Bnt Sudeer
Bnt Sudeer
وضوع راااااااائع اختي أولادي حياتي
ويارب يتمم عليك وتختمين القرآن

بالنسبه لي أنا علمتني الغربه الصبر وان أحل مشاكلي بنفسي و اعتمد على نفسي في كل أموري
علمتني ان الغرب مستواهم العقلي اقل منا واحيانا تستغربين من أسألتهم تحسين عقولهم موقفه
في حين احنا العرب اذكى منهم بكثير لكن وش فايدة الذكاء بدون اجتهاد ؟؟

هذا اللي يحضرني
تشكرات

كتاب مسكر
كتاب مسكر
اولا انا كنت ادرس جامعه بعيده عن اهلى يعنى اسافر لمدينه اخرى يعنى من بعد الثانويه وانا متعوده عن بعد امى
بس الغربه الحقيقه هو خروجك من مطار بلادك
اول ماتعلمت فالغربه الصديق مو اى احد تلقينه يكون صديق واتوقع ماعاد فيه صديق اصلا
ثانيا المسؤليه كسرت ظهرى مااقدر انام الن اشيك البيت واشوف هذا وش يبي وهذا منو وووطبعا كل هذا سوا بالغربه او بالبلاد بس بالغربه محد بيساعدك بالاطفال ولا احد بيفكر فيك وانتى والده ولا اذا جتك الدوره شهريا هناك امى كانت ترسل اكل الغداء والعشاء لخواتى اذا جتهم العاده الشهريه وانتو بالكرامه ااااااااااااااااااااااااه يايمه لو تدرين وش اكل واشرب بدورتي كوب كافي من القاز تيشن ههههههههه
ثالثا انا ادرس يعنى الهم والكرف فوق ظهري واذا جبت مكسيكيه تشتغل احسها تخاف على اظافيرها تتكسر وانقهر واطلعها
يعنى البيت كله فوقك وانا مااتحمل اشوف شي بالارض يجيني هستره احس انى قمه فالوسخ تلقينى اطرد ورى الكنس والمواعين والحين بنتى تمشي <<يالله حليها
المشاكل الزوجيه هذى خليها على جنب خاصه الى مثلي تزوجت وثاني شهر سافرت للغربه ماتعرف الرجال والرجال مايعرفها
تربية الاطفال كوم اخرى قلقانه كيف اربيها صح وخاصه ان بنتى تروح دي كير صرت قلقه عليها كل ساعه ادق عليهم

علمتنى الصبر والتئني علمتنى اسكت الين تطلع النتيجه علمتنى احترم العقلاء فقط والجهلاء اطنشهم
علمتنى معنى بر الوالدين الحقيقي عرفت قيمتهم وانا متزوجه 19 سنه كل الى كنت افكر فيه ان امى ماتبينى اعصي اوامرها واكل معها وهذا طلع بنسبه لى مفهوم غلط الام عظيمه والاب اعظم
علمتنى الطبخ وماادراك مالطبخ قسم بالله كوب الشاهي مااعرف اسويه بس الى فالحه فيه المعجنات الحين اطبخ ذبايح <<وناسه صح
علمتنى كيف اتصرب فالمواقف الصعبه والكثير الكثير زورونا على المو قع التالي..
http://forum.hawaaworld.com/forumdisplay.php?f=117&order=desc&page=
بتعرفون من خلال هالرابط الغربه الحقيقه,,
فمان الله
اولادى حياتى
اولادى حياتى
اختى Bnt SUdeerالله يسمع منك واختم القران والله يعينا على الغربة بكل ما فيها- الايجابى فيها اختى ام ثامر انها دروس نستفيد منها
وتعينا على الحياة الى تحكى عليه كله مر على واكثرومع ذالك اعتبرها درس لى فى الحياة اشكر جميع الاخوات الى دخلوا الموضوع وشاركوا
كرملى
كرملى
موضوع رائع
تسلم الانامل
يا ريت تعطيني نصف القوة الي تملكيها
يا رب يقويك ويحفظك انت واطفالك
AMURRA
AMURRA
علمتني الغربه الصبررررررررررر والاعتماد ع النفس
وقللت عصبيتي واصبحت هاااااااادئه
ان العمر يمر ويجب ان استفيد منه ولا اؤجل ما استطيع القيام به اليوم
وان الصحه نعمه لاني عندما امرض لا اجد اهلي حولي يشيلوا مسئوليتي