Arak
Arak
مرحبا اخواتي كيف الحال اريد منكم مساعده في الحصول على وظيفه في دولة الامارات العربيه المتحده لان الوضع في العراق جدا متازم واصبحت الحياة جدا صعبه فالجميع مستهدف لا اريد ان اطيل عليكم انا خريجة كلية الاداب قسم اللغه الانكليزيه من جامعة البصره ولدي شهاده في الويندوز واجيد استخدام الكومبيوتر بشكل جيد ولدي شهادتين في المبيعات فقد عملت مترجمه لمدة سنه واربع شهور وبعدها عملت في شركة اتصالات عالميه كبيره وانا احب عملي جدا لي فيه سنه ونصف ولكن الظروف. وزوجي خريج كلية العلوم قسم الحاسبات من جامعة البصره وله خبره 10 سنين في مجال عمله.بليز بنات الي تدل مكان في شغل مناسب لنا تراسلني مع جزيل الشكر
omhamooda
omhamooda
اخواتى انا زوجى استشارى جراحه عامه خريج المانيا يبحت عن عمل فى الامارات فى عياده خاصه او متشفى ارجو من لديه معلموه كيف يلقى شغل تخبرنى و لكم جزيل الشكر
NSEEM ALEEL
NSEEM ALEEL
انا اختي تدور على وظيفه
عندها شهاده بكالوريوس في تقنيات التعليم
في الصيف اشتغلت معلمه مهارات يدويه في مركز صيفي وعطوها شهاده
تتقن اللغه الانجليزيه الكمبيوتر
يوم كانت تتدرب في احد المدارس دايما كانت تسوي للمدرسات جداول وتصاميم واشياء من هالقبيل
تخرجت الكورس اللي طاف وتدور الحين على شغل في مكان نسائي مو محصله
ياليت اللي تعرف شي تقولنا
أم ميرة
أم ميرة
بنات

اتصدقون حالنا مبكي مضحك

ولا شو رايكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
:: روح الــورد ::
ريمي الصغيره .. كيف ادش على التنميه مكان الوظايف .. ما اعرف .. هيه بعد انا نسيت الباسوورد واتصلت عليهم عشان يحولوني على اللي عندها ملفي محد .. انا عند عهود حد جربها يقولون بارده ما تسوي شي .. اصلا اول ما كلمتني عاد هيه تتكلم انجليزي ولسانها فرنسي المهم قالت اصلا ماشي امل تحصلين في العين ..

ام ميره هيه صدقتي والله خصه احنا بنات العين .. الله يعين بس .. ويرزقنا .

بنات بوظبي ليش ما تشتغلون مندوبات علاقات عامه تراها للمواطنين ورواتبهم تبدي من 3000- 4500 على حسب الشركه .. دقوا على التنميه واسالوهم .. انا سالتهم عن العين قالوا ما عندنا بس ابوظبي شي واااااايد . ترا تخلصون معاملات الشركه في العمل والعمال والشغله واااااااااااااايد مريحه ومب كل يوم دوام . واذا داومتي متى ما خلصتي 9 او 10 وتردين البيت لأنه اساسا ما بيكون لج مكتب .