Guesss

Guesss @guesss

محررة ذهبية

قمصان النوم الحرير كيف يتم ترتييبها في ارفف الدولاب ؟

التنظيف والتنظيم

مرحبا بنات
انا عندي دولاب و مارضيت يفصلون له ادراج .. عشان يتوسع اكثر
فـ خليته على شكل ارفف .. و مزحووم ..
صرت احط في رف قمصان النوم .. بس للاسف اكتشفت ان الاشياء اللي وراء ماعاد تنشاف .. و صرت البس من اللي قدام و اللي ورا جديد ولا تحرك من مكانه .. و تعرفون قمصان النوم الحرير .. يبي لها ترتيب خاص ولا فيه مساحة للتعليق .. عشان كذا احطها فوق بعض و تتزحلق و تبهذلني :(

فكرت اشتري الصناديق الشفافه من ايكيا واحط الملابس فيها زي ماسويت مع الفوط .. عشان لو بغيت اغير اسحب الصندوق كامل و اشوف من جميع الاتجاهات .. بس برضو حل مو عملي :(

دلووووني ..
26
29K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كاميرةفيديو
كاميرةفيديو
مالك الا ايكيا اشكال والوان شفت اعجبتني سلال قماش بيضا على شكل الدرج تحطين فيها الملابس الحرير واذا جيتي تلبسين تسحبينها ةتختارين
خسارة ماعندنا ايكيا انا شفتها بالكتلوج حقهم بس عجبتني
أم_خطاب
أم_خطاب
حبيبتي القمصان الحريريه ما تتصفط حطيها كلها في معلاق وعلقيها ارتب وعشان ما تتعفط:) انا اسوي كذا
اميرة الخيال
اميرة الخيال
مالك الا ايكيا اشكال والوان شفت اعجبتني سلال قماش بيضا على شكل الدرج تحطين فيها الملابس الحرير واذا جيتي تلبسين تسحبينها ةتختارين خسارة ماعندنا ايكيا انا شفتها بالكتلوج حقهم بس عجبتني
مالك الا ايكيا اشكال والوان شفت اعجبتني سلال قماش بيضا على شكل الدرج تحطين فيها الملابس الحرير...
اشتريتها هالخزانة من ايكيا رائعة جدا عملية ومنظرها حلو

ايكيا نعمة :42:
Guesss
Guesss
كاميرة فيديو .. انا فعلاً فكرت فيها بس برضو نفس مشكلة الاشياء اللي تحت ماراح تبين لي :(
اميرة .. الف شكر.. صدق ايكيا نعمة .. تقريباً نص بيتي ماثثته من ايكيا .. يابختنا فيه .. :)

ام خطاب...
للاسف انا كنت اقول ان ماعندي مساحة تعليق كافية .. بس شكلك مانتبهتي للموضوع :(
ريم الغربية
ريم الغربية
اختي انا ملابسي الحرير اعلقها

افضل من ترتيبها في ارفف