ياسمينة الحجاز
حاولي تقنعيه هذا بيت العمر ولو اقنعتيه من رايي تلغين الحمام اللي عند مدخل النساء وتخلينها صاله بتطلع روعه

ويالله الله يوفقك
AL Jody
AL Jody
صراحه لاتزعلين بس مره مكركب ومساحات ضايعه على الفاضي

حطو درجين علشان يكون لاخوك درج خاص
وشقتكم انتو صمموها بحيث انو تقدرون تفصلونها بعدين عن الدور الارضي سبحان الله بغيتو تاجرون اللي فوق

مدخل الحريم غلط مو لازم يمرون على الصاله حطو المدخل بحيث انو مايمرو على الصاله بعدين الغرفه 8*5 مررره كبيره

بحاول اعدل على الصور وانزلها بعدين فيه مساحات ضايعه ممكن تستغلوها وتطلعو غرفه زياده تحت

بحيث انو غرفه راح تكون مفتوحه على الصاله بالمستقبل بغيتو تسكروها تقدرون وغرفه ثانيه
AL Jody
AL Jody
سويت عليه تعديلات تحبين انزله هنا ولا على الخاص
AL Jody
AL Jody
عندي كم استفسار

الحين كم مساحه الارض؟
ليش ماتحطون غرفه غسيل فوق؟ او بالسطح ؟
عندكم ملحق بالحوش او غرفه سواق ؟
غرفه الشغاله بالسطح ؟
الغرفه اللي فوق المجلس تبعكم ولا تبع اخوكم لان اللي فوق حوسه بمعنى الكلمه ؟
ياليت تجاوبين على الاسئله علشان اعدل

هذا التعديل بشكل مبدئي

واللي يعجبها تذكر الله
نوضاء
نوضاء
عندي كم استفسار الحين كم مساحه الارض؟ ليش ماتحطون غرفه غسيل فوق؟ او بالسطح ؟ عندكم ملحق بالحوش او غرفه سواق ؟ غرفه الشغاله بالسطح ؟ الغرفه اللي فوق المجلس تبعكم ولا تبع اخوكم لان اللي فوق حوسه بمعنى الكلمه ؟ ياليت تجاوبين على الاسئله علشان اعدل هذا التعديل بشكل مبدئي واللي يعجبها تذكر الله
عندي كم استفسار الحين كم مساحه الارض؟ ليش ماتحطون غرفه غسيل فوق؟ او بالسطح ؟ عندكم ملحق...
والله اشوف انه حوسة ومافية خصوصية لك اولاخوك والصاله كبيرة وضايعة كلها ابواب،،الافضل قسم الرجال منعزل ليه يمرون لوسط البيت عشان غرفة الطعام ،،،الافضل درج خاص فيكم بوسط البيت والجانبي لاخوك،،،،،الدورالاول حايس على بعضة كله ابواب برائي اصرفي النظر عنه وسوي واحد افضل وربي يسهل لك