كارهة الكفر
كارهة الكفر
اختي الملابس البيضاءبالذات اللي فيهابقع لازم تنفرك قبل والغساله اذاحطيتي الصابون لازم يذوب وينخلط ويكون رغوه وبعدين تحطين الملابس عشان تنظف زين...ولاتبقع بالصابون واتوقع فيه خاصيه النقع هاذي مفيده للبقع... اناماعندي توشيبا بس عندي جينيرال الكتريك فتحه علويه...وكلهم نفس الشي...لازم يذوب الصابون والبقع تنفرك
اختي الملابس البيضاءبالذات اللي فيهابقع لازم تنفرك قبل والغساله اذاحطيتي الصابون لازم يذوب...
جزاكي الله خيرا ع الاهتمام
كارهة الكفر
كارهة الكفر
أناعندي والحمد لله ماشيه اموري وعلشان مايطلع الصابون ع الاملابس بحل الصابون بمويه بعدين أحطه ع الملابس وبخلي الغسيل أكثر من دوره بعدين بخليها تشطف وتنشف والجنوز والاملابس الغامقه بيبقع عليها الصابون فأضطريت أشتري لها صابون سائل وبس ..
أناعندي والحمد لله ماشيه اموري وعلشان مايطلع الصابون ع الاملابس بحل الصابون بمويه بعدين أحطه ع...
كارهة الكفر
كارهة الكفر
rifan rifan :
ضعيها على غسيل ثقيل والشطف مرتين او نقع ساعهاو ساعتين والشطف مرتين
ضعيها على غسيل ثقيل والشطف مرتين او نقع ساعهاو ساعتين والشطف مرتين
الياسمين 68
الياسمين 68
اللى عندى توشيبا فتحة علوية انتاج مصرى

بس ممتازة بالاول افرزى الغسيل وحطى المسحوق وشغلى غسالتك انا بستخدم مسحوق عادى والكمية

حسب كمية الغسيل وحسب اللون ودرجة الاتساخ والاهم ان كمية الغسيل تكون اقل من ارتفاع الماء

الابيض استخدمى خاصية النقع وحطى مع المسحوق زهرة وشوية كلور الوان وللبقع افركى بصابونة قبل الغسل

وجربى فانش البنات بيشكروا فيه اهتزاز جسم الغسالة شوفى الصيانة او غيرى من وضع الغسالة
ليندات
ليندات
المويه لازم خطين حار وبارد
عندك خاصية النقع
غسالتي توشيبا