في قلبي مكانه
في قلبي مكانه
الله المستعان تغيرت النفوس وصار الواحد منا مايطيق أقرب الناااس والعياذ بالله
اخت فراشه بيضاء
لا يا اختي مو ما يطيق اقرب الناس له بس كل شي له حدود ’انا نفس الحاله وزوجي على قده يعني مصاريف ولا احد يساعد ولا شي وخصوصا اذا كانت كرشتي قدامي واخدمهم وش رايك ,,,,,,,,,,,وما اقول الا الله يصبرني بس ويمدني بالصحه والعافيه ويقومني بالسلامه ويرزقني اللي في بالي ..................
عسل قليل الدسم
-مرحبا
اختي قدر ماتوسعين صدرك وتستانسين راح يطيح عنك نص الهم
وافرحي واستمتعي بكل لحظة من عمرك الدنيا قصيرة وراح تصير ذكرايات وانا اتعشم فيك حب الناس وحب الخير لانك سألتي عن كيفيه التنظيف مما يدل على رحابة صدرك
وصدقيني كونهم يجونك بالأجازة احسن مني ساكنين معي وفوقها شيء وشويات
لكن مهما صار من تجربة الزوج يستانس اذا انتي لك علاقه بأهله والعكس
ندخل للموضوع الي هو التنظيف بعض الاخوات ماقصرو ولا يمنع انك تطلبي اخوات زوجك بمساعدتك بالشغل
وقت الطبخ تدخلون جميع
قولي لهم خوذو راحتكم صلحوا الي تبون شاي قهوة اذا جعتوا بالليل وكذا تروح الرسميات فبيستحون منك ويبدون هم من انفسهم يساعدونك انا مجربة كذا
وبالعكس خلي بيت عادي بما انك نظيفه راح يسهل عليك التنظيف وبتكونييناعرف بطرق الترتيب السريعه
انا حتى وعندي ضيوف لساعتين يدخلون ويطلعون والبيت يلق بطريقه سريعه شيلي معك اي شيء ملقى بالارض امسحي اي شيء منكب ولا تراكمي الشغل لانه هو سبب الحوسة وانتي تطبخين خذي برهه وغسلي الاواني الي خلصتي منها
او دعيهم يساعدونك اذا فيه احد صغير
وحاولي تطلعينهم برا عشان يخف الضغط على البيت
وقبل يجون عندك جيبي شغاله ونظفي المستودعات وفرزني كل شيء وتقضي المواد الغذائية واكوي جميع ملابس البيت وغسلي المناشف ومناشف المطبخ ورتبي امورك والمفارش جهزيها والله راح يسهل عليك كل شيء يكون همك بس الطبخ والتنظيف اليومي
ونصيحه مني هم جايين عندك خلاص ليش الزعل استانسي وعيشي حياتك
زوجي توأم روحي
رفع ....
غلا روحي M
غلا روحي M
الله يسهل امورك ويساعدك وياجرك ويبارك لك في اولادك