبة زوجي##
مكينة البيع الذاتي الله يجزاك خير معلومات أكثر عن امكان تواجدها

وكيف امولها يعني اماكن الرخيصه أ نا من جده

ا
SMILE εïз
SMILE εïз
هلا ..كيف حالك ميرندا اسعدتني مشاريعك ..بس ابي رايك بمشروع ديكير للأطفال..حظانه لكن بشكل آخر..انها تكون بداخل سوق..وتكون خاصه بساعات ..وكل ماقل عمر الطفل زاد سعره ...واكبر عمر لطفل 7 سنوات ..وش رايك

واذا اعجبتك الفكره ..الله يعافيك عطيني افكار حلوه للمشروع ومايحتاجه من جميع النواحي

لكي حبي
:)
khalednokia
khalednokia
مشكووووووووووووووووووووووووووره مشاريع جيده