هام جداادخلوا

المنزل والديكور

مرحبا اخواتي هذا اول موضوع لي في هالقسم ومابي احد يطنشني اللي تعرف ترد علي الله يجزاها الجنه لو بشي بسيط ابي اغير في بيتي الصاله وابغى احط فيها كنب طبعا ومابي احط شي رسمي اولا الصاله مب كبيره وسط وافكر احط كراسي من الخيزران والجلسه اللي هي الخداديات مشجرومحتاره باللون شفت نماذج في المنتدى اعجبتني وشفت في هوم بلازا اشياء حلوه واحط اكسسوارات من الخيزران والابجوره والستاره والزل وكل شي وش رايكم وعلى فكره الصاله مب مكان رسمي عندي مجلس رسمي يعني جلسه لي ولزوجي ومليت من الكنب الرسمي اللي ابي اغيره واللي يعرف محلات عندها هالكراسي غير هوم بلازا تقول لي والاكسسوارات ابيها غريبه واي شي من الخيزران تحف وغيره حتى الثريات اذافيه بس ابي محلات سعره معقول لاني في بيت اجار ويمكن بعد سنه ونص اطلع واكيد اغير من جديد

ثانيا ابي اسوي ورق جدران للصاله وغرفة ولدي وبنتي وابي محلات سعره رخيص واذكر وحده ذكرت محلات في الخزان تقول رخيصه وابي اعرف وينها فيه بالضبط وكيف شغلهم واهتموا في هالنقطه جدا

ثالثا ابي ستاير لغرف عيالي غريبه وطبعا رسومات وابي فيها اكسسوارات وكريستالات ملونه او اي شكل غريب وحلو زي النماذج اللي نشوفها في غرف الاطفال غير سيتي بلازا وقالوا لي ان ايكيا جايب ستاير كذا وانا ماشفت الكتالوج الاخير اللي تعرف تقول لي تعرفون الرياض ومشاويرها مابي ادور واطول ابي اغير اول الاسبوع الجاي شفت محل في سوق غرناطه اسمه ليميتد تو عنده الكريستالات اللي تحط على الجدار الوان واخذته بس ما لقيت الستاير لاتقولون فصلي زوجي مشغول ابي جاهز

رابعا عندي غرفه زايده وابي احط جلسه عربي مليت كلش كنب وعشان زوجي يبي جلسه عربيه وش تقترحون احط لونها انا شفت عند وحده زرتها حاطه لون ليلكي والموكيت سكري بصراحه رووووووعه بس المشكله في لون الموكيت لازم فاتح وهو لايق معه ومابي سكري ومابينفع مع غيره وانتم عارفين الاطفال بتتوسخ واكيد الرجال بيقول جيبي شاهي وقهوه والخرابيط وذولي مايتفقون مع الموكيت واكيد بيجلس فيها دائما وش رايكم والله محتاره نفسي في هاللون

واللي يحقق لكل وحده ردت علي باللي تتمناه ومثل ماقلت لاتقولون فصلي زوجي تعقد من التفصيل وابي اخلص بسرعه رجاااااااااااء مادام زوجي متحمس قبل لايبرد

واذا فيه صور لاي شي قلته مافيه مانع يعني حركات الاكسسوارات والترتيب والالوان حقت الجلسه العربيه وشكرا :)
6
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

^^شـوكولااااتة^^
ماتوقعتها منكم قلت لزوجي حطيت الموضوع ونشوف الردود بصراحه فشلتوني معقوله كلكم ما تعرفون
نفحة طيب
نفحة طيب
اهلين شوكلاتة حبيت اسلم عليك بس الصراحة ما بعرف لأني من المدينة لكن اكيد البنات ماراح يقصرون معك

وابي اخلص بسرعه رجاااااااااااء مادام زوجي متحمس قبل لايبرد خخخخخخخخخخخخ والله حالة هالرجاجيل وحده الله يعين بس
^^شـوكولااااتة^^
الله يسمح خاطرك مثل ماسمحتي خاطري حتى لوماساعدتيني بشي يكفي احساسك ومرورك ومشكوره عزيزتي ووين الباقي ؟
<(محد قدي)>
<(محد قدي)>
هلا يا عسل بالنسبه للخيزران عندك بيت الخيزران في طريق الملك فهد

بالنسبه لورق الجدران ما اعرف والله بس اعرف لك وحده سوته في محل غااااالي وبعد سنه تشقق مع جونا الحلو

الستاير والله ما اعرف جاهزه بس اعرف محل يبيع اقمشه خطييييره للاطفال بس فيها تفصيل المحل اسمه بيتي عنده نقشات حلوه واكسسوارات حلوه

بالنسبه للصاله دخلي مخدات لون ثاني يعجبك وحطي لون السجاده على الوان المخدات والا حطي زوليه بصراحه هي العمليه ولا يبان فيها الوسخ

ارجو اني كون افدتك ولو بشي بسيط وبالتوفيق
^^شـوكولااااتة^^
مشكوره اختي على اهتمامك وابي اعرف وين محل بيت الخيزران بالضبط او ايش المحلات او الاسواق اللي جنبه ابي وصف دقيق عشان ما ابطي وانا ادورفي طريق الملك فهد

ومحل اقمشة الستاير بيتي وينه فيه بالضبط امري لله مالي الاهو اذا مالقيت جاهزات اعجبتني واذا عندك الرقم ارسليه لي وجربتي شغلهم زين والا سمعتي عنه ويسلمون الشغل بسرعه والا لا؟